على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
خدمة ترجمة الموقع

الآن هو الوقت المناسب لترجمة موقع WordPress الخاص بك.

اكثر في العقدين الماضيين كانت هناك تغييرات هائلة. إذا كنت تدفع القصد الانتباه إلى السنوات العشرين الماضية أو أكثر، سوف تكون قادرة على مراقبة دون أي شك في أن الأمور قد ذهب الثورية. على سبيل المثال، فإن التعليم شهدت الكثير من التغييرات ، وسائل الاتصال قد تحولت ، الترفيه ليس كالعادة ، ووضع الأعمال التجارية لم يعد نفس قبل. بل هو بخس أن أقول فقط عدد قليل من شيء شهدت تغييرات لأن تقريبا كل شيء خضع لتحولات ملحوظة. أحد العوامل الرئيسية التي ساهم في هذا التغيير الهائل هو ظهور التكنولوجيا. في البداية بعض وكان أصحاب الأعمال التجارية مترددة في توظيف التكنولوجيا في استراتيجية أعمالهم. لا عجب في حين أن البعض كانوا على استعداد لاختيار استخدام الوسائل الرقمية في بهم الشركات ، واضطر آخرون إلى أن تفعل الشيء نفسه. هذا، المثير للاهتمام، أنجبت إلى زيادة حادة في أعداد المواقع. نعم، معظم المواقع هي تم إنشاؤها وتصميمها باستخدام WordPress، واليوم لدينا أكثر من 1.5 مليار مواقع على شبكة الانترنت.

واحد الشيء الذي لا مفر منه هو التغيير. هذا هو الشيء الثابت الوحيد الذي يمكن يحدث في أي وقت في العالم اليوم. هذا هو السبب في أن أفضل خيار للنجاح اليوم قد يكون قد عفا عليها الزمن غدا والنجاح يصبح حدثا في الماضي. قائلا انه هو خطوة حاسمة لرقنة الأعمال واحدة اليوم لم يعد قابل للنقاش الموضوع كما أظهرت دائما أن لا تكون حاسمة فقط ولكن الأساسية لتصبح رجل أعمال ناجح. صحيح أن أصحاب الأعمال تحاول في هذا الجانب ولكن العديد منهم لا تكون على بينة من الحاجة الخطيرة للغاية لل ترجمة مواقعها على شبكة الإنترنت إلى عدة لغات وذلك لتجربة نوع من زيادة عفوية في عدد من العملاء والترجمة سوف تساعد على اختراق مواقع السوق المختلفة ، وبالتالي الوصول إلى عدد كبير من الناس.

سنناقش في هذه المقالة الأسباب التي تجعل من الضروري للغاية ، أكثر من أي وقت مضى ، ترجمة موقع الويب الخاص بك. انتبه حيث تتم مناقشة هذا.

هنا وفيما يلي أسباب مفيدة لترجمة موقع WordPress الخاص بك:

الترجمة تساعد على دفع المزيد من الزيارات إلى الخاص بك WordPress الموقع

إن العولمة مفهوم فعال يحتاج الجميع إلى تقديره لأنه من خلال العولمة لم تعد اللغة الإنجليزية بمثابة لغة الإنترنت. هذا لا يعني أن اللغة الإنجليزية لم تعد قيد الاستخدام. في الواقع ، فإن غالبية صفحات المواقع التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت اليوم هي اللغة الإنجليزية التي تهيمن عليها. ومع ذلك ، بالنظر إلى النسبة المئوية للأشخاص الذين يرغبون في تصفح الإنترنت بلغة أخرى غير اللغة الإنجليزية ، سندرك أن أكثر من 73٪ قالوا إنهم يفضلون استخدام لغتهم الخاصة. هل تعرف الشيء المثير للاهتمام حول توليد حركة المرور الكثيفة لموقعك على الويب؟ الشيء المثير للاهتمام حول هذا الموضوع هو أن أكثر من عدد الزوار الحفاظ على زيادة محركات البحث أكثر مثل جوجل سوف تأخذ علما من حركة المرور ، وبالتالي يعطي مرتبة أعلى لموقع الويب الخاص بك.

ماذا يمكننا أن نستنتج؟ يمكننا أن نستنتج أنه إذا قمت بترجمة موقع الويب الخاص بك إلى لغات متعددة ، فستشهد بالتأكيد زيادة في حركة مستخدمي موقع الويب الخاص بك. وقد تؤدي هذه الزيادة في عدد الزيارات إلى مزيد من التحويلات.

لاحظ: يعتقد الكثيرون أن الترجمة هي مهمة ثقيلة ومعقدة للغاية للتعامل معها. ومع ذلك ، فهذه ليست الحقيقة دائمًا كما يمكنك ترجمة موقع الويب الخاص بك في غضون دقائق قليلة. وبصرف النظر عن حقيقة أنه سريع وموثوق بها، هل يمكن أن يكون ذلك القيام به في معدل أرخص نسبيا. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن ترجمة الخاص بك WordPress، يمكنك معرفة المزيد هنا.  

تؤثر الترجمة بشكل إيجابي على العملاء

بعد أن مرت النقطة الأولى ، واحدة رائعة أخرى هي أن ترجمة موقع WordPress يؤثر على المشترين بشكل إيجابي. لماذا هذا هو رائع هو أن أكثر من ستة وأربعين في المئة (46٪) واعترف المتسوقون على الانترنت أنهم لن يرعوا أو شراء المنتج الذي لا يقدم في لغة قلوبهم أي لغتهم الأم. من هذه الإحصائية، يمكنك أن ترى أين ولماذا تحتاج إلى ترجمة موقع الويب الخاص بك؟ يظهر الاستطلاع أن الترجمة جزء أساسي من عملك إذا كنت ترغب في تحقيق الكثير من النجاحات. سوف تكون في عداد المفقودين على أكثر من 46 ٪ من العملاء المحتملين الذين قد ترعى المنتجات والخدمات الخاصة بك إذا فشلت في ترجمة موقعك إلى لغات متعددة.

هذا منطقي تمامًا لأنك لن تتوقع من الأشخاص شراء منتجات من صفحة تحتوي على معلومات لا يفهمونها. على النقيض من ذلك ، سوف يميل الناس إلى شراء منتجاتك أو طلب خدماتك عندما تكون محتويات موقع الويب الخاص بك مفهومة تمامًا بالنسبة لهم وحتى أنها متوفرة بلغة قلوبهم.

ترجمة موقع الويب الخاص بك يعزز ترتيب البحث

"إذا كنت لا تريد الناس لمعرفة شيء، وإخفائه في الصفحة الثانية أو صفحات لاحقة من بحث جوجل. ربما سمعت شيئا من هذا القبيل من قبل أو كنت قد اكتشفت أن العبارة صحيحة. أيهما الطريق، إنه صحيح. بالكاد سترى شخص ما يذهب إلى ما هو أبعد من الصفحة الأولى من النتيجة من جوجل البحث. أو هل تذكر آخر مرة ذهبت إلى الصفحة الثانية بعد البحث عن شيء على محرك البحث؟ ليس من المحتمل

جمعيه البحث العلمي الهولنديه السؤال هو كيف تجعل الترجمة تصنيف البحث الخاص بك تبرز؟ عندما يمكنك ترجمة موقع الويب الخاص بك، سيكون لديك فرصة لاستخدام كلمات رئيسية جديدة التي تتوفر في اللغة الجديدة أي لغة السوق المستهدف. هذه المجموعة من الكلمات الرئيسية سوف تحسن ترتيب البحث الخاص بك لأنها هي الكلمات الرئيسية التي سيتم البحث محليا في تلك اللغة. بما أن لغتك متوفر الآن في تلك اللغة المحلية، ومحركات البحث التي هي مشهورة مثل جوجل، يانديكس، بينغ، swisscows، CCSearch، DuckDuck الذهاب الخ سوف تساعد على تحسين الخاص بك محتوى الصفحة وهذا يعني أنك سوف تواجه زيادة في البحث الرؤية ليس فقط في اللغة الإنجليزية ولكن في لغات أخرى التي الخاص بك وقد ترجم الموقع.

الترجمة تجعلك لاعبًا تجاريًا عالميًا

أنت سوف نتفق مع حقيقة أنه في عالم اليوم إذا كنت ترغب في اتخاذ الخاص الأعمال التجارية لجمهور أكبر من العملاء المحتملين يجب أن تترجم الخاص الموقع. مع الترجمة، يمكنك الوصول إلى قلب المستهلكين المحتملين المنتجات والخدمات الخاصة بك في مكان مستهدف. حتى عندما لا تكون موجود جسديا في هذا الموقع، يمكن أن يشعر وجودكم في الموقع. الموقع المترجم سيكون الآن بمثابة مكتبك ، لذلك أن أقول ، في ذلك الموقع كما أنها ستكون جذابة للشعب من السكان المحليين في الموقع المستهدف. نعم، مع الترجمة، أنت مواطن عالمي. أيضا، فإن حقيقة أن تقوم بترجمة موقع الويب الخاص بك إلى اللغة المحلية من المستهدفين موقع السوق سيجعل العملاء المحتملين في هذا المجال الحصول على رسمها لك وسوف تكون قادرة على الثقة بسهولة المنتجات والخدمات الخاصة بك. هذا يمكن كما يؤدي كذلك إلى التوصية المنتجات والخدمات الخاصة بك للآخرين وقبل تعرف أنك لاعب أعمال دولي.

في هذه النقطة، فمن الإنصاف أن نقول أن ترجمة موقع الويب الخاص بك هو واحد من أسهل وأسرع الوسائل التي يمكن استخدامها من أجل توسيع الخاص الأعمال التجارية خارج الحدود المادية. لقد لاحظنا في وقت سابق أن الشيء الوحيد هذا أمر لا مفر منه هو التغيير وأنه هو الشيء الثابت الوحيد الذي يمكن يحدث في أي وقت في العالم اليوم. هذا هو السبب في أن الخيار الأفضل للنجاح اليوم قد تصبح عديمة الفائدة في المستقبل القريب ويصبح النجاح التاريخ. وذكر أيضا أن القول بأن ذلك خطوة حاسمة إلى رقمنة الأعمال واحد اليوم لم يعد موضوعا للنقاش كما كان دائما وأشار إلى أنه ليس مجرد أداة حاسمة أو حيوية ولكن الأساسية لتصبح رجل أعمال ناجح. إنها حقيقة أن أصحاب الشركات يحاولون في الجانب من الرقمنة أعمالهم من خلال إنشاء مواقع ويب ولكن العديد من منهم تفشل في أن تكون على بينة من حاجة خطيرة للغاية لترجمة بهم مواقع الويب في عدة لغات وذلك لتجربة نوع من الزيادة التلقائية في عدد من العملاء والترجمة سوف تساعد على اختراق مختلف مواقع السوق ، وبالتالي الوصول إلى عدد كبير من الناس.

اذا لقد تابعتم من خلال هذه المواد، ستلاحظ أن لدينا ناقش أربعة (4) أسباب قوية لماذا هو ضروري للغاية، أكثر من من أي وقت مضى، لترجمة لكم الموقع. كوسيلة للتأكيد على ما كان تمت مناقشتها، وكان يذكر أن ترجمة موقع WordPress الخاص بك يساعد على دفع المزيد من الحركة إلى الموقع ، ويساعد على التأثير بشكل إيجابي على العملاء و المستهلكين المحتملين، وتساعد على تعزيز وتحسين التصنيفات على محركات البحث، وإذا يجعلك لاعبا عالميا في الشركات.

هل لديك موقع وورد وسوف ترغب في ترجمته؟ إذا كان الجواب نعم نعم، ثم لا تتجول حول. يمكنك الحصول عليه من خلال فقط النقر على الرابط "احصل على موقع WordPress الخاص بك مترجم مع ConveyThis" أو"ترجمة وورد مع ConveyThis" والبدء في التمتع مثل هذه الأداة التي لا تقدر بثمن

مؤلف

كافيتا رامجهان

ترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Website Translation Service

Now Is The Time To Translate Your WordPress Website.

Over the past two decades there have been tremendous changes. If you pay intent attention to the last twenty or more years, you will be able to observe without any doubt that things have gone revolutionary. For example, the education has witnessed so many changes, means of communication has metamorphosed, entertainment is not as usual, and mode of businesses no longer the same as before. It is an understatement to say only a few thing has seen changes because nearly all things underwent notable transformations. One major factor that contributed to this immense change is the advent of technology. At first some business owners were reluctant to employ technology in their business strategy. No wonder while some were willing to choose the use of digital means in their businesses, others were forced to do the same. This, interestingly, gave birth to a sharp increase in the numbers of websites. Yes, most of the websites are created and designed using WordPress, and today we have over 1.5 billion of websites on the internet.

One thing that is inevitable is change. It is the only constant thing that can happen at any time in the world today. That is why the best option for success today may be obsolete tomorrow and success becomes a past event. Saying that it is a crucial step to digitalize one’s business today is no longer a debatable topic as it has always shown to be not just crucial but fundamental to becoming a successful business person. It is true that business owners are trying in this aspect but many of them fail to be aware of the extremely serious need for translation of their websites into several languages so as to experience a kind of spontaneous increase in the number of customers as translation will help to penetrate into different market locations, thereby reaching a vast number of people.

In this article we will discuss reasons why it is absolutely necessary, more than ever before, to translate you website. Pay attention as this is being discussed.

Here below are beneficial reasons to translate your WordPress website:

Translation Helps to Drive More Traffic to Your WordPress Website

Globalization is such an effective concept that all needs to appreciate because it is through globalization that English no longer serve as the internet’s lingua franca. This is not to say English is no longer in use. In fact, majority of the pages of the websites that can be found on the internet today are English language dominated. However, considering the percentage of people who will like to surf the internet in a language other than English language, we will come to realize that over 73% percent said they prefer the use of their own language. You know the interesting thing about generating heavy traffic for your website? The interesting thing about it is that the more the numbers of visitors keep increasing the more search engines like Google will take note of the traffic and thereby gives a higher ranking to your website.

What can we infer? We can infer that if you translate your website into multiple languages you will definitely witness an increase in traffic of users of your website. And this traffic increase may bring about more conversions.

Take note: it is believed by many that translation is some heavy and very complex assignment to handle. However, this is not always the truth as you can translate your website within few minutes. Apart from the fact that it is fast and reliable, you can have it done at a relatively cheaper rate. If you will like to read more about translating your WordPress, you can learn more HERE.  

Translation Influences Customers Positively

Having gone through the first point, another fascinating one is that translating your WordPress website influences your buyers positively. Why this is fascinating is that over forty-six percent (46%) online shoppers admitted that they will never patronize or purchase a product that is not offered in the language of their heart i.e. their mother tongue. From this statistic, can you see where and why you need to translate your website? The survey shows that translation is an essential part of your business if you want to make a lot of successes. You will be missing out on over 46% potential customers who would have patronize your products and services if you fail to translate your website into multiple languages.

This makes absolute sense because you will not expect people to buy products from a page that has information they do not understand. Contrastingly, people will be inclined to buy your products or request your services when the contents of your website is quite understandable to them and it is even available in the language of their hearts.

Translation of Your Website Enhances Search Ranking

“If you don’t want people to learn about something, hide it in the second page or subsequent pages of google search.” You might have heard something of such before or you might have discovered that the statement is true. Whichever way, it is true. Hardly will you see someone go beyond the first page of the result of google search. Or did you remember the last time your go to the second page after searching for something on a search engine? Not likely.

Now the question is how does translation makes your search ranking stand out? When you translate your website, you will have the opportunity of using new keywords that are available in the new language i.e. the language of your target market. This set of keywords will improve your search ranking because they are the keywords that will be searched locally in that language. Since your language is now available in that local language, search engines that are famous such as Google, Yandex, Bing, Swisscows, CCSearch, DuckDuck Go etc. will help optimize your page’s content and this means that you will experience increase in search visibility not just in English language but in other languages in which your website has been translated.

Translation Makes You a Global Business Player

You will agree with the fact that in today’s world if you will like to take your business to a larger audience of potential customers you must translate your website. With translation, you can reach the heart of potential consumers of your products and services in a targeted location. Even when you are not physically present in that location, your presence can be felt in the location. The translated website will now serve as your office, so to say, in that location as it will be attractive to the populace of the local people in the targeted location. Yes, with translation you are a global citizen. Also, the fact that you translate your website to the local language of the targeted market location will make prospective customers in that area get drawn to you and they will be able to easily trust your products and services. This could as well leads to recommending your products and services to others and before you know it you are an international business player.

At this point, it is fair to say that translation of your website is one of the easiest and quickest means that can be employed in order to expand your business beyond physical boundaries. We have noted earlier that the only thing that is inevitable is change and that it is the only constant thing that can happen at any time in the world today. This is the reason why the best option for success today may become useless in the near future and success becomes history. It was also mentioned that saying that it is a crucial step to digitalize one’s business today is no longer a debatable topic as it has always indicated that it is not just crucial or vital tool but fundamental to becoming a successful business person. It is a fact that owners of businesses are trying in the aspect of digitalizing their business through creating websites but many of them fail to be aware of the extremely serious need for translation of their websites into several languages so as to experience a kind of spontaneous increase in the number of customers as translation will help to penetrate into different market locations, thereby reaching a vast number of people.

If you have followed through this articles, you will noticed that we have discussed four (4) powerful reasons why it is absolutely necessary, more than ever before, to translate you website. As a way of emphasizing what has been discussed, it was mention that Translation of your WordPress website helps to drive more traffic to the website, helps to positively influence customers and prospective consumers, help to enhance and improve rankings on search engines, and if makes you a global player in businesses.

Do you have a WordPress website and you will like to translate it? If your answer is an affirmative yes, then don’t wander about. You can get it done by just clicking the link “Get your WordPress Website Translated with ConveyThis” or “Translate WordPress with ConveyThis” and starting enjoying such an invaluable tool

Author

Kavita Ramgahan

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *