على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
مأجور الترجمة نصائح الترجمة خدمة ترجمة الموقع

سوف يحب الناطقون باللغة الإسبانية عملك أيضًا: ترجم موقع الويب الخاص بك إلى الإسبانية.

اليوم، أود أن أدعوكم إلى تعلم المزيد عن لغتي الأم، الإسبانية. اللغة4 الأكثر تحدثا في جميع أنحاء العالم، يتحدث بها الملايين، أحب من قبل الآلاف وتعلمت من قبل الكثير من الناس، وقد أظهرت هذه اللغة أهميتها يزيد يوما بعد يوم. كمترجم مع خلفية الأعمال التجارية ، ومعظم المواضيع التي وجدت في ConveyThis بلوق ، فضلا عن الخدمات التي تقدمها ، يبدو مألوفا بالنسبة لي. بدءًا من بدء نشاطك التجاري إلى إنشاء خطة تسويقية باستخدام عدة استراتيجيات، وتحديد جمهورك، وترجمة موقعك على الويب، وقياس نتائج الحملة وتعديل الاستراتيجيات للحملات المستقبلية.

عندما نتحدث عن عملك وعملية نموها، قد ترغب في توسيع نطاق نجاحك والسماح لجمهور أوسع معرفة عنك. وهذا يعني أنك يمكن أن تصل إلى سوق جديدة، بلد جديد، ونتيجة لذلك، قد تحتاج إلى نشر الكلمات في لغة مختلفة. إذا كنت مهتما في الجمهور الناطقة باللغة الإسبانية، من المكسيك إلى باتاغونيا، بما في ذلك إسبانيا، وربما سوف ننظر إليك إذا قمت بالترويج للرسالة الصحيحة، مع الكلمات المناسبة بفضل ترجمة دقيقة وتوطين مناسب.

إذا تحدثنا عن الترجمة ، فإن الترجمة الدقيقة مهمة لأي عمل ويمكن توفير ذلك من قبل محترف يواجه عادةً تحديًا بسبب كفاءة الترجمة الآلية من حيث السرعة. على الرغم من تحسن الترجمة الآلية بمرور الوقت بفضل الشبكات العصبية ، إلا أن الدقة والنبرة والقواعد ووجهة النظر المحلية تأتي من متحدث أصلي.

في الوقت الحاضر، لدينا خدمات برامج الترجمة التي تقدمها آلة والمهنية الإنسان مثل ConveyThis. هنا يمكنك إنشاء حساب، تسجيل الدخول ومحاولة خدمة ترجمة الموقع مجانا، وذلك باستخدام البرنامج المساعد، هل يمكن ترجمة موقع الويب الخاص بك في غضون دقائق من اللغة الإنجليزية إلى حوالي +90 لغات، بالمقارنة مع منافسيهم، حتى الإصدارات المدفوعة من هذه الخدمة هي جديرة تماما.

إن معرفة اللغة الإسبانية هي واحدة من أكثر اللغات تحدثًا ، ولن يكون مفاجئًا إذا كان لديك متحدث أصلي للغة الإسبانية في فريق العمل لديك ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على بعض المساعدة فيما يتعلق بالإصدار من مصدر موثوق في شركتك الخاصة.

بعض الجوانب التي قد تأخذها شركات الترجمة في الاعتبار قبل أن تترجم فعليًا موقع الويب الخاص بشركتك ، في بعض الأحيان ، حتى الشركات الخاصة بهم تختبر خدمتهم الخاصة لفهم كيفية عملها من وجهة نظر العميل. والهدف من ذلك هو:

- جعل المنتج أفضل.
- إيجاد التوازن بين الترجمة الآلية والبشرية بحيث تلبي النتائج احتياجات عملك.
- وضعوا أنفسهم مكان عملائهم ، وانظروا من وجهة نظرهم إلى عملية الترجمة.

أريدك أن تتخيل أنني جزء من ConveyThis الموظفين ومهتمين بترجمة موقعي على الويب ، كعميل ، سأمر بالعملية التي ذكرتها من قبل.

أولاً: أقوم بإنشاء حسابي المجاني ConveyThis وتسجيل الدخول.
ثانياً: أختار اللغة الأم واللغة المستهدفة، وفي هذه الحالة الإسبانية.
ثالثا : نسخ عنوان موقع الويب الخاص بي وانها فعلت!

الخطوة التالية هي حيث موظفي المتحدثين باللغة الإسبانية سوف تدعم لي لتحديد دقة الترجمة بلدي.

بمجرد أن يقوم الموظفون بترجمة موقع الويب الخاص بي والتحقق منه ، فقد حان الوقت لتحديد الصفحات التي سيتم ترجمتها بواسطة محترف مثل تلك الصفحات التي تحتوي على معلومات فنية أو شهادات العملاء أو تقييمات الشركاء أو الصفحات ذات اللهجة المحددة ، مثل أوصاف شركاء.

أود أن إنشاء بلدي المسرد في حال كنت بحاجة إلى كلمات معينة، واستخدامها ومعاني التي قد تختلف على مر السنين. هذا هو عندما كنت تستخدم ConveyThis ذاكرة الترجمة، وهذا قد يساعدنا على استخدام نفس الكلمات في سياقات مختلفة.

الآن هنا هو ما ConveyThis ليقول عن ذلك:

"ذاكرة الترجمة هي مركزية قاعدة البيانات التي تخزن جميع المقاطع الأصلية والترجمة. إنه يعمل مثل التخزين المؤقت طبقة لإعادة استخدام المحتوى المكرر بسرعة. هذا بدوره يسرع سرعة الموقع ويب ويبقي على خدمات API الطرف الثالث شاغرة. ConveyThis المستخدمين ذاكرة الترجمة الخاصة بها من أجل جعل حياة المستخدمين كفاءة و إعادة تدوير جميع المحتويات المماثلة لإعادة استخدامها في المستقبل. إنه آمن ومشترك فقط مع نفس المستأجرين الذين لديهم ملكية المجالات والحسابات الخاصة بهم. خلافا مقدمي التقنية الأخرى، ونحن لا يعرض محتويات حفظ عملائنا ل مستخدمين آخرين. هذا يزيد من التكاليف الداخلية، ولكن هذا هو الشيء الصحيح القيام به. بياناتك هي بياناتك. لا شأن لأحد آخر

كلما زادت البيانات التي تحتويها ذاكرة الترجمة ، زادت فعاليتها. بفضل ذاكرة الترجمة لدينا ، يمكنك ضمان اتساق المحتوى الخاص بك ، وخفض التكاليف ، وتقليل عمليات التبادل ذهابًا وإيابًا ، وتسريع أوقات الترجمة ".

هناك كلمات مثل "Twitter" و "Squarespace" لا نرغب في ترجمتها لأنها تشير إلى مواد ملكية أو علامات تجارية. هنا حيث نتحقق من المعلومات مع المتخصصين في اللغة الإسبانية لتحديد الكلمات المترجمة بطريقة معينة أو التي لم تتم ترجمتها على الإطلاق.

عندما نتواصل مع عملائنا وكيف نفعل ذلك ، فإن الكثير يتحدث عن صوت أو نبرة علامتنا التجارية ، يجب أن تكون الرسالة متماسكة لبلدك المستهدف ، مع الكلمات المناسبة باللغة الصحيحة.

يتم تحقيق هذه الدقة من خلال الترجمة الآلية التي يدعمها مترجمون محترفون

يمكن أن تكون عملية الترجمة بأكملها سريعة بفضل التدقيق اللغوي والإصدار البشري ، وبسيطة لأنهم محترفون ، وهو أمر مطمئن لأنه حتى قبل الترجمة الاحترافية ، سيكون من السهل تصفح موقع الويب للمتحدثين باللغة الإسبانية ، وفعال لأنه في النهاية حتى باستخدام فريق العمل الخاص بي ساعدني في تأكيد جودة الترجمة الإسبانية.

مرة أخرى، ConveyThis إعلامنا كيف هذا أعمال ذاكرة الترجمة:

يعيد تطبيق ConveyThisTM تدوير كل المحتوى المترجم ويحسب كل المقاطع المتكررة. تمكنه خوارزمياته الفريدة من تحديد واقتراح المقاطع المترجمة مسبقًا للمترجمين في الوقت الفعلي.

ConveyThisTM هي تقنية SaaS آمنة للغاية. يجعل من الممكن للعديد من المترجمين العمل في نفس الوقت على نفس المشروع مباشرة في السحابة.

يتم تحسين ConveyThisTM باستمرار بوظائف جديدة ويمكن استخدامه كقاعدة بيانات أساسية لتدريب محركات الترجمة المتخصصة ".

https://www.conveythis.com/getting-started/translation-memory/؟locale=ar

أخيرًا ، بصفتي مترجمًا لديه خبرة في تطبيقات الترجمة الآلية هذه ، يمكنني القول أنها فعالة بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بترجمة عدد كبير من الكلمات في فترة زمنية قصيرة ، لكنني أوصي تمامًا بأعين المحترف لأنه سيكون هناك دائمًا التفاصيل المتعلقة بالسياق والقواعد والعبارات المحلية لا يعرفها أحد أفضل من المتحدث الأصلي. عندما يتعلق الأمر بترجمة موقع الويب الخاص بك إلى الإسبانية ، فأنا متأكد من أن هذا سيفتح أبواباً وسوقًا جديدًا بالكامل لمشاركة منتجاتك معه.

مؤلف

فيرونيكا م

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS
Localization Hacks Translation Tips Website Translation Service

Spanish native speakers would love your business too: Translate your website into Spanish.

Today, I would like to invite you to learn a bit more about my native language, Spanish. The 4th most spoken language worldwide, spoken by millions, loved by thousands and learned by a lot of people, this language has shown its relevance increases day by day. As a translator with a business background, most of the topics I have found in the ConveyThis blog, as well as the services they offer, sound familiar to me. From starting your own business to creating a marketing plan using several strategies, defining your audience, translating your website, measuring campaign results and adjusting strategies for future campaigns.

When we talk about your business and its growing process, you may want to expand your success and let a wider audience know about you. This means you could reach a new market, a new country and in consequence, you may need to spread the words in a different language. If you are interested in the Spanish speaking audience, from Mexico to Patagonia, including Spain, will probably look at you if you promote the right message, with the proper words thanks to an accurate translation and proper localization.

If we talk about translation, an accurate one is important for any business and this can be provided by a professional that is usually challenged by the efficiency of machine translation in terms of speed. Although automatic translation has improved over time thanks to the neural nets, the accuracy, tone, grammar and local point of view come from a native speaker.

Nowadays, we have translation software services provided by a machine and a human professional such as ConveyThis. Here you can create an account, login and try the free website translation service, using the plugin, you could translate your website in a matter of minutes from English into around +90 languages, in comparison to their competitors, even the paid versions of this service are absolutely worthy.

Knowing Spanish is one of the most spoken languages, it would not be a surprise if you had a native Spanish speaker in your staff, which means, you could have some help in terms of edition from a reliable source in your own company.

Some aspects translation companies would consider before they actually translate your business website, at times, even their own companies experience their own service to understand how it works from the client’s point of view. The goal is:

– Making the product better.
– Finding the balance between machine and human translation so the results meet your business needs.
– Putting themselves in their customer’s shoes, see from their perspective the translation process.

I want you to imagine I’m part of the ConveyThis staff and interested in translating my website, as a client, I’ll go through the process I mentioned before.

First: I create my ConveyThis free account and login.
Second: I select the native language and target language, in this case, Spanish.
Third: copy my website URL and it’s done!

The next step is where the Spanish speakers’ staff would support me to determine my translation’s accuracy.

Once I have my website translate and checked by the staff, it’s time to decide which pages will be translated by a professional like those pages with technical information, clients’ testimonials, partners’ reviews, or pages with a specific tone, such as descriptions of partners.

I would like to create my own glossary in case I need certain words, their use and meanings that may vary through the years. This is when I use the ConveyThis translation memory, this may help us use the same words in different contexts.

Now here is what ConveyThis has to say about it:

“A translation memory is a centralized database which stores all the original and translation segments. It acts like a caching layer to quickly reuse the repeating content. This in turn speeds up the website speed and keeps the 3rd party API services vacant. ConveyThis users its own translation memory in order to make the life of our users efficient and recycle all similar content for the future reuse. It is secure and shared only with same tenants who have the ownership of their domains and accounts. Unlike other technical providers, we do not expose our clients memorized contents to other users. This increases our internal costs, but this is the right thing to do. Your data is your data. It’s no one else’s business.

The more data a translation memory contains, the more effective it is. Thanks to our translation memory, you can ensure the consistency of your content, lower costs, cut down on back-and-forth exchanges and speed up translation times”.

There are words like “Twitter”, “Squarespace” that we would not like to be translated because they refer to property material or brands. Here is where we check the information with Spanish speaker professionals to determine which words are translated in a certain way or not translated at all.

When we communicate with our customers and how we do it say a lot about our brand’s voice or tone, the message must be coherent for your target country, with the proper words in the right language.

That accuracy is accomplished with the machine translation supported by professional translators

The whole translation process could be fast thanks to human proofreading and edition, simple because they are professionals, reassuring because even before the pro translation, the website would be easy to navigate for Spanish speakers, and effective because in the end even using my own staff helped me confirm the quality of the Spanish translation.

Again, ConveyThis let us know how this translation memory works:

“ConveyThisTM recycles all your translated content and counts all the repeated segments. Its unique algorithms enable it to identify and suggest previously translated segments to translators in real time.

ConveyThisTM is an extremely secure SaaS technology. It makes it possible for several translators to work simultaneously on the same project directly in the Cloud.

ConveyThisTM is constantly being enhanced with new functions and can be used as a foundational database to train specialized translation engines”.

https://www.conveythis.com/getting-started/translation-memory/?locale=en

Finally, as a translator with experience with these machine translation applications, I can say they are incredibly effective when it comes to translating a large number of words in a short period of time but I absolutely recommend the eyes of a professional since there will always be details regarding context, grammar and local phrases no one knows better than a native speaker. When it comes to your website being translated into Spanish, I’m sure this would open doors and a whole new market to share your products with.

Author

Veronica M

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *