على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
نصائح الترجمة خدمة ترجمة الموقع

ستة (6) أنواع من الأعمال التي يجب أن تترجم موقعها الإلكتروني

العديد من أصحاب الأعمال اليوم متورطون بين ترجمة مواقعهم على الويب أم لا ومع ذلك ، فإن الإنترنت اليوم جعل العالم قرية صغيرة تجمعنا جميعًا معًا. أكثر من أي وقت مضى ، يشهد السوق الدولي نموًا هائلاً وسيكون من الحكمة فقط الاستفادة من ذلك من خلال امتلاك موقع ويب مترجم إلى العديد من اللغات كجزء من إستراتيجيتك التسويقية الدولية.

على الرغم من أن اللغة الإنجليزية كانت دائمًا اللغة الأكثر استخدامًا على الإنترنت اليوم ، إلا أنها أعلى بقليل من 26٪ من اللغات المستخدمة على الويب. كيف إذن ستهتم بحوالي 74٪ من اللغات الأخرى التي يستخدمها مستخدمو الإنترنت هناك ، إذا كان موقع الويب الخاص بك باللغة الإنجليزية فقط؟ تذكر أن كل شخص بالنسبة لشخص أعمال هو عميل محتمل. لغات مثل الصينية والفرنسية والعربية والإسبانية تتغلغل بالفعل في الويب. يُنظر إلى هذه اللغات على أنها لغات ذات نمو محتمل في المستقبل القريب.

تشهد دول مثل الصين وإسبانيا وفرنسا وبعض البلدان الأخرى نموًا هائلاً عندما يتعلق الأمر بأعداد مستخدمي الإنترنت. هذا ، عند النظر إليه بشكل مناسب ، يمثل فرصة سوقية كبيرة للأعمال التجارية عبر الإنترنت.

هذا هو السبب في أنه سواء كان لديك أعمال عبر الإنترنت حاليًا أو تفكر في الحصول على واحدة ، فعليك وضع ترجمة موقع الويب في الاعتبار حتى يكون موقع الويب الخاص بك متاحًا بلغات متعددة.

نظرًا لأن السوق يختلف عن واحد وآخر ، فإن ترجمة موقع الويب أكثر أهمية للبعض من البعض الآخر. لهذا السبب ، في هذه المقالة ، سوف ندرس بعض أنواع الأعمال التجارية التي من الأهمية بمكان أن تتم ترجمة موقع الويب الخاص بهم.

لذلك ، فيما يلي قائمة بستة (6) أنواع من الشركات التي ستربح بشكل كبير إذا كان لديهم موقع ويب متعدد اللغات.

نوع العمل 1: الشركات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية الدولية

عندما تقوم بأعمال تجارية على المستوى الدولي ، فليس من الضروري أن يكون لديك موقع متعدد اللغات للتفاوض. اللغة هي عامل يساعد البيع الدولي على الرغم من التغاضي عنها في معظم الأحيان.

ادعى الكثيرون أنهم يعتبرون أن الحصول على معلومات حول السلع أو المنتجات التي هم على وشك شرائها أفضل بالنسبة لهم من معرفة السعر. هذا مع حقيقة أن التجارة الإلكترونية في ازدياد أكثر من أي وقت مضى يعد مصدرا هائلا.

النقطة المهمة هي أن المستهلك لا يهتم بها فحسب ، بل يعتز بها عندما تكون المنتجات متوفرة بلغتهم الأم. هذا يعني أنه سيكون من المنطقي فقط إذا كان موقع الويب الخاص بك به لغات متعددة. تجار التجزئة ليسوا وحدهم الذين يحتاجون إلى موقع متعدد اللغات. يمكن للشركات التي تقوم بالاستيراد والتصدير وشركات البيع بالجملة وكذلك أي فرد يعمل على المستوى الدولي الاستمتاع بالمزايا الهائلة لترجمة المواقع الإلكترونية. ببساطة لأنه عندما يكون لدى العملاء منتجات وأوصاف منتجات بلغتهم ، يمكنهم بناء الثقة في علامتك التجارية ورؤية علامتك التجارية كعلامة تجارية موثوقة.

ربما لم تبدأ في البيع بنشاط إلى أجزاء أخرى من العالم ، فبمجرد أن تقدم خدمة الشحن إلى أي جزء من العالم ، يمكن أن تنقلك ترجمة مواقع الويب إلى سوق جديدة وتساعدك على تحقيق المزيد من الدخل والإيرادات.

نوع العمل 2: الشركات الموجودة في بلدان متعددة اللغات

حسنًا ، ربما تكون قد عرفت من قبل أن هناك دولًا في العالم يتحدث فيها المواطنون أكثر من لغة واحدة. دول مثل الهند التي بها الهندية ، والماراثية ، والتيلجو ، والبنجابية ، والأوردو ، وما إلى ذلك ، وكندا التي بها متحدثون بالفرنسية والإنجليزية ، وبلجيكا بها مستخدمون هولنديون ، وفرنسيون ، وألمانيون بالإضافة إلى العديد من البلدان الأخرى التي بها أكثر من لغة رسمية واحدة لا تتحدث عن إفريقيا الدول التي لديها لغات مختلفة.

ليس من الضروري أن تكون اللغة الرسمية لبلد معين تتم ترجمة موقع الويب الخاص بك إليها طالما أن عددًا كبيرًا من المواطنين يتحدثون تلك اللغة. في العديد من البلدان ، هناك العديد من الأشخاص الذين يتحدثون لغات أخرى غير اللغة الرسمية التي تشكل المجموعات. على سبيل المثال ، اللغة الإسبانية التي تحتل المرتبة الثانية بين اللغات الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة لديها أكثر من 58 مليون متحدث أصلي .

حاول البحث عن موقعك المستهدف ومعرفة ما إذا كانت دولة بها مجموعات بها لغة أخرى غير اللغة الرسمية. وبمجرد الانتهاء من البحث ، سيكون من الأفضل ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى هذه اللغة حتى تتمكن من توسيع نطاق وصول عملك إلى المزيد من الأشخاص الآخرين ، وستفقد الكثير من العملاء الذين ينتظرون أن يتم استغلالهم.

قد ترغب أيضًا في ملاحظة أنه يشترط بموجب القانون في بعض البلدان ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى اللغة الرسمية.

نوع العمل 3: الشركات التي تعمل في مجال السياحة والسفر الداخلي

يمكنك استكشاف مسار السفر والسياحة جيدًا من خلال موقع الويب المترجم. عندما يقع عملك أو تخطط لتوسيع نطاق عملك إلى وجهات مخصصة لقضاء العطلات ، فمن المهم أن تتأكد من أن الزوار والمسافرين قادرين على اكتشاف المزيد عن عملك على الإنترنت بالطريقة واللغة التي يمكنهم فهمها. بعض هذه الشركات هي:

  1. الإقامة في الفنادق والإقامة.
  2. مزود خدمة النقل مثل سيارات الأجرة والحافلات والسيارات.
  3. الفنون الثقافية والمناظر الطبيعية ومشاهدة المعالم السياحية.
  4. منظمو الجولات والفعاليات.

في حين أن مثل هذه الصناعات أو الشركات يمكن أن تعتمد على اللغة الإنجليزية ، إلا أنها بالتأكيد ليست كافية. تخيل أنك مضطر للاختيار بين فندقين وفجأة نظرت للأعلى باتجاه أحد الفنادق ولاحظت ترحيبًا حارًا بلغتك الأم. هذا كان مفقودًا في الفندق الآخر. هناك احتمال كبير بأن تنجذب إلى الشخص الذي يحتوي على تحيات بلغتك المحلية أكثر من الآخر.

عندما تتاح للزوار فرصة الوصول إلى موقع ويب متاح بالكامل بلغتهم الأم ، فمن المرجح أن يرعى مثل هذه العلامة التجارية خلال عطلاتهم.

قد ترغب الشركات الأخرى التي لها علاقة بالسياحة مثل المستشفيات القريبة والوكالات الحكومية في استعارة إجازة من هذا أيضًا والحصول على ترجمة متعددة اللغات لموقعها على الويب.

تشير حقيقة أن أفضل مراكز الجذب السياحي في العالم خارج البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية إلى حقيقة أن هناك حاجة إلى موقع ويب متعدد اللغات.

نوع العمل 4: الشركات التي تقدم منتجات رقمية

عندما يكون عملك فعليًا ، قد لا يكون من السهل توسيع فروعك إلى أجزاء أخرى من العالم خاصة عندما تفكر في التكلفة التي ينطوي عليها القيام بذلك.

هذا هو المكان الذي يجب ألا تقلق فيه الشركات القائمة على المنتجات الرقمية. نظرًا لأن لديهم بالفعل فرصة البيع لأي شخص في أي مكان حول العالم ، كل ما تبقى لهم للتعامل معه هو ترجمة محتويات الويب الخاصة بهم.

وبصرف النظر عن التعامل مع ترجمة المنتجات وحدها ، فمن الضروري أن تترجم جميع الأجزاء بما في ذلك الملفات والوثائق. لا داعي للقلق حول كيفية القيام بذلك لأن ConveyThis متاح بسهولة للقيام بكل ذلك من أجلك.

من الأمثلة النموذجية على الصناعة التي تستفيد من فوائد التسويق الرقمي منصات التعلم الإلكتروني ، ويُعتقد أنه بحلول عام 2020 ، يجب أن تبلغ قيمتها 35 مليار دولار.

نوع العمل 5: الشركات التي تتطلع إلى تحسين حركة المرور على الموقع وتحسين محركات البحث

يدرك مالكو مواقع الويب دائمًا تحسين محركات البحث. يجب أن تكون قد تعلمت عن تحسين محركات البحث.

السبب الذي يجعلك تفكر في تحسين محركات البحث هو أنه يساعد مستخدمي الإنترنت في البحث عن المعلومات للتفاعل مع موقع الويب الذي يوفر ما يبحثون عنه.

عندما يبحث مستخدم الإنترنت عن معلومات معينة ، هناك احتمال كبير أن ينقر العملاء على صفحتك أو رابطك إذا كان في الجزء العلوي أو بين أفضل النتائج. ومع ذلك ، يمكنك فقط تخيل ما سيحدث إذا لم يتم العثور عليه في الصفحة الأولى على الإطلاق.

يأتي دور الترجمة عندما يبحث مستخدمو الإنترنت عن أشياء معينة بلغتهم. إذا لم يكن موقعك متاحًا بهذه اللغة ، فهناك ميل إلى أنك لن تظهر في نتيجة البحث حتى عندما يكون لديك ما يبحث عنه المستخدم.

نوع العمل 6: الشركات التي لديها تحليلات تقترح الترجمة موصى بها

يمكن أن يخبرك التحليلات بالعديد من الأشياء حول موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يخبرك عن زوار موقع الويب الخاص بك وما يهتمون به. في الواقع ، يمكنهم إبلاغك بمواقع أولئك الذين يزورون موقع الويب الخاص بك ، أي الدولة التي يتصفحون منها.

إذا كنت تريد التحقق من هذه التحليلات ، فانتقل إلى Google analytics وحدد الجمهور ثم انقر فوق geo . بصرف النظر عن موقع الزوار ، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات حول اللغة التي يتصفحها الزائر. بمجرد أن تتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر واكتشاف أن العديد من الزوار يستخدمون لغات أخرى في تصفح موقع الويب الخاص بك ، سيكون من المناسب أن يكون لديك موقع ويب متعدد اللغات لعملك.

في هذه المقالة ، ألقينا نظرة على بعض أنواع الأعمال التجارية التي من الأهمية بمكان أن تتم ترجمة موقع الويب الخاص بها. عندما يكون لديك أكثر من لغة لموقعك على الويب ، فأنت تفتح عملك للنمو ويمكنك التفكير في المزيد من المكاسب والإيرادات. ConveyThis يجعل ترجمة موقعك الإلكتروني سهلة وبسيطة للغاية. جربه اليوم. ابدأ في بناء موقعك متعدد اللغات باستخدام ConveyThis.

مؤلف

كافيتا رامجهان

التعليقات (2)

  1. ترجمان محلف
    22 ديسمبر 2020 الرد

    مرحبا مقال جميل عن موضوع الوسائط المطبوعة ،
    ندرك جميعًا أن الوسائط مصدر رائع للبيانات.

  • اليكس بوران
    28 ديسمبر 2020 الرد

    شكرا لك على ملاحظاتك!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Translation Tips Website Translation Service

Six (6) Types of Businesses That Should Translate Their Website

Many business owner today are stock between translating their website or not. However, the internet today have made the world a small village bringing all of us together. More than ever before, the international market is witnessing tremendous growth and it will only be wise to take an advantage of this by having a website that is translated into many languages as part of your international marketing strategy.

Although English language has always been the most used language on the internet today, yet it is slightly above 26% of the languages used on the web. How then will you take care of about 74% of other languages used by internet users out there, if your website is only in English language? Remember that to a business person everyone is a prospective customer. Languages like Chinese, French, Arabic and Spanish are penetrating into the web already. Such languages are seen as languages with potential growth in the near future.

Countries like China, Spain, France, and some few others are witnessing tremendous growth when it comes to the numbers of internet user. This, when appropriately considered, is a big market opportunity for businesses that are online.

That is the reason why whether you have businesses online currently or you are contemplating getting one, then you have to put website translation into consideration so that your website can be available in multiple languages.

Since market differs from one and other, translating website is more important for some than others. That is why, in this article, we will peer into some types of businesses that it is paramount that their website get translated.

Therefore, below is a list of six (6) types of businesses that will profit immensely if they have a multilingual website.

Business type 1: Companies that are into international ecommerce

When you are doing business at the international level, it is of no negotiation the need for you to have a multilingual website. Language is a factor that aids international sale although it is most times being overlooked.

Many have claimed that they consider having information about the goods or products they are about to purchase is more preferable for them than knowing the price. This with the fact that ecommerce is on the rise more than ever before is a bumper.

The point is that consumer not only care but cherishes it when products are available in their native tongue. This means that it will only make sense if your website is having multiple languages. Retailers are not the only ones that need multilingual website. Businesses that import and export, wholesales businesses as well as any individual that that operates at the internationally level can enjoy the immense benefits of website translation. Simply because when customers have products and product descriptions in their language, they can build trust in your brand and see your brand as a credible one.

You may not have started selling actively to other parts of the world, once you offer shipping to any part of the world, website translation can get you into new market and help you generate more incomes and revenues.

Business type 2: Companies existing in countries of multiple languages

Well, you may have known before now that there are countries in the world where citizens speak more than one language. Countries such as India having Hindi, Marathi, Telugu, Punjabi, Urdu, etc. and Canada with French and English speakers, Belgium having Dutch, French and German users as well as many other countries with more than one official language not to talk of African countries having various languages.

It is not a must that it should be the official language of a particular country that your website is translated into as long as ample number of citizen speaks that language. In many countries, there are many people who speak languages other than the official language that form groups. For example, Spanish which is the number two most spoken language in USA has over 58 million native speakers.

Try to research your target location and see if it is a country with groups having other language apart from the official language. And once you are done with the research, it will be best to have your website translated into that language so that you can expand your business reach to more people else, you will be missing out on a great deal of customers waiting to be tapped.

You may also want to take note that in some country it is a requirement under the law that you translate your website into the official language.

 Business type 3: Companies with operations in Inbound travel and Tourism

You can explore the travel and tourism path very well through translated website. When your business is situated or you plan on extending your business to holiday oriented destinations, it is important that you ensure that visitors and travelers are able to discover more about your business on the internet in way and language they can understand. Some of this companies are:

  1. Hotels lodging and accommodations.
  2. Transport service provider such as cabs, buses, and cars.
  3. Cultural arts, landscaping, and sightseeing.
  4. Organizers of tours and events.

While such industries or companies can be English language based, it is certainly not enough. Imagine having to choose between two hotels and suddenly you look up towards one of the hotels and you notice a warm greeting in your native language. This was missing in the other hotel. There is every likelihood that you will be more drawn to the one with greetings in your local language than the other.

When visitors have the opportunity to a website that is fully available in their mother tongue, the will be more likely to patronize such brand in the course of their holidays.

Other businesses that have something to do with tourism such as nearby hospitals and governmental agencies may want to borrow a leave from this too and get a multilingual translation for their website.

The fact that the top ranking tourist attraction centers in the world are outside English speaking countries also alluded to the fact that there is a need for a multilingual website.

Business type 4: Companies offering digital products

When your business in physical, it may not be easy to extend your branches to other parts of the world especially when you think about the cost involved in doing such.

This is where companies that are digital product based have not to be worried. Since they already have the opportunity to sell to anybody anywhere around the globe all that is left for them to handle is localizing their web contents.

Apart from handling the translation of the products alone, it is essential that all parts including files and documents are translated. You don’t have to worry about how you will go about it because ConveyThis is readily available to do all that for you.

A typical example of industry that is tapping the benefits of digital marketing is the e-learning platforms and it is believed that by this year 2020, it must have worth a whopping $35 billion.

Business type 5: Companies looking to improve site traffic and SEO

Websites owners are always conscious of SEO. You must have learnt about SEO.

Reason you should consider an improved SEO is that it helps users of internet searching for information to get engaged with the website that provides what they are looking for.

When an internet user search for certain information, there is every likelihood that customers will click on your page or link if it is at the top or among the top results. However, you can only imagine what will happen if it is not even found on the first page at all.

Where translation comes into play is when users of the internet search for certain things in their language. If you site is not available in such language, there is every tendency that you will not appear on the search result even when you have what the user is looking for.

Business type 6: Companies that have analytics suggest translation is recommended

Analytics can inform you of many things about your website. It can tell you about visitors of your website and what they are interested in.  In fact, they can inform you of the locations of those visiting your website i.e. the country they are browsing from.

If you want to check for this analytics, go to Google analytics and select audience and then click geo.  Apart from the visitors’ location, you can also get information about the language the visitor is browsing with. Once you are able to get more information on this and discover that many a number of visitor uses other languages in browsing your website, then it will only be appropriate that you have a multilingual website for your business.

In this article, we have peered into some types of businesses that it is paramount that their website get translated. When you have more than one language for your website, you are opening your business to growth and you can think of more gains and revenues. ConveyThis makes translation of you website very easy and simple. Try it today. Start building your multilingual website with ConveyThis.

Author

Kavita Ramgahan

Comments (2)

  1. asseveramento traduzione
    December 22, 2020 Reply

    Hello, its nice article on the topic of media print,
    we all understand media is a fantastic source of data.

    • Alex Buran
      December 28, 2020 Reply

      Thank you for your feedback!

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *