طرق لزيادة التحويل على موقع الويب الخاص بك بمحتوى متعدد اللغات

اكتشف طرقًا لزيادة تحويل موقع الويب الخاص بك باستخدام محتوى متعدد اللغات من ConveyThis، باستخدام الذكاء الاصطناعي لإشراك جمهور أوسع.
أنقل هذا العرض التوضيحي
أنقل هذا العرض التوضيحي
بلا عنوان 5 3

الكل يريد حركة المرور لمواقعهم على شبكة الإنترنت. ومع ذلك ، فإن إنشاء حركة مرور لموقع الويب يعد شيئًا ، كما أن تحويل مثل هذه الزيارات إلى ربح لمالك موقع الويب شيء آخر. لا فائدة كبيرة إذا كان ما يفعله الزائرون هو زيارة موقع الويب الخاص بك دون الاتصال بك. الاتصال بك بمعنى رعاية منتجاتك وخدماتك ، والاشتراك في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، والاستفسار منك من خلال نموذج الاتصال أو على الأقل اتخاذ إجراء على صفحتك.

عندما يقوم الزائر بأي من المهام المطلوبة المذكورة، يمكننا القول أنه قد حدث تحويل. هذه المقالة مخصصة لك إذا كنت ترغب في أن يشهد عملك النمو من خلال التحويل. لذلك، لا تتوقف عن قراءة هذا.

قبل أي شيء آخر، من المهم جدًا مراعاة معدل التحويل لحركة مرور موقع الويب.

ما هو معدل التحويل؟

يُعرف المعدل الذي تتخذ به نسبة معينة من زوار موقعك على الويب الإجراءات المطلوبة باسم معدل التحويل. لقد أثبت معدل التحويل أنه من بين أكثر المعايير الموثوقة لحساب وقياس أداء حملة تسويقية معينة. يختلف معنى التحويل لأنه قد يعتمد على ما تبيعه أو تحاول تقديمه. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية ، يمكن أن يكون شراء منتج معين أو رعاية خدمات معينة ، أو حجز موعد ، أو تحديد موعد لعرض توضيحي ، أو إرسال نموذج اتصال.

حساب معدل التحويل

إنه لأمر مثير للاهتمام أن نرى أن معدل التحويل قابل للقياس. قد يبدو الأمر مخيفًا أن تقوم بتطبيق صيغة حساب معدل التحويل إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها إجراء عملية عد. ومع ذلك ، لا داعي للخوف من أي شيء. الصيغة بسيطة مثل:

معدل التحويل =

بدون عنوان 2 6

على سبيل المثال ، إذا كان إجمالي عدد زوار موقع الويب الخاص بك للشهر السابق هو 25000 و 15000 من هؤلاء الزوار قاموا بالشراء ، فيمكننا حساب معدل التحويل ليكون:

معدل التحويل لذلك الشهر =

بدون عنوان 2 7

بدلاً من التساؤل عن حساب هذا يدويًا في جميع الأوقات ، هناك أدوات ناعمة لمساعدتك في إجراء الحسابات والقياس. هذه الأدوات هي Google Analytics و Google Ads و Facebook Ads و Twitter Ads وبعض أدوات التحليل والإعلان الأخرى.

تقرير نظرة عامة على تحويل الهدف

في حين أنه من الصحيح أن معدل التحويل ليس أبدًا أفضل أداة لقياس معدل نجاحك ، إلا أنه أداة مفيدة لمساعدتك على تتبع أدائك. قد يكون من الأفضل لك الحصول على مطور لمساعدتك في مراقبة معدل التحويل الخاص بك لأن القيام بذلك سيكون له بالتأكيد تأثير إيجابي على عملك.

أسباب زيادة تحويل موقع الويب الخاص بك

إذا كنت ترغب في تحسين موقع الويب الخاص بك من أجل الحصول على تحويل متزايد ، فسيتعين على موقع الويب الخاص بك الخضوع لعملية تُعرف باسم تحسين معدل التحويل (CRO). ستساعد هذه العملية في زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. ماذا ستكون فائدتك إذا قمت بتحسين موقع الويب الخاص بك؟ الفوائد هي:

1. يمكنك الوصول إلى مزيد من المعلومات حول عملائك: أحد الأسباب الرئيسية للحصول على مزيد من المعلومات حول عملائك هو أنه عندما يكون لديك مثل هذه المعلومات ، ستكون قادرًا على تكييف منتجاتك وخدماتك وفقًا لاحتياجات عملائك. يمكنك القيام بهذا التخزين الخاص بي أو إنشاء المنتجات والخدمات المناسبة لهم. باستخدام CRO ، يمكنك التعرف على كيفية تصرف العملاء أو المستهلكين المحتملين على موقع الويب الخاص بك والتحديات التي يحاولون التغلب عليها.

من السهل تحديد الأنشطة التي يشارك فيها عملاؤك. وهذا ممكن من خلال CRO. على سبيل المثال، يمكنك أن تدرك أن البعض يفضل إجراء اتصال سريع بينما قد يتصل البعض الآخر بعد مرور بعض الوقت. يمكن أيضًا تحديد الأشياء التي تبدو "بلا معنى" مثل اختيار اللون والشكل المفضل لعملائك من خلال ما ينقرون عليه. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات عند إجراء الحملات والإعلانات من خلال تصميم تصميماتك وتطوراتك المستقبلية بما يفضلونه. سيؤدي هذا بلا شك إلى زيادة التحويلات وتجربة زائر الموقع .

2. يمكنك زيادة أو زيادة أرباح موقع الويب الخاص بك: تساعد CRO على تشجيع زوار موقع الويب الخاص بك على رعاية منتجاتك وخدماتك. من خلال تحسين التحويل الخاص بك قليلاً ، يمكنك توقع الحصول على المزيد من المبيعات وهذا يعني المزيد من المكاسب بالنسبة لك. تتمثل إحدى الميزات الفريدة في "تحسين معدل التحويل" في أنه ، على عكس طرق الإعلان الأخرى ، يوفر مكاسب فورية ومعقولة للغاية.

قد يستغرق الأمر وقتًا قبل أن تتجلى زيادة الأرباح. تتراوح في بعض الأحيان من بضعة أسابيع إلى أشهر. ومن ثم ، حافظ على استخدام CRO لأن ذلك سيساعدك على توضيح المجالات التي تحتاج إلى تعديلات وتحسينات.

3. يمكنك التفوق على منافسيك: CRO هي طريقة جيدة لتحسين مُحسنات محركات البحث. عندما تمنح زوار موقع الويب الخاص بك مهمة معينة للقيام بها ، فمن المحتمل أن يدفعهم ذلك إلى الرغبة في قضاء المزيد من الوقت على موقع الويب الخاص بك. ومع بقاء الزائرين لفترة أطول على موقع الويب الخاص بك ، سيقل معدل الارتداد لموقع الويب الخاص بك. هذا ما تجده Google جذابة. معدل الارتداد هو أحد الأشياء التي تعتبرها Google في التصنيف. نظرًا لأن لديك الآن معدل ارتداد منخفض ، فهناك احتمال كبير بأن يتم تحسين ترتيب البحث الخاص بك. يمكن تحقيق كل ذلك لأنك قمت بتطبيق CRO بشكل صحيح.

من ناحية أخرى ، سيؤدي ترتيب البحث المحسن إلى زيادة عدد الزيارات لموقع الويب الخاص بك. كلما زاد استخدامك CRO ، يمكنك الحصول على ترتيب بحث أعلى.

4. يمكنك الحصول على المزيد من العملاء أو العملاء المحتملين: مهما كانت تجربة زوار موقعك على موقعك يمكن أن تكون مؤثثة إذا كان لديك موقع ويب محسن. هذه التجربة المفروشة المحسنة هي التي ستساعدك على تحويلهم إلى مشترين لمنتجاتك وخدماتك.

مع CRO ، يمكن لمتجر التسوق عبر الإنترنت الحصول على المزيد من المشاركات وتصميم متجرك وفقًا لاحتياجات عملائك. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من تحويلهم إلى مشترين لمنتجاتك وخدماتك. مع كل ما قيل عن CRO ، ستقر بأنه أداة متطورة يمكن استخدامها في الحصول على المزيد من العملاء.

الآن، دعونا نناقش طرق زيادة تحويل موقع الويب.

أربع (4) طرق يمكنك من خلالها زيادة تحويل موقع الويب الخاص بك

فيما يلي أربع (4) طرق مجربة يمكنك من خلالها زيادة تحويل موقع الويب الخاص بك:

  • من خلال توطين مواقع الويب: عندما يستخدم أصحاب الأعمال الإنترنت لأعمالهم، فإن ذلك يسمح لهم بالوصول إلى جمهور أوسع بكثير من المشترين المحتملين. ومع ذلك، فإن هذا الجمهور الكبير من المشترين المحتملين يحتوي على العديد من الأفراد الذين يتحدثون لغات مختلفة. هذا هو السبب وراء ضرورة تصميم موقع الويب الخاص بك ومحتواه ليناسب احتياجات المشترين المحتملين للموقع المستهدف. ولا يمكنك تحقيق ذلك إلا من خلال التوطين.

يمكنك الحصول على الأدوات التي ستساعدك في تحقيق هذا التوطين. هناك نظام يدير الترجمة. يساعد هذا النظام المعروف باسم نظام إدارة الترجمة في التعامل مع ترجمة موقع الويب تلقائيًا. يمكن أيضًا أن تساعد الترجمة بمساعدة الكمبيوتر (CAT) في تحسين الكفاءة العامة لموقع الويب الخاص بك. أداة أخرى هي أداة النشر على سطح المكتب (DPL) التي تساعد على تحسين تصميمات العروض التقديمية وكذلك التوثيق.

من خلال تعريب مواقع الويب، يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص الذين لا يتحدثون لغتك أو اللغة الأصلية لموقعك على الويب. ستعمل فكرة السماح للزائرين بتصفح موقع الويب الخاص بك بلغاتهم على تحسين تجربتهم، لأنه أثناء عملية التعريب، تأخذ الثقافات والخلفيات في الاعتبار. وبهذا، يكون لديك انخفاض في معدل الارتداد وزيادة في تصنيف البحث.

  • إضافة LiveChat إلى موقع الويب الخاص بك: أداة أخرى مفيدة في تعزيز تحويل موقع الويب الخاص بك هي LiveChat. عندما يتسوق الكثير عبر الإنترنت، فإنهم يحاولون البحث عن المنتجات. إذا كان الزوار على استعداد للسؤال أو معرفة المزيد عن منتجات معينة، فسيكون من السهل استخدام خيار الدردشة المباشرة الموجود على الصفحة. ومن خلال القيام بذلك، يمكنك تحويل هذا الزائر إلى مشتري.

يوفر LiveChat مساحة للتفاعل مع العملاء والعملاء المحتملين. مثل هذا التفاعل لا يؤدي إلى إنشاء علاقة قوية مع العملاء فحسب، بل سيحافظ أيضًا على هذه العلاقة. في بعض الأحيان تكون هناك نقاط بارزة يرغب العملاء في معرفتها وسيكون من الأفضل تقديم إجابة فورية عبر LiveChat. تعد LivePerson وSmartloop وAivo وغيرها الكثير أمثلة على روبوتات الدردشة الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي يمكن استخدامها في هذه الظروف. يمكن لروبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي الاستجابة للمحادثات من خلال توفير استجابات تلقائية لزوار موقع الويب الخاص بك وتحويلهم بدورهم إلى مشترين.

  • إضافة إشعار منبثق: يعد الإشعار المنبثق أداة قوية للحث على اتخاذ إجراء. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند تصميم الإشعارات المنبثقة لأن بعض الإشعارات قد تكون مزعجة للزائرين إذا لم يتم تصميمها بشكل صحيح لاستيعاب أنواع مختلفة من الأدوات التي ستصل إلى موقع الويب.

لن ينزعج الزوار إذا كانت النوافذ المنبثقة تعلن عن منتجات تثير اهتمامهم وقد ينقرون دون وعي على هذه الإعلانات. عند استخدام إخطار منبثق فعال ، ستشهد زيادة في التحويل. استخدم النوافذ المنبثقة الجذابة واجعل من السهل المتابعة أو التسجيل أو إغلاق هذه النافذة المنبثقة.

  • إجراء اختبار التقسيم: اختبار التقسيم أو كما يطلق عليه أيضًا اختبار A/B هو أسلوب يستخدم لقياس أداء نسختين مختلفتين من نفس المنتج المتاح لمجموعة مختلفة من الأشخاص على موقع الويب.

باستخدام هذا الاختبار، ستتمكن من تسليط الضوء على المجالات التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بالتحسين. إن تضمين مفهوم الاختبار هذا في عملية CRO الخاصة بك سيؤدي بالتأكيد إلى تحسين أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

هناك شيئان يجب عليك مراعاتهما قبل الاختبار. أولاً، اختر مؤشر الأداء الرئيسي (KPI) الذي ستستخدمه، وقم بإنشاء الفرضيات واختيار الجمهور الذي تستهدفه. إذا كنت بحاجة إلى جمع أي بيانات، استخدم أدوات مثل نظام تتبع البريد الإلكتروني أو Google Analytics للقيام بذلك. ثانيا، حاول فرض السيطرة. يجب اختبار الإصدارين أو الإصدارين من المنتج فقط على أساس الاختلاف بينهما. على سبيل المثال، إذا كنت تحاول اختبار كلمات الحث على اتخاذ إجراء، فيجب أن تحاول وضع النسختين بالقرب من بعضهما البعض. ويجب أن يتم الاختبار في نفس الوقت وفي الوقت الذي يكون فيه تدفق ثابت وثابت لحركة المرور على الموقع. وهذا سيجعل النتيجة ذات دلالة إحصائية.

إنه في الأساس اختبار النتائج وإجراء التعديلات عند الضرورة. على سبيل المثال، إذا كان أداء الإصدار B أفضل من الإصدار A، فحاول تنفيذ التغييرات. يجب إجراء اختبار A/B أو اختبار التقسيم مرة واحدة فقط لتحسين التسويق.

يجب على أي شركة تريد جذب المزيد من العملاء وزيادة المبيعات زيادة تحويلات موقعها على الويب. على الرغم من أنها قد تبدو مهمة صعبة وصعبة ، إلا أن تحسين التحويلات يستحق العناء. هل تريد المزيد من الزوار على مواقع الويب الخاصة بك؟ هل تريد من زوار هذه الأطروحات أن يتخذوا إجراءات عند زيارتهم لموقعك الإلكتروني؟ هل تريد منهم إجراء عملية شراء أو تسجيل أو حتى الاتصال بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد حان الوقت الآن لبدء تنفيذ التكتيكات المذكورة في هذه المقالة.

اتصل بنا على www.ConveyThis.com اليوم! فريق الدعم لدينا جاهز للإجابة على أية أسئلة لديك فيما يتعلق بالمكون الإضافي لترجمة موقعنا الإلكتروني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة*

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS

Everyone wants traffic for their websites. Yet it is one thing to generate traffic for website and it is another thing to convert such traffic to profit for the website owner. It is of no much benefit if what visitors do is to visit your website without making a contact with you. Contacting you in the sense of patronizing your products and services, signing up for email newsletters, making inquiries from you through contact form or at least take an action on your page.

When a visitor do any of the mentioned desired tasks, then we can say a conversion has occurred. This article is for you if you will like your business to experience growth through conversion. Therefore, don’t stop reading this.

Before anything else, it is very important to consider what conversion rate of a website traffic is.

What Is Conversion Rate?

The rate at which certain proportion of your website visitors take needed actions is known as conversion rate. Conversion rate has proven to be among the most dependable yardstick for calculating and measuring performances of certain marketing campaign. The meaning of conversion varies as it may depends on what you are selling or trying to offer. However, when it comes to eCommerce, it could be buying certain product or patronizing certain services, getting an appointment booked, making schedule for a demo, or submission of contact form.

Calculating Conversion Rate

It is a very interesting thing to see that conversion rate is measurable. It may appear intimidating to apply the formula for conversion rate calculation if this is your first time trying to do a counting. Nevertheless, you need not fear anything about it. The formula is as simple as:

Conversion rate =

If for instance, if your website has its total visitors for the previous month to be a total number of 25000 and 15000 of these visitors made purchase, then we can calculate your conversion rate to be:

Conversion rate for that month =

Instead of wondering about calculating this manually at all times, there are soft tools to help you do the calculations and measurement. Such tools are Google Analytics, Google Ads, Facebook Ads, Twitter Ads, and some other analytics and advertising tools.

While it is true that conversion rate is never the best tool to measure your success rate, yet it is a useful tool to help you keep track of your performances. It may even be best for you to get a developer to help you keep a watch on your conversion rate because doing that will definitely have a positive bearing on your business.

Reasons You Should Increase Your Website Conversion

If you want to improve your website in order to have an increased conversion, then your website will have to undergo a process known as Conversion Rate Optimization (CRO). This process will help get your website traffic maximized. What will be your benefit if you optimize your website? The benefits are:

1. You can gain access to more information about your customers: one main reason it is good to get more information about your customers is that when you have such information you will be able to tailor your products and services to the need of your customers.  You do this my stocking or creating the right products and services for them. With CRO, you can get to know how customers or prospective consumers act on your website and what challenges they are trying to overcome.

It is easy to determine activities that your customers engage in. This is possible through CRO. An example is that you can come to realize that some prefer to make a prompt contact while some may contact after some times. Seeming ‘meaningless’ things like choice of color and preferred shape of your customers can also be determined by what they click. Such information can help you when you make campaigns and advertisement by tailoring your designs and future developments to what they prefer. This will without doubt lead to increased conversions.

2. You can increase or boost your website profit: CRO helps to encourage visitors of your website to patronize your products and services. By improving your conversion just by little, you can expect to have more sales and this will mean more gains for you. One unique feature of Conversion Rate Optimization is that, unlike other methods of advertisement, it provides an instantaneous and very reasonable gain. 

It may take time before the increased profit become manifested. Sometimes ranging from few weeks to months. Hence, hold on to the use of CRO as this will help you to point out areas that needs adjustments and improvements.

3. You can outshine your competitors:  CRO is a good way to have an improved SEO. When you give visitors of your website certain task to do, this will likely impels them to want to spend more time on your website. And as visitors stay longer on your website, your website bounce rate will reduce. This is what Google finds appealing. Bounce rate is one thing Google considers in rankings. Since you now have a reduced bounce rate, there is every likelihood that your search ranking will be improved. All achievable because you correctly apply CRO.

An improved search ranking, on the other hand, will generate more traffic for your website. The more you use CRO, the more you could get higher search ranking.

4. You can get more clients or potential clients: whatever your site visitors experience on your site can be furnished if you have an optimized website. It is this enhanced furnished experience that will help you to have them converted to buyers of your products and services.

With CRO, your online shopping store can get more engagements and tailor your shop to your clients’ needs. By doing this you would be able to convert them to buyers of your products and services. With all that have been said about CRO, you will admit that it is a sophisticated tool that can be used in getting more customers.

Now, let us discuss ways to increase website conversion.

Four (4) Ways in Which You Can Increase your Website Conversion

Below are four (4) proven ways in which you can increase your website conversion:

  • Through website localization: when business owners use internet for their businesses, it allows them to reach a far wider audience of potential buyers. However, this large audience of potential buyers contains many individuals with different languages. That is the reason why your website and its content should be tailored to the need of your prospective buyers of a targeted location. And you can only get this done through localization.

You can get tools that will help you achieve this localization. There is system that manages translation. This system known as Translation Management System helps to handle your website translation automatically. Also Computer Aided Translation (CAT) can help improve the overall efficiency of your website. Another tool is the Desktop Publishing Tool (DPL) that helps to enhance designs of presentations as well as documentations.

With website localization, you can reach a vast number of people who doesn’t speak your language or the original language of your website. This idea of allowing visitors to browse your website in their languages will improve their experience because while localizing, you have taken cultures and backgrounds into consideration. With this, you have decrease in bounce rate and increase in search ranking.

  • Addition of LiveChat to your website: another tool that is useful in boosting your website conversion is LiveChat. When many shop on line, they tryn to research products. If visitors are willing to ask or learn more about certain products, it will be easy to use the liveChat option found on the page. And by doing this, you can convert such visitor into a buyer.

LiveChat gives room for interaction with customers and prospective clients. Such interaction with not only create a solid relationship with clients but will also sustain such relationship. Sometimes there are salient points that customers will want to know and it will be best to provide instantaneous answer via LiveChat. LivePerson, Smartloop, Aivo and many more are examples of other AI chat bots that can be employ in this circumstance. These AI chatbots can respond to chats by providing automatic responses to visitors of your website and in turn converts them to buyers.

  • Adding Popup Notification: popup notification is a powerful call to action tool. However, care must be taken when designing popup notifications as some notification might be irritating to the visitors if not properly designed to accommodate varieties of gadgets that will be accessing the website.

Visitors will not be annoyed if the popups are advertising products that they are interested in and they may subconsciously click on such advertisements. When you use effective popup notification, you will witness an increase in conversion. Use appealing popups and make it easier to proceed, signup or close such popup.

  • Perform Splitting test: splitting test or as it is otherwise called A/B test is a technique use to measure the performance of two variations of the same product made available to different group of people on a website.

With this test, you will be able to highlight areas that needs more optimization attention. Including this testing concept in your CRO process will definitely improve your eCommerce business.

There are two things you should consider before testing. First, choose the Key Performance Indicator (KPI) that you will use, generate hypothesis and choose the audience you are targeting. If you need to gather any data, use tools like email tracking system or Google Analytics to do that. Secondly, try to establish control. The two variations or versions of the product should be tested only on the basis of their difference. If for example you are trying to test the words of your call to actions, you should try to put the two version close to each other. And the test should be done at the same time and at a time when there is stabilized and steady flow of traffic on the website. This will make the result to be statistically significant.

It is essentially to test the results and make adjustments where necessary. For example, if version B performs better than version A, try to implement the changes. A/B or splitting test should be just once in order to improve marketing.

Any business that wants to attract more customers and increase sales must increase its website conversions. While it may appear to be a difficult and challenging task, optimizing conversions worth it. Do you want more visitors on your websites? Do you want theses visitors to take action when they visit you website? Do you want them to make a purchase, signup or even contact you? If yes is your answer, them now is the time for you to start implementing the tactics mentioned in this article.

Contact us at www.ConveyThis.com today! Our Support team is ready to answer any questions you have regarding our website translation plugin.

Author

Kavita Ramgahan

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *