على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
تسويق

إذا كانت لعبة Squid يمكن أن تعلمك أي شيء ، فسيكون هذا.

فكر خارج صندوقك المحلي!

حتى لو كنت تعيش في الولايات المتحدة وتعتقد أنك دوق لا يقهر ، فكر مليًا. الجمهور الأجنبي ضخم ومع النهج الصحيح ، يمكنك الاستفادة من قوته لتجعلك ثريًا. أثبتت لعبة Squid ذلك تمامًا. لم يتم تصويرها في الولايات المتحدة ولا يوجد ممثلون مشهورون في هوليوود ، ولكن بفضل ترجمتها إلى لغات متعددة ، اكتسبت سلسلة الخيال العلمي القاسية هذه قبولًا عالميًا بسرعة.

مفتاح النجاح؟ فهم الناس ذلك!

أشياء تحتاجها:

  1. احصل على شركة ترجمة لغة موثوقة
    بمساعدة خدمات الترجمة الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكنك ترجمة أي مستندات بسرعة إلى أي لغة. إنهم يستخدمون فقط اللغويين المحترفين الذين تم فحصهم والذين يمكنهم تقديم ترجمة عالية الجودة لمستندات Word و Excel و PowerPoint و InDesign و PDF.
  2. قم بنسخ الفيديو الخاص بك إلى نص وإعداد ترجمات
    استخدم GGLOT للقيام بذلك. توفر خدمة النسخ عبر الإنترنت هذه إمكانية نسخ الصوت والفيديو بأسعار معقولة إلى أكثر من 60 لغة وأكثر من 100 لهجة. قم بإعداد النصوص الصوتية لترجمتها إلى أكثر من 100 لغة. يتم توفير كلتا الخدمتين في أماكن العمل.
  3. ترجم موقع الويب الخاص بك واجعله متعدد اللغات حقًا
    استخدم ConveyThis لنشر لغة تم تبديلها بسرعة في أقل من 5 دقائق. إنه أول مترجم أمريكي للغة العصبية لمواقع الويب. تم تطويره في مدينة نيويورك ، صنع في الولايات المتحدة الأمريكية. جودة ترجمة آلية رائعة ومبتكرة مع حاجة قليلة جدًا للتدقيق اللغوي.

مؤلف

اليكس بوران

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS
Marketing

If the Squid Game could teach you anything, it would be this.

Think Outside of your Local Box!

Even if you live in the US and think that you are an invincible duke, think twice. The foreign audience is huge and with a right approach, you can tap into its power to make you wealthy. The Squid Game has proved just that. It’s not filmed in the US and there are no famous Hollywood actors, but thanks to its translation into multiple languages, that cruel science fiction series has quickly gained a worldwide acceptance.

The key to success? The people understood it!

Things you need:

  1. Get a reliable language translation company
    With help of Translation Services USA, you can quickly translate any documents into any language. They use only vetted professional linguists that can deliver the top notch quality translation of your Word, Excel, PowerPoint, InDesign, PDF documents.
  2. Transcribe your video into text and prepare subtitles
    Use GGLOT to do just that. This online transcription service provides affordable audio and video transcription into over 60 languages and over 100 dialects. Prepare audio transcripts to further translate them into 100+ languages. Both services are provided on premises.
  3. Translate your website and make it truly multilingual
    Use ConveyThis to quickly deploy a language switched in less than 5 minutes. It is American’s first neural language translator for websites. Developed in New York City, made in USA. Great machine translation quality out of the box with very little need for proofreading.

Author

Alex Buran

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *