على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال

لقد ناقشنا في كثير من الأحيان سبب الحاجة إلى مواقع الويب متعددة اللغات وكيفية التأكد من أن هذه المواقع يتم ترجمتها بشكل صحيح. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه بجانب هذين الأمرين ، هناك دائمًا حاجة لتقديم الدعم الكامل لعملائك الجدد في موقع السوق الجديد.

هذا شيء ينسى العديد من مالكي الشركات الانتباه إليه. من السهل أن تنسى أن عملائك الجدد من أجزاء أخرى من العالم سيحتاجون على الأرجح إلى المساعدة بلغاتهم أثناء شراء منتجاتك أو رعاية خدماتك.

في معظم أبحاث السوق ، ثبت أن العديد من العملاء من المرجح جدا لشراء منتج أكثر من مرة ، ومن المرجح أن تستخدم الخدمات عندما يكون دعم المنتجات والخدمات متوفرة في اللغات المحلية للعملاء. ومن الأمثلة على هذه الأبحاث هو أن من فعل من قبل الحس السليم الاستشارية حيث ذكر أن حوالي 74 ٪ من المشترين والمستخدمين للمنتجات والخدمات من المرجح أن شراء مرة أخرى أو إعادة استخدام الخدمات أي شيء مثل هذه المنتجات والخدمات تقديم الدعم في لغتهم الأم.

في حين أنه من الصحيح أن هذه الإحصائية ضخمة ، فقد يكون من الصعب للغاية على الشركات القادمة توظيف وكيل دعم أو الاستعانة بمصادر خارجية للغة متعددة اللغات بسبب التكلفة التي تأتي معها. لهذا السبب في هذه المقالة ، سنناقش الفوائد التي تأتي مع وجود دعم متعدد اللغات بالإضافة إلى كيفية استخدام حل غير مكلف للقيام بذلك مع إرضاء العميل.

دعونا نتعمق بسرعة في معنى مصطلح الدعم متعدد اللغات.

ما هو الدعم متعدد اللغات؟

ببساطة ، الدعم متعدد اللغات هو عندما تقدم أو تقدم نفس المساعدة أو الدعم لعملائك بلغات أخرى غير اللغة الإنجليزية أو اللغة الأساسية لعملك. عندما يتعلق الأمر بالدعم متعدد اللغات ، يجب أن تضع في اعتبارك أن العملاء في موقعك الجديد يجب أن يكون موقع السوق أو موقعك المستهدف قادرًا على الاستفادة من مثل هذا الدعم باللغة التي يختارونها.

يمكنك جعل ذلك ممكنًا عن طريق الاختيار بين التعامل مع الدعم من خلال وكيل أو دعم خارجي ، وتوظيف وكيل دعم متعدد اللغات ، و / أو التأكد من ترجمة مستندات الدعم الخاصة بك جيدًا.

لماذا من الأفضل تقديم دعم متعدد اللغات

يجب أن تكون قادرًا ومستعدًا لخدمة عملائك بلغات مختلفة بمجرد أن تكون عازمًا على توسيع مبيعات منتجاتك وتقديم خدماتك إلى ما وراء حدودك المباشرة.

سيكون من الصعب جدًا على العملاء في منطقة ذات لغة مختلفة معرفة أن موقع الويب الخاص بك لا يعتمد على لغتهم إذا كنت مثاليًا وصحيحًا في توطين موقع الويب الخاص بك. قد يكون لديهم حتى أفكار أن عملك يقع في موقع منزلهم. ما يمكن استنتاجه من ذلك هو أن العملاء من هذه المواقع بلغات مختلفة غير لغتك الأساسية لموقعك على الويب سيتوقعون منك تقديم دعم للعملاء بجودة عالية بلغتهم الأم ، ويجب أن تكون بنفس جودة دعم العملاء نفسه لغتك الأساسية.

مع التقدم في جوانب الحياة المختلفة التي تشمل اللغة ، يجب ألا تشكل اللغة مشكلة بعد الآن في تسويق منتجاتك وخدماتك.

والسبب الآخر الذي يجعل الحصول على دعم متعدد اللغات يستحق ذلك هو أن العملاء يميلون إلى أن يكونوا أكثر ولاءً ويتمسكون بإخلاص بالشركات والعلامات التجارية التي تقدم دعم العملاء بلغة قلوبهم.

كما ذكرنا سابقًا في هذه المقالة ، قد لا يكون التوظيف أو الاستعانة بمصادر خارجية لدعم العملاء متعدد اللغات أمرًا مستحسنًا وقابل للتنفيذ لبعض الشركات الصغيرة أو المتوسطة الحجم. وذلك لأن الالتزام المالي الذي يصاحب القيام بذلك قد يكون صعبًا أو مرهقًا على هؤلاء الأشخاص لتحمله أو تحمله. ومع ذلك ، لا تزال هناك طريقة للتعامل مع هذا. إذا كنت ترغب في البدء في تقديم دعم متعدد اللغات ، فهناك بعض الأشياء التي تفكر فيها. ستساعدك مداولاتك وإجابتك على السؤال التالي الذي سيتم مناقشته في الحصول على رؤية أوضح لما يمكنك فعله حيال ذلك.

ما هو مستوى الدعم الذي تحتاج إلى تقديمه لعميلك؟

يمكن أن يعتمد تحديد اللغة التي ستكرس دعم العملاء لها على موقع السوق حيث تكون الإيرادات التي تحصل عليها كعائدات كبيرة أو ربما حيث كنت تعتقد أن هناك مبيعات تجارية أكبر وإمكانيات ربح أكبر.

أيضًا ، يجب أن تبدأ في تحليل نوع أسئلة الدعم التي يطرحها عملاؤك بانتظام ومحاولة معرفة ما إذا كانت هناك أسئلة معقدة صعبة. كنقطة اقتراح أخرى ، قد ترغب في إضافة متحدث أصلي لهذه اللغة إلى أعضاء فريق دعم العملاء.

وجود فريق موجه محليًا لهذا الموقع السوقي المحدد هو غير قابل للتفاوض عندما يكون لديك وجود كبير في السوق ، وسيكون القيام بذلك مجزيًا بشكل مرض. في الواقع، من المحزن أن نقول أن بعض الشركات أو العلامات التجارية بقدر 29٪ قد فقدت العملاء الكرام بسبب إهمالها للدعم متعدد اللغات وفقا لـ الاتصال الداخلي.

بالنسبة للمبتدئين ، لا يزال هناك أمل إذا كانوا يريدون تقديم دعم العملاء بلغات متعددة ولكن كيف؟

احصل على قاعدة معرفية مترجمة

يعد امتلاك قاعدة معرفية بأكثر من لغة شرطًا أساسيًا لتقديم دعم متعدد اللغات لعملائك. إنها ليست شاملة التكلفة ، وليست متعبة ، وتساعدك على تقديم الدعم لعملائك دون الحاجة إلى التفكير في حجم ميزانيتك.

إذا كنت قد بدأت للتو في الدخول إلى السوق الدولية، فمن الأفضل لبناء قاعدة المعرفة التي تحتوي على قائمة شاملة من الأسئلة التي يتم طرحها في الغالب. قد تتساءل الآن كيف سيكون لديك هذه القاعدة المعرفية المقدمة في لغات أخرى مختلفة. لا تصبح قلقاً بشكل مفرط حيث ConveyThis هو حل ترجمة فعال يمكن أن يساعدك في ترجمة قاعدة المعرفة مع تأثير فوري تقريباً إلى العديد من اللغات المختلفة كما قد يكون الحال.

تعد مقاطع الفيديو، أو المعلومات الترحيبية أو التمهيدية، والأسئلة المتداولة (الأسئلة الشائعة)، وكيفية القيام بذلك، وما إلى ذلك، مكونات أساسية تشكل ما يسمى بقاعدة المعارف. الآن يمكنك أن ترى أن هناك أكثر من الترجمة من تقديم النصوص فقط في لغة متعددة. في الواقع ، هناك بعض العلامات التجارية التي ضمنت ترجمة للفيديوهات على موقعها على الويب أو حتى توظيف شخص يخدم في القدرة الصوتية لتلك اللغة. هذه ميزة لك عند استخدام ConveyThis. ConveyThis يمكن أن تساعدك على تغيير الفيديو من لغة المصدر للغة المناسبة.

ضع في اعتبارك أيضًا أن الناس بفضل تعلم وفهم الأشياء باستخدام الوسائل البصرية. لذلك ، سيكون من المفيد لعملائك أن يروا أن الإجابات على أسئلتهم يتم تقديمها بطريقة تدفعهم إلى المنزل باستخدام الوسائل البصرية المناسبة. لذلك ، حيثما أمكن ، استخدم صورًا وصورة كافية لتوجيه النقاط إلى المنزل.

فوائد امتلاك قاعدة معرفية مترجمة

فيما يلي بعض فوائد وجود قاعدة معرفية مترجمة:

  1. تجربة العملاء المحسنة: العملاء هم أكثر عرضة للاسترخاء عندما تصفح من خلال صفحات قاعدة المعرفة الخاصة بك في لغة قلوبهم. هذا النوع من تجربة المستخدم / العملاء لن يكون فقط بناء ولكن تساعدك على الحفاظ على معدلات الاستبقاء. هذا مفيد لأن الحصول على عملاء جدد قد لا يكون سهلا ، وبالتالي يجب الاحتفاظ القديمة.
  2. عملاء جدد: من السهل أن ترغب دائما في العودة إذا اكتشفت أنك لا تستطيع العثور على مساعدة أو تلقي واحد في اللغة التي تريدها عند محاولة شراء منتج، أو البحث عن خدمات معينة. لذلك ، سيكون العملاء المحتملون أكثر ميلا وأكثر ثقة للشراء منك عندما يكون لديك قاعدة معرفة مترجمة. وعندما تتلقى مثل هذه الدعامات هذا الاحترار أنها أكثر عرضة للتوصية العلامة التجارية الخاصة بك للآخرين.
  3. انخفاض عدد التذاكر للعملاء الذين يطلبون المساعدة: عندما يكون لدى العملاء العديد من المخاوف ، من المرجح أن يكون لديك زيادة في حجم الطلبات للحصول على دعم العملاء. ومع ذلك، يمكن تقليل هذا العدد الكبير من الطلبات إذا كان العملاء يمكن العثور بسهولة على ما يبحثون عنه في قاعدة المعرفة. هذا يوفر المساعدة التي يحتاجونها بسهولة وبدون تأخير وبالتالي تقليل أعباء العمل لفريق دعم العملاء. ستساعد قاعدة المعارف المترجمة بشكل جيد العملاء على حل مشكلاتهم دون اللجوء إلى البحث عن استجابة مباشرة من دعم العملاء.
  4. مفهرسة كبار المسئولين الاقتصاديين : عندما تترجم جيدا الوثائق في قاعدة معارفك ، يمكنك أن تتأكد من أفضل مرتبة في اللغة الجديدة تحصل على الوثائق المترجمة إلى خصوصا عندما يتم تقديم الكلمات الرئيسية بحق. هذا وسوف يكون واعدا لك زيادة عدد الزيارات على موقع الويب الخاص بك.

الآن لدينا السؤال الكبير: ماذا أيضًا؟

الحقيقة كما تم التأكيد عليه في هذه المقالة هو أنه عندما تقدم دعمًا أفضل للعملاء ، فمن المرجح أن تشهد المزيد من المبيعات لأنها تميل إلى العودة بسبب الخبرة التي لديهم رعاية علامتك التجارية. في هذه المرحلة، الشيء التالي بالنسبة لك الآن هو تقديم قاعدة المعرفة الخاصة بك في أكثر من لغات قليلة. ويمكنك البدء في ذلك عن طريق الاشتراك في ConveyThis اليوم حيث سيساعدك هذا على ترجمة قاعدة معارفك إلى ما يقرب من 100 لغة دون إجهاد.

مؤلف

كافيتا رامجهان

ترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Often times we have discussed why there is a need for multilingual websites and how to make sure that such websites are properly localized. However, it is important to note that aside these two there is always a need to provide full support for your new customers in the new market location.

This is one thing many owners of businesses forget to pay attention to. It is easy to forget that your new customers from other parts of the world will most likely need help in their languages as they buy your products or patronize your services.

In most of the market researches, it has been proven that many customers are very much likely to buy a product more than once and likely going to use services when the support of the products and services are available in the customers’ local languages. An example of such researches is that of done by Common Sense Advisory where it was stated that about 74% of buyers and users of products and services are likely to buy again or reuse services anything such products and services offer support in their native language.

While it is true that such statistic is a massive one, it can be extremely difficult for upcoming businesses to hire or outsource support agent for multilingual because of the cost that comes along with it. That is why in this article, we will be discussing the benefits that comes along with having a multilingual support as well as how you can use a solution that is not costly to do this with your customer getting satisfied.

Let us quickly dig into the meaning of the term multilingual support.

What is multilingual support?

Simply put, multilingual support is when you give or offer the same help or support for your customers in languages other than English language or the base language of your business.When it comes to multilingual support, you should keep in mind that customers in your new market location or your targeted location should be able to benefit from such supports in the language of their choice.

You can make this possible by making a choice of either to handle the support through an outsourcing agent or support, hire a multiple language support agent, and/or ensure that your support documents are well translated.

Why it is best to offer multilingual support

You must be able and ready to serve your customers in different languages once you are determined to extend the sales of your products and the rendering of your services beyond your immediate boundary.

It will be very difficult for customers in a region with different language to know that your website is not based in their language if you are perfect and correct with your website localization. They may even have the thoughts that your business is situated in their home location. What can be infer from this is that customers from these locations with different languages other than your based language for your website will expect you to offer customer support that is of quality to them in their native tongue an must be as quality as the same customer support for your base language.

With the advanced in various aspect of life which includes language, language should no longer pose a problem to marketing your products and services.

And another reason it is worth it to have a multilingual support is that customers tends to be more loyal and loyally stick to companies and brands that offers customer support in the language of their heart.

As earlier mentioned in this article, hiring or outsourcing multilingual customer support may not be that advisable and implementable for some smaller sized or medium scale businesses. This is because the financial commitment that goes with doing such can be difficult or burdensome for such ones to bear or shoulder. However, there is still a way to handle this. If you will like to start offering multilingual support, there are few things you consider. Your deliberation and answer to the following question that will be discussed will help you get a clearer view of what you can do about it.

What level of support do you need to give to your customer?

Deciding which language you will dedicate customer support to can be dependent on the market location where the revenue you are getting as returns are great or possibly where you thought of as having greater business sales and profit potentials.

Also, you should start analyzing the kind of support questions that are regularly being raised by your customers and try to find out if there are the difficult complex ones. As another point of suggestion, you may want to add a native speaker of such language to members of your customer support team.

Having a team that is locally oriented for that specific market location is non-negotiable when you have a big presence in the market and doing this will be satisfactorily rewarding. In fact, it is sad to say that some companies or brands as much as 29% have lost valuable customers because of their negligence to multilingual support according to intercom.

For starters there is still hope if they wants to offer customer support in multiple languages but how?

Get your knowledge base localized

Having your knowledge base in more than one language is prerequisite to offering a multilingual support for your customers. It is not cost exhaustive, not tiring, and help you to offer support to your customers without having to consider the size of your budget.

If you are just starting to penetrate into the international market, it is best to build a knowledge base that contains a comprehensive list of questions you are mostly asked. You may now wonder how you will have this knowledge base rendered in various other languages. Do not become overly anxious as ConveyThis is an effective translation solution that can help you get the knowledge base translated with almost immediate effect into many different languages as the case may be.

Videos, welcoming or introductory information, frequently asked questions (FAQs), how-to etc. are essentially components that made up what is called a knowledge base. Now you can see that there is more to translation than rendering only texts in multiple language. In fact, there are some brands that ensured that subtitles that are translated for videos on their website or even hire someone who serves in the voiceover capacity for that language. That is an advantage for you when you use ConveyThis. ConveyThis can help you change the video from the source language for the appropriate language.

Also, put in mind that people thanks to learn and understand things with visual aids. So, it will be a warming help to your customers to see that the answers to their questions is presented in such a way that drives home the point using appropriate visual aids. Therefore where possible, use enough images and picture to drive home the points.

Benefits of having a translated knowledge base

Below are some of the benefits of having a translated knowledge base:

  1. Improved customer experience: customers are more likely to be relaxed when they surf through pages of your knowledge base in the language of their heart. This kind of nice user/customer experience will not only build but help you maintain retention rates. This is advantageous because getting new customers may not be easy, hence old ones should be retained.
  2. New customers: it is easy to always want to turn back if you discover that you cannot find help or receive one in your desired language when trying to buy a product, or seek certain services. Therefore, potential customers will be more inclined and more confident to buy from you when you have a translated knowledge base. And when such ones receive this warming supports they are more likely to recommend your brand to others.
  3. Reduced number of tickets for customers seeking help: when customers are having many concerns you are more likely to have increased volume of requests for customers support. However, this large number of requests can be reduced if customers can readily find what they are looking for in the knowledge base. This provides the help they needed with ease and no delay thereby reducing the workloads for the customer support team. A well translated knowledge base will help customers to resolve their issues without resorting to looking for direct response from a customer support.
  4. Indexed SEO: when the documents in your knowledge base are well translated, you can be assured of a better ranking in the new language you gets the documents translated into especially when the keywords are rightly rendered. This will be promising you an increase traffic on your website.

Now we have the big question: what else?

The truth as it has been reiterated in this article is that when you offer a better customer support for your customers, you will likely witness more sales as they tends to return because of the experience they have patronizing your brand. At this point, the next thing for you now is to offer your knowledge base in more than few languages. And you can start this by signing up to ConveyThis today as this will help you to get your knowledge base translated into close to 100 languages without stress.

Author

Kavita Ramgahan

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *