على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
نصائح الترجمة خدمة ترجمة الموقع

ترجمة موقع الويب الخاص بك بالكامل؟ هنا هو ما تحتاج إلى معرفته.

بشكل عام ، يعد بدء عمل جديد تحديًا حقيقيًا ، خاصةً إذا كان مشروعك الأول هو المشروع الذي تحاول إنشاءه وترغب في الترويج له. بعض الاستراتيجيات قابلة للتطبيق على الشركات المحلية ولكن ماذا يحدث عندما ينمو العمل لدرجة أنه لم يعد محليًا بعد الآن؟ سواء كنت تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر البريد الإلكتروني أو تسويق المحتوى ، فهناك العديد من الاستراتيجيات لمساعدة عملك على النمو وزيادة مبيعاتك ولكي يعرفك العميل بشكل أفضل ، فإن تطبيق هذه الاستراتيجيات من المحتمل أن تصبح عملك ناجحًا ولكن ماذا لو أدركت أن عملك أصبح الآن عالميًا ، فهل تمثل اللغة الأجنبية الخطوة التالية؟

فقط تخيل السيناريو التالي ، لقد بدأت مؤخرًا عملك الخاص ولديك تجربة جيدة في زيادة جمهورك ، في مرحلة ما ، سيحين الوقت للانطلاق إلى العالمية وعلى الرغم من أنه سيكون لديك سوق مستهدف جديد في الاعتبار ، فستحتاج إلى العثور على استراتيجية التسويق المناسبة لإشراك أسواق مستهدفة جديدة من خلال "التحدث" حرفيًا أو الكتابة بكلماتهم الخاصة ، لذلك هنا عندما تكون الأقلمة هي الخيار الأول ولجعل ذلك ممكنًا ، قد يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى "التحدث" بلغتهم مما يعني أنك ستحتاج لترجمة موقع الويب الخاص بك بالكامل.

https://www.sumoscience.com

كما تعلم على الأرجح ، يساعدك التعرف على عميلك في تحديد ما إذا كان سيشتري منتجاتك ، وهذا يشمل تخصيص الوقت لترجمة أفكارك بشكل صحيح إلى لغتهم ، وكما يمكنك أن تتخيل ، فإن أي مدير أعمال سيوافق عندما يتعلق الأمر بتعيين مزود خدمة الترجمة الذي يجعل موقعه الإلكتروني يبدو احترافيًا كما هو باللغة الأم. لكن إذا لم تكن خبيرًا في اللغة ولم تحاول الاستعانة بهذه الخدمات من قبل ، فمن أين تبدأ؟

أولاً ، تعرف على كيفية تقديم شركات خدمات الترجمة ، وكيف تعمل على ترجمة موقع ويب ، وبالطبع ، ما إذا كان المترجم أو الشركة يطابقان اهتماماتك أو عملك.

ثانيًا ، هناك جوانب من الترجمة ربما نتجاهلها لأنها ليست خبراتنا ولكن من المهم أن نفهم أن عملية الترجمة نفسها تتطلب أكثر من مجرد نسخ نص من اللغة الأصلية إلى اللغة المستهدفة.

ما هي خيارات الترجمة الخاصة بي؟

الطريقة المعروفة والأولى التي قد تفكر فيها هي الترجمة البشرية التي تعتمد على مترجمين بشريين يقدمون ترجمات مواقع الويب مقابل رسوم. قد يكونون مستقلين أو يعملون لحساب وكالة. يوفر هؤلاء المحترفون معنى عندما لا تكون الترجمة الحرفية خيارًا ودقة وجودة جيدة من حيث السياق والنبرة والهيكل والطلاقة الأصلية والفروق الدقيقة في اللغة والتدقيق اللغوي مما يعني أنه سيتم التحقق من أي خطأ محتمل مرتين. قد تؤثر كل هذه الفوائد على التحول وبالطبع على سعر الخدمة.

هناك أيضًا ترجمة آلية تُعرف أيضًا باسم الترجمة الآلية باستخدام الذكاء الاصطناعي ، ويمكننا تسمية Google Translate و Skype Translator و DeepL على سبيل المثال لا الحصر من أكثرها شيوعًا ، فهي تستخدم نظام ترجمة آلية عصبية لتحويل صفحة إلى لغات أخرى. في الوقت الحاضر ، هذه بالتأكيد إحدى الفوائد التي جلبتها التكنولوجيا معها ، ولكن على الرغم من أنها قد تبدو مثالية بسبب التحول السريع ، وإمكانية الترجمة إلى عدة لغات باستخدام نفس الأداة ، وحقيقة أن التكنولوجيا تتحسن باستمرار ، فلديك أن تضع في اعتبارك أن الجهاز غير قادر على أخذ السياق أو الفروق اللغوية في الاعتبار ، وهذا من شأنه أن يؤثر على دقة الترجمة وكيفية إرسال الرسالة إلى جمهورك مما يعني أن هذا سيؤثر أيضًا على رد فعل عملائك على هذه الرسالة.

إذا كنت قد حاولت ترجمة شيء ما من قبل ، سواء كان مقالًا أو ربما موقع الويب الخاص بك بالكامل ، فمن المحتمل أنك ركضت إلى خدمة الترجمة من Google لأنك لم تكن تعلم أن هناك خيارات أكثر وأفضل.

Google.com

سيسمح لك خيار الترجمة التلقائية من Google Chrome و Google Chrome بمشاهدة النسخة المترجمة من موقع الويب الخاص بك من لغتك الأم إلى اللغة الأجنبية وستتيح لك أداة ترجمة Google موقع الويب ذلك.

ومع ذلك ، قد تجد النص مترجمًا ولكن ليس المحتوى الذي يظهر في الصور ، وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل استخدام هذه الترجمة على سبيل المثال قد لا تكون دقيقة ، والخدمة لا تقدم دعم العملاء وهي ليست كذلك الترجمة البشرية. هذه هي الطريقة التي تدرك أن هذه ليست دائمًا أداة الترجمة المناسبة التي تحتاجها لتغيير نهج موقع الويب الخاص بك. عندما يتعلق الأمر بالكلمات أو العبارات أو الفقرات البسيطة ، فإن Google Translator سيكون خيارًا جيدًا.

الخبر السار هو أنه كما في كل سوق ، ترى بعض الشركات المشكلة ، وتقر بما ينقصها وتقرر العمل الجاد حتى تجد بدائل وحلول فعالة تلبي متطلبات عمل عملائها. إحدى تلك الشركات هي التي ألهمتني لكتابة مقال عن أهمية الترجمة الجيدة للمواقع الإلكترونية ، ليس فقط لأنني عملت مع الترجمات بنفسي ولكن أيضًا لأنني أعرف كيف أصبحت التكنولوجيا الأساسية للشركات المهتمة بمنح شركاتهم فرصة التحديث بما في ذلك استراتيجيات التسويق الرقمي ، وإنشاء سوق مستهدف أوسع والتكيف مع جميع الخدمات المقدمة في هذا المجال.

تقديم ConveyThis

https://www.conveythis.com/

مع فكرة لكسر حواجز اللغة وتمكين التجارة الإلكترونية العالمية كما مهمتهم، ConveyThis، هو برنامج ترجمة مجانية لمواقع مدعوم من مترجم جوجل، ديبل، يانديكس ترجمة وغيرها من الجهاز العصبي المترجمين.

شركة مخصصة بنسبة 100% لتلبية جميع ترجماتك والرقمية احتياجات التسويق حيث يمكنك العثور على العديد من التكاملات للتجارة الإلكترونية الخاصة بك الأعمال التجارية ، والترجمات البشرية وآلة ، ومنذ هدفي الرئيسي اليوم هو تساعدك على اكتشاف كيفية ترجمة موقع الويب الخاص بك، وسوف أركز على ما ConveyThis عروض تتعلق بخدمات الترجمة.

دعونا نبدأ مع ترجمات بسيطة ، وربما بضع كلمات وجمل ، والكلمات الرئيسية ، لمساعدتك على السماح يعرف عملاؤك بعض التفاصيل حول عملك. يمكنك الوصول إلى مترجم ConveyThisعلى الإنترنت، أكثر من 90 لغة مميزة والسبب في أنني تحدثت حول التفاصيل لأنه يمكنك ترجمة ما يصل إلى 250 كلمة.

ترجمة موقعك ممكن أيضا مع ConveyThis مترجم الموقع، كل ما عليك القيام به هو تسجيل حساب مجاني ، وتفعيل الاشتراك المجاني ومن ثم عليك أن تكون قادرا على ترجمة موقع الويب الخاص بك من الإنجليزية أو الإسبانية أو العربية إلى لغة أخرى.

باختصار، أستطيع أن أقول هذه هي بعض الخدمات ConveyThis يوفر:

  • الترجمة البشرية والآلية للتأكد من دقة ترجماتك وتعمل بشكل مثالي وفقًا لنواياك.
  • تكاملات لبعض منصات الأعمال التجارية الأكثر شيوعًا ، سهلة التطبيق والاستخدام.
  • بصفتهم مقدم خدمة ترجمة بشرية وآلية ، فإنهم يقدمون مترجمين محترفين لمواقع الويب لضمان جودة ترجمتك.
  • مترجم موقع مجاني ، حتى تتمكن من تجربته بنفسك ، يلزم وجود حساب مجاني لبدء استخدام هذه الخدمة.
  • ذاكرة الترجمة لمحترفي الترجمة الذين يحتاجون إلى قاعدة بيانات عند إعادة استخدام المحتوى المكرر.
  • عداد كلمات موقع الويب لمعرفة كلمات موقع الويب الخاص بك.
  • مترجم عبر الإنترنت للحصول على تفاصيل أو فقرات قصيرة ، كما ذكرنا ، سيكون لديك حد أقصى من 250 حرفًا للترجمة.
  • التوافق والقدرة على التكيف مع احتياجات عملك.
  • تم تحسين مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) بحيث يمكن العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة على الويب.
  • قسم العملاء حيث يمكنك اكتشاف بعض الشركات التي تعمل مع ConveyThis.
  • مركز المساعدة حيث يمكنك قراءة الأسئلة الشائعة التي من شأنها أن تساعدك على فهم العملية بشكل أفضل قليلاً.
  • قسم البدء مخصص لشرح المكون الإضافي لترجمة موقع الويب والميزات الأخرى.

مع وصف كل هذه الخدمات بإيجاز ، قد تكون مهتمًا بأكثر من ذلك لعملك ، لمزيد من التفاصيل حول ما يمكن أن تفعله هذه الشركة ، أوصيك بالتحقق من موقعها على الويب وعلى وجه الخصوص ، لقراءة مدونتها ، حيث ستجد مجموعة متنوعة من المنشورات الشيقة حول مواضيع في مجالات مختلفة والتي قد تحسن استراتيجياتك التسويقية وتعطيك فكرة أفضل عن كيفية تطبيق الخدمات التي ذكرتها سابقًا على موقع الويب الخاص بك. أوصي بشدة بمراجعة قسم الشركاء ، فهناك تطبيق في حال كنت ترغب في العمل بالتعاون مع هذه الشركة.

https://www.conveythis.com/

ختاماً لهذا المادة ، ويمكنني أن أقول أصبح التعريب الضرورية لربط عملك للعملاء المحتملين وبالطبع ، لأن ذلك يزيد من المبيعات الخاصة بك ، فإنه يصبح السبب الرئيسي لماذا قد ترغب في استخدام الأدوات المناسبة لنشر الخاص كلمة في لغة أجنبية. ما إذا كنت تريد ترجمة الإنسان الكلاسيكية والفعالة بواسطة مترجم محترف أو ربما كنت ترغب في محاولة ذلك بنفسك باستخدام آلة خدمات الترجمة أو خدمات الترجمة المشتركة لشركات مثل ConveyThis، تأكد من أن تأخذ وقتك لإجراء بحث على أكثر خدمة مريحة بالنسبة لك، إذا لم تكن بالضبط خبير اللغة، و يمكن أن تكون نتائج الترجمات الخلط بين العملاء التي لن تأتي على الأرجح العودة إلى موقع الويب الخاص بك.

إذا كنت تعتقد أنه هو لحظة الحق لبدء البحث الخاص بك على هذه الشركات أو ربما تشعر غريبة عن المزيد من الخدمات التي تقدمها ConveyThis، لا تتردد في زيارة موقعه على الانترنت.

مؤلف

فيرونيكا م

التعليق (1)

  1. GTranslate مقابل ConveyThis - موقع الترجمة البديل
    15 يونيو 2020 الرد

    [...] ربما كنت قد رأيت في ConveyThis بلوق وظيفة، وهناك بعض الجوانب حول الترجمة للنظر حتى تتمكن من اختيار السليم [...]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS
Translation Tips Website Translation Service

Translating your entire website? Here is what you need to know.

In general, starting a new business is a real challenge, especially if it is your first project the one you are trying to create and want to promote. Some strategies are applicable for local businesses but what happens when the business is growing to the point it is not local anymore? Whether you use social media networks, email marketing or content marketing, there are several strategies to help your business grow, increase your sales and for the customer to know you better, applying these strategies will probably you’re your business become a successful one but what if you realize your business is now an international one, would a foreign language represent the next step?

Just imagine the following scenario, you have recently started your own business and have had a good experience growing your audience, at some point, it will time to go global and although you will have a new target market in mind, you will need to find the proper marketing strategy to engage new target markets by literally “talking” or writing in their own words, so here is when localization is the first option and to make it possible your website may need to “speak” their language which means you will need to translate your entire website.

https://www.sumoscience.com

As you probably know, getting to know your customer helps you determine if they would buy your products, this includes taking the time to properly translate your ideas into their language and as you can imagine, any business manager would agree when it comes to hiring the translation service provider that would make their website look as professional as it is in the native language. But if you are not language experts and have not tried to hire these services before, where do you start?

First, get to know how translation services companies would offer, how they work on translating a website and of course, if the translator or the company matches your interests or your business.

Second, there are aspects of translation we probably ignore because it isn’t our expertise but it is important to understand the translation process itself requires more than just copying a text from a native to a target language.

Which are my translating options?

A well-known method and the first you would think about is Human translation which is based on human translators who provide website translations for a fee. They may be freelancers or work for an agency. These professionals provide sense where literal translation is not an option, accuracy and good quality in terms of context, tone, structure, native fluency, language nuances and proofreading which means that any possible error will be checked twice. All these benefits may affect the turnaround and of course the price of the service.

There is also Machine translation also known as automated translation using artificial intelligence, we could name Google Translate, Skype Translator and DeepL just to name a few of the most popular, they use a neural machine translation system to convert a page into other languages. Nowadays, this is definitely one of the benefits technology has brought with it, but although it may sound ideal because of the quick turnaround, the possibility to translate into several languages using the same tool, and the fact that technology is constantly improving, you have to keep in mind a machine is unable to take context or language nuances into account and this would affect translations accuracy and how the message is given to your audience which means this would also affect your customers’ reaction to that message.

If you have tried to translate something before, whether it is an article or maybe your own entire website, you probably ran to Google Translate because you did not know there were more and better options.

Google.com

Google Translate and Google Chrome’s automatic translate option would allow you to see the translated version of your website from your native language into the foreign one and the website Google Translate widget would make it possible.

However, you may find the text translated but not the content that appears in images, and here some things you should take into consideration before you use this translation for example it may not be accurate, the service doesn’t offer customer support and it’s not human translation. This is how you realize this isn’t always the proper translation tool you need to change the approach of your website. When it comes to words, phrases or simple paragraphs Google Translator would be a good option.

The good news is that as in every market, some companies get to see the problem, they acknowledge what’s missing and they decide to work hard so they find alternatives and effective solutions that meet their customers’ business requirements. One of those companies is the one that inspired me to write an article about the importance of a good website translation, not only because I have worked with translations myself but also because I know how essential technology has become for businesses interested in giving their companies an update including digital marketing strategies, establishing a wider target market and getting adapted to all the offered services in this field.

Introducing ConveyThis

https://www.conveythis.com/

With the idea to break language barriers and enable global ecommerce as their mission, ConveyThis, is a free translation software for websites powered by Google Translator, DeepL, Yandex Translate and other neural machine translators.

A company that is 100% dedicated to meet all your translations and digital marketing needs where you can find several integrations for your ecommerce business, human and machine translations, and since my main purpose today is to help you discover how to translate your website, I will focus on what ConveyThis offers regarding translations services.

Let us start with simple translations, maybe a few words and sentences, keywords, to help you let your customers know some details about your business. You can access ConveyThis Online translator, over 90 languages are featured and the reason why I talked about details is because you can translate up to 250 words.

Translating your website is also possible with ConveyThis Website Translator, all you need to do is to register a free account, activate the free subscription and then you’ll be able to translate your website from English, Spanish or Arabic to another language.

In summary, I can say these are some of the services ConveyThis provides:

  • Human and Machine translation to make sure your translations are accurate and work perfectly for your intentions.
  • Integrations for some of the most common ecommerce business platforms, easy to apply and use.
  • As a human and machine translation service provider, they offer professional website translators to ensure the quality of your translation.
  • Free Website translator, so you can try it for yourself, free account is needed to start using this service.
  • Translation Memory for those translation professionals who need a database when reusing repeating content.
  • Website Word Counter to find out your website’s words.
  • Online translator for details or short paragraphs, as mentioned, you would have a limit of 250 characters to translate.
  • Compatibility and adaptability to your business needs.
  • SEO optimized so your content can be easily found in the web.
  • Customers’ section where you could discover some companies working with ConveyThis.
  • Help Center where you can read the FAQs that would help you understand the process a bit better.
  • The getting started section is dedicated to explaining the website translation plug in and other features.

With all these services briefly described, you may be interested in more that one for your business, for further details on what this company can do, I will recommend you to check their website and particularly, to read their blog,  where you will find a variety of interesting posts about topics in different areas that may improve your marketing strategies and give you a better idea on how the services I previously mentioned could be applied to your website. I highly recommend to check the partners section, there is an application in case you would like to work in collaboration with this company.

https://www.conveythis.com/

To conclude this article, I can say localization has become essential to connect your business to potential customers and of course, since that increases your sales, it becomes the main reason why you may want to use the right tools to spread your word in a foreign language. Whether you want the classic and effective human translation by a professional translator or maybe you want to try it yourself using machine translations services or the combined translation services of companies like ConveyThis, make sure you take your time to make a research on the most convenient service for you, if you are not exactly a language expert, the results of the translations could be confused customers that won’t probably come back to your website.

If you think it is the right moment to start your research on these companies or maybe you feel curious about more services offered by ConveyThis, feel free to visit their website.

Author

Veronica M

Comment (1)

  1. GTranslate vs ConveyThis - Website Translation Alternative
    June 15, 2020 Reply

    […] you have probably seen in the ConveyThis blog posts, there are some aspects about the translation to be considered so you can choose the proper […]

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *