على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال

لماذا هو ضروري، فعالة من حيث التكلفة وليس مسألة معقدة لترجمة موقع Shopify الخاص بك.

وجود إنشاء موقع Shopify الخاص بك، وسوف تحتاج بالتأكيد إلى زيادة بيع الخاص بك. والطريقة الرئيسية التي يمكنك القيام بذلك هي من خلال الترجمة. هل تعتقد ذلك ليس من الضروري لترجمة موقع Shopify؟ هل أنت يحدها حول تكلفة الحصول على موقع الويب الخاص بك Shopify ترجمة؟ ربما كنت حتى أتساءل كيف تذهب عن ذلك لأنك تشعر أنه سيكون معقدا مهمة ترجمة موقع Shopify على الويب.

إذا كان لديك أي من هذه المخاوف أو جميعها ، فلا تجول بعد الآن لأن هذه المقالة مناسبة لك تمامًا.

تعد هذه المقالة بتقديم إجابات لثلاثة أسئلة مهمة. الأسئلة هي:

  1. لم هل من الضروري الحصول على موقع Shopify الخاص بك ترجمة؟
  2. لم هل هو فعال من حيث التكلفة للحصول على موقع الويب الخاص بك Shopify ترجمة؟
  3. لم هو ترجمة موقع Shopify الخاص بك ليست معقدة كما قد يعتقد البعض؟

الآن ، دعونا نتعامل مع كل سؤال واحدًا تلو الآخر.

لماذا من الضروري الحصول على موقع Shopify تمت الترجمة؟

شهدت الطريقة التي يتم تصفح الإنترنت بها تغييرات هائلة على مر السنين ، ولم يكن تأثير ذلك محسوسًا من خلال موقع ويب واحد فقط ولكن من خلال جميع مواقع الويب الموجودة على الإنترنت بما في ذلك مواقع التجارة الإلكترونية.

على سبيل المثال ، ستفشل في الحصول على الكثير من المزايا والفرص التي تأتي مع وجود موقع ويب متعدد اللغات إذا كنت لا تزال تدير موقعًا بلغة واحدة لأنك ستفقد رعاية المستهلكين المحتملين لمنتجاتك.

جمعيه البحث العلمي الهولنديه دعونا نرى أربعة أسباب (4) من الضروري أن تترجم Shopify موقع على شبكة الإنترنت إلى لغات متعددة.

  1. يساعدك على توسيع قاعدة عملائك: في الماضي ، كان الإنترنت يعتمد فقط على اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الوحيدة المستخدمة. ومع ذلك ، في هذه الأيام ، هناك أعداد متزايدة من مستخدمي الإنترنت على استعداد لتصفح صفحات الإنترنت بلغتهم المحلية غير الإنجليزية. أظهرت الدراسات أن أكثر من 70٪ من مستخدمي الإنترنت يتمتعون الآن بامتياز تصفح الإنترنت ليس باللغة الإنجليزية ولكن بلغات أخرى. أيضًا ، قال حوالي 46٪ إنهم لن يرعوا علامة تجارية أو منتجًا إذا لم يكن بلغتهم الأم. حتى في أوروبا ، إذا ركزت على اللغة الإنجليزية فقط ، فقد تفقد المشترين الذين يفضلون التسوق بلغات مثل البرتغالية والبولندية والألمانية والفنلندية والنرويجية واللوكسمبورغية وما إلى ذلك.
  • سيتم تحسين ترتيب تحسين محركات البحث لموقعك من خلال الترجمة: لا يحب الكثيرون تجاوز الصفحة الأولى من نتيجة بحث Google. هذا هو السبب في أهمية ظهور موقع الويب الخاص بك في الصفحة الأولى عند إجراء بحث. عندما تترجم موقع الويب الخاص بك إلى لغات متعددة ، ستضيف مجموعات جديدة من الكلمات الرئيسية بهذه اللغة ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين ترتيب البحث في موقعك على الويب.  يمكنك الحصول على تشبع الكلمات الرئيسية عند استخدام اللغة الإنجليزية ولكن العديد من اللغات المحلية الأخرى لا تمنحك مثل هذه التجربة. لذا فإن ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى هذه اللغات المحلية سيكون مفيدًا للغاية.

أيضًا ، سيتم اعتبار موقع الويب الخاص بك موقعًا محليًا عندما يقوم أشخاص من بلدان أخرى بإجراء بحث إذا كنت قد أضفت بالفعل لغات متعددة إلى موقع الويب الخاص بك. هذا يعني أن موقعك سيصبح أكثر صلة ، من بين أفضل نتائج البحث وسيحظى بترتيب أفضل.

  • يساعد على بناء الثقة: لا يحب أي عمل أن يتم الوثوق به. كلما زاد ثقة عملائك بك ، زادت توقعاتك في زيادة العملاء ، وهذا سيجعلك ليس فقط ملائمًا في السوق ولكن أيضًا يدوم طويلاً. عندما تعرض منتجاتك وخدماتك للناس بلغة قلوبهم ، فإنهم يميلون إلى الوثوق بك دون وعي وسيكونون قادرين على رعاية منتجاتك وخدماتك بثقة.
  • يأخذ عملك إلى العالمية: اليوم ، أصبح العالم قرية عالمية بسبب الإنترنت. كان من الصعب جدًا والمكلف وضع منتجك على نطاق تسويق عالمي في الماضي ، ولكن لم يعد هذا هو الحال اليوم. يمكنك توسيع حدود عملك لاستيعاب الأشخاص من مواقع مختلفة حول العالم اليوم عن طريق ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى لغة الجمهور المستهدف.

في الماضي ، قد يكون الذهاب إلى ترجمة مواقع الويب خطة شديدة الحماس ، لكن الأمر اليوم ليس مسألة "عوز" بل ضرورة.

ننتقل الآن إلى السؤال التالي.

لماذا هو فعالة من حيث التكلفة للحصول على موقع Shopify الخاص بك تمت الترجمة؟

في أقدم تاريخ للترجمة ، كانت جميع أعمال الترجمة تُجرى على المترجمين البشريين حتى ظهور الترجمة الآلية. كانت هذه الترجمة البشرية وحدها تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة. على الرغم من صحة أن الترجمة البشرية تحل محل أي شكل آخر من أشكال الترجمات عندما يتعلق الأمر بمسائل الجودة ، إلا أنها تعتبر منطقة محظورة عندما نفكر في كل الوقت والثروة التي سيتم استثمارها لإنجاح المشروع.

بفضل الترجمة الآلية (المعروفة باسم البرامج) التي نجحت في إنقاذ الكثيرين. لا يمكن إنكار أنه عندما يتعلق الأمر بالسرعة ، فإن ترجمة البرامج لا مثيل لها. والأكثر إثارة للاهتمام معرفة أن ترجمة القواعد النحوية والجمل بواسطة الآلة يتم صقلها الآن بمرور الوقت. من الصحيح أنه بغض النظر عن صقلها ، لا يمكن أن تكون على نفس مستوى الجودة مع الترجمة البشرية ، ولكنها يمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية تبرز الأعمال إلى جمهور أوسع في غضون فترة قصيرة بتكلفة قليلة.

الآن ، دعنا نحلل عامل التكلفة بناءً على عائد الاستثمار (ROI) ومعدل تكلفة استخدام الترجمة الآلية.

  1. عائد الاستثمار (ROI): عندما نقارن الناتج الناتج على أنه عائد استثمار كنتيجة لأعمال الترجمة المنجزة ، يمكننا التأكد من أنه مشروع يستحق الاستثمار فيه. بعد إضافة لغات جديدة إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تجربة الوصول إلى العديد من العملاء المتزايد ، ومعدل الارتداد الذي ينخفض ، وزيادة معدل التحويل ، وتصنيفات البحث المحسنة ، والمزيد من العملاء المخلصين لعلامتك التجارية ، وعلى سبيل الذكر فقط القليل. لا يوجد شيء يجب أن يمنع المرء من ترجمة موقع الويب الخاص به خاصة عندما تعلم أن فائدة عائد الاستثمار المرتبط به هائلة.
  • الترجمة الآلية هي رخيصة حقا : وهو سبب توطين الموقع يبدو مكلفا هو أنه عادة ما تشمل التعريب الإعداد و الرئيسية الترجمه. ومع ذلك، عند استخدام ConveyThis يمكنك أن تكون متأكدا من أن هذا سيكون العناية مع تكلفة معقولة.  هذا هو ما سوف تستفيد باستخدام ConveyThis :
  • على لوحة القيادة الخاصة بك ، يوجد محرر مرئي سهل الاستخدام يسمح لك بإجراء تعديل على ما تمت ترجمته بواسطة الجهاز. يمكنك القيام بذلك عن طريق مراجعته إما بنفسك أو بواسطة أحد أعضاء فريقك. قبل التعديل وبعده ، يمكنك دائمًا حفظ العمل.
  • ليس هناك حاجة إلى توظيف المبرمجين أو توظيف نظام CMS لأنه يمكنك دائما حفظ الإعداد. هذا يوفر لك الكثير من المال الذي كان من شأنه أن ينفق توظيف تلك. مع ConveyThis، يمكنك بدء الترجمة الخاصة بك بسعر أرخص يصل إلى 9 دولارات شهريا. هناك أربع خطط يمكنك الاختيار من بينها. هم الأعمال التجارية ، PRO ، PRO + ، والمشاريع. أنت يمكن التحقق من أسعارها هنا. كما نقدم لك تجربة مجانية لتهدئة مخاوفك.

لقد ناقشنا السؤالين الأولين. الآن دعونا نجيب على آخر واحد.

لماذا ترجمة موقع Shopify الخاص بك ليس كما معقدة كما قد يعتقد البعض؟

كانت ترجمة الموقع الإلكتروني مهمة صعبة للغاية. يمكن أن يكون تحديد المصادر وجمع الموظفين مثل مطور الويب والمبرمجين والمبرمجين ومدير المشروع لمشروع ما أمرًا شاقًا للغاية. ولن يكون هذا مرة واحدة فقط لأنك سترغب دائمًا في تحديث موقع الويب الخاص بك ؛ روتين مستمر.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن الطريقة العرفية الراسخة لتوظيف مترجم لترجمة المحتوى الضخم تستغرق وقتًا طويلاً لأن متوسط الكلمات التي يمكن أن يترجمها البشر في اليوم هو حوالي 1500 كلمة. تخيل الآن أنك ستترجم 200 صفحة بمعدل 2000 كلمة لكل صفحة في المتوسط. سيستغرق هذا حوالي 6 أشهر أو أكثر إذا تم التعامل معه بواسطة مترجمين.

نظرًا لوجود طلب متزايد على طلبات التعريب والترجمة ، فقد توصلت الشركات التي تقدم حلول الترجمة إلى فكرة استخدام البرامج التي ستتعامل مع مثل هذا المشروع بسلاسة دون الضغط المفترض.

ألف مثال نموذجي من هذه الشركة هو ConveyThis. ConveyThis يقدم استثنائية، ترجمة فريدة من نوعها و موحدة وتوطين خدمات المواقع. هنا بعض فوائد توظيف ConveyThis للتعامل مع خدمات موقعك لك:

  • ConveyThis سريع جدا: بدلا من الانتظار لعدة أيام ، أسابيع، وربما أشهر أو حتى مجرد ساعات، يمكنك الحصول على صفحة الويب الخاصة بك ترجمة مع ConveyThis في غضون دقائق. أيضا، بدلا من الاضطرار إلى جعل يدويا تعديل على ما تم ترجمته في كل وقت، ConveyThis لديه ميزة التي تكشف تلقائيا محتويات. هذه الميزة تضبط نفسها عندما يكون هناك محتوى جديد ويعالج التعريب كما ينبغي أن يكون.
  • لا الحاجة إلى الترميز المعقدة أو البرمجة: لا تحتاج إلى الذهاب أولاً وحضور جلسة الترميز أو دروس البرمجة قبل أن تتمكن من استخدام ConveyThis بشكل فعال. فقط انسخ سطر واحد من التعليمات البرمجية ولصقه على صفحتك. خيار آخر لل وهذا هو أنه يمكنك استخدام البرنامج المساعد، وتفعيل يتم تعيين هذا البرنامج المساعد وجميع.
  • ConveyThis لا التعريب الكامل: يمكنك إجراء تغييرات إلى التعريب الخاص بك يدوياً بصرف النظر عن الترجمة. مع ConveyThis محرر البصرية، يمكنك جعل الحاجة تعديل النص، وتغيير الصور أو ملفات الفيديو، وتعديل وإصلاح أي قضية ذات صلة إلى CSS بسهولة.
  • ConveyThis يسمح بتغيير اتجاه الصفحة: لغات مثل العربية، الخ الفارسية مكتوبة من اليمين إلى اليسار على عكس طريقة شعبية أخرى لغات مكتوبة من اليسار إلى اليمين. عندما تكون صفحتك ترجمة إلى مثل هذه اللغات ، يجب الحصول على عكس اتجاه الصفحة. ConveyThis يعطيك هذه الفائدة بنقرة واحدة فقط.
  • ConveyThis يوفر ترجمات في عدد كبير جدا من اللغات: ليس فقط بعض اللغات القليلة ولكن العديد من اللغات حوالي 100 منهم ما ConveyThis العروض. هذا يعني بغض النظر من اللغات التي تريد استخدامها في ترجمة موقعك على شبكة الإنترنت، ConveyThis تماما على أرض الواقع لتقديم الخدمات.

في هذه المادة بلوق ، كنا قادرين على العثور على إجابات للأسئلة محيرة العقل التي قد جعلتك غير راغبة في ترجمة موقع Shopify. إنه واحد شيء أن يكون موقع Shopify لكنه آخر للحصول على ترجمته. ترجمة موقع Shopify الخاص بك لم يعد مسألة معقدة ولا أنها مكلفه. في واقع الأمر، إنها ضرورة.

هل ترغب في ترجمة متجر Shopify الخاص بك في غضون دقائق قليلة؟ إذا أجبت بنعم على هذا السؤال، انقر هنا.

مؤلف

كافيتا رامجهان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Why it is necessary, cost effective and not a complicated issue to translate your Shopify Website.

Having created your Shopify website, you will definitely want to increase your sale. And the one major way you can do this is through translation. Do you think it is not necessary to translate your Shopify website? Are you bordered about the cost of getting your Shopify website translated? Probably you are even wondering how to go about it because you feel it is going to be a complicated task translating your Shopify website.

If you have any or all of these concerns, then wander no more as this article is perfectly for you.

This article promises to provide answers to three important questions. The questions are:

  1. Why is it necessary to get your Shopify website translated?
  2. Why is it cost effective to get your Shopify website translated?
  3. Why is translation of your Shopify website not as complicated as some might think?

Now, let us tackle each of the questions one after the other.

Why is it necessary to get your Shopify website translated?

The way the internet is being surfed has witnessed tremendous changes over the years and the effect of this is felt not by just one website but by all websites that is found on the internet including ecommerce websites.

For instance, you will fail to get a whole lots of benefits and opportunities that come with having a multilingual website if you are still running a single-language website because you will lose out of the patronage of prospective consumers of your products.

Now, let us see four (4) reasons it is necessary that you translate your Shopify website to multiple languages.

  1. It helps you get your customer base expanded:  it the past, the internet used to depend solely on English language as the only language that is used. However these days, increased numbers of internet users are willing to browse through the pages of the internet in their local language other than English. Studies have shown that more than 70% of users of the internet now have the privilege of surfing the internet in not English language but in other languages. Also, some 46% said they will not patronise a brand or product if it is not in their mother tongue. Even in the Europe, if you focus only on English you may be missing out on the buyers who prefers shopping in languages like Portuguese, Polish, German, Finnish, Norwegian, Luxembourgish, and so on.
  • The SEO ranking of your site will be improved with translation: many don’t like going beyond the first page of the Google search result. That is the reason it is important to get your website to appear on the first page when there is a search. When you translate your website into multiple languages you will be adding new sets of keywords in that language and this can thereby enhance your website search ranking.  You can get saturation of keywords when using English language but many other local languages don’t give you such experience. So translating your website into such local languages will be of serious help.

Also, your website will be considered as a local website when people from other countries make a search if you have already added multiple languages to your website. This means your site will become more relevant, among top search results and have a better ranking.

  • It helps to build trust: no business would not like being trusted. The more your customers trust you, the more you can expect increase in customers and this will make you not only relevant in the market but also to last long. When your offer your products and services to people in the language of their heart, they tends to subconsciously trust you and will be able to confidently patronise your products and services.
  • It takes your business global: today, the world has become a global village because of the internet. It used to be very difficult and costly to get your product onto a global marketing scale in the past, but that is no longer the case today. You can expand your business boundary to accommodate people from different locations around the world today by simply translating your website into the language of the targeted audience.

In the past it may be an overzealous plan to go for website translation but today it is not a matter of ‘want’ but a necessity.

We now go to the next question.

Why is it cost effective to get your Shopify website translated?

In the earliest history of translation, all translation works used to be on human translators until the emergent of machine translation. This humans-alone translation used to be time consuming and costly. Although it is true that human translation supersedes any other form of translations when it comes to quality matters, yet it is a no go area when we consider the whole lot of time and fortune that will be invested to make a project successful.

Thanks to machine (otherwise known as software) translation that has come to the rescue of many. It is undeniable that when it comes to speed, software translation is of no match. And it is even more interesting to know that grammar and sentence construction translation by machine are now being honed with time. It is true that regardless of the honing, it can never be on the same quality level with human translation but it can be a very useful tool that accentuate businesses to a wider audience within short period with little cost.

Now, let us analyse the cost factor based on Return on Investment (ROI) and the cost rate of using machine translation.

  1. Return on Investment (ROI): when we compare the output generated as ROI as a result of the translation work done, we can be sure that it is a project worth investing on. After you add new languages to your website, you can experience increased multiple customer reach, bounce rate that is getting lower, an increased conversion rate, enhanced search rankings, more customers that are loyal to your brand, and just to mention but a few. There is nothing that should hold one back from translating one’s website especially when you know that the benefit of ROI that is associated with it is massive.
  • Machine translation is really cheap: a reason localization of website appears expensive is that it usually including localization setup and the main translation. However, when you use ConveyThis you can be sure that this will be taken care with an affordable cost.  This is what you will benefit using ConveyThis :
  • On your dashboard, there is a user friendly visual editor that allows you to make adjustment to what has been translated by the machine. You can do this by reviewing it either by yourself or a member of your team. Before and after the modification, you can always save the work.
  • There is no need to hire programmers or employing CMS system because you can always save the setup. This saves you the lots of money that would have been spent hiring those. With ConveyThis, you can kick-start your translation at cheaper rate as low as $9 per month. There are four plans you can choose from. They are Business, PRO, PRO+, and Enterprise. You can check out their prices here. We also offer free trial for you to allay your fears.

We have discussed the first two question. Now let us answer the last one.

Why is translation of your Shopify website not as complicated as some might think?

Translation of website used to be a serious challenging task. Sourcing and gathering personnel such as web developer, coders and programmers, and project manager for a project can be very daunting. And this won’t just be once since you will always want to update your website; a routine that goes on and on.

Apart from that, the long-established customary method of hiring a translator to translate bulky content is time consuming because the average words humans can translate in a day is around 1500 words. Now imagine you will be translating 200 pages with roughly 2000 words per page on the average. This will take about 6 months or more if it was to be handled by two translators.

Since there is an increasing demand for localization and translation demands, companies that provides translation solutions have come up with the idea of using software that will handle such project smoothly without the supposed stress.

A typical example of such company is ConveyThis. ConveyThis offers exceptional, unique and standard translation and localization of websites services. Here are some of the benefits of employing ConveyThis to handle your website services for you:

  • ConveyThis is very quick: instead of waiting for days, weeks, probably months or even mere hours, you can get your web page translated with ConveyThis within minutes. Also, instead of having to manually make modification to what is been translated all the time, ConveyThis has a feature that automatically detects contents. This feature adjusts itself when there is a new content and handles its localization as proper as it should be.
  • No need for complex coding or programming: you don’t need to first go and attend coding session or programming classes before you can effectively use ConveyThis. Just copy a single line of code and paste it on your page. Another option for that is that you can use a plugin, activate this plugin and all is set.
  • ConveyThis does complete localization: you can make changes to your localization manually apart from translation. With ConveyThis visual editor, you can make needed adjustment to text, change images or videos, modify and fix any issue related to CSS easily.
  • ConveyThis allows change in page’s orientation: languages like Arabic, Persian etc. are written from right to left unlike the popular way other languages are written from left to right. When your page is translated into such languages, the page direction should get flipped. ConveyThis gives you this benefit with just one click.
  • ConveyThis provides translations in very many of languages:  not just some few languages but many languages about 100 of them are what ConveyThis offers. This means irrespective of the languages you want to use in your website translation, ConveyThis is fully on ground to provide the services.

In this blog article, we have been able to find answers to mind boggling questions that may have made you unwilling to translate your Shopify website. It is one thing to have a Shopify website but it is another to get it translated. Translating your Shopify website is no longer a complicated issue nor is it costly. For a matter of fact, it is a necessity.

Will you like to translate your Shopify store in few minutes? If you answered YES to this question, then CLICK HERE.

Author

Kavita Ramgahan

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *