على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال

دليل لمساعدتك على ترجمة وتخصيص Magento الخاص بك المواضيع والمنتجات!

أنت يمكن أن تتأكد من فوائد عديدة إذا قمت بترجمتك Magento الموقع إلى لغات مختلفة. من هذه الفوائد ، واحد تبرز وهذه هي الحقيقة التي سوف تواجه هائلة ارتفاع في حركة المرور والمبيعات. عندما تعطي زوار الموقع الفرصة ل عرض وتصفح موقعك باللغة التي تختارها، وسوف تشهد عدد superabundant من مستخدمي الويب في قوات لموقع الويب الخاص بك.

لا يتعين عليك الانتظار لفترة طويلة قبل رؤية نتيجة ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى لغات متعددة لأنك سترى النتيجة على الفور تقريبًا وحتى بسهولة خاصة عند استخدام مكون إضافي متخصص. في دراسة أجراها المؤسس المشارك لـ NP Digital and Subscribers ، نيل باتيل ، لاحظ ولاحظ أنه في غضون ثلاثة (3) أسابيع فقط من ترجمة مدونته إلى لغات مختلفة بحوالي 82 ، رأى 47 بالمائة ( 47٪) زيادة في حركة المرور المتولدة.

هي كنت مهتما في بناء موقع Magento لغة متعددة؟ إذا أجبت بنعم على هذا السؤال، ثم البحث لا أكثر. Magento اليمنى ترجمة اللغة البرنامج المساعد بالنسبة لك هو ConveyThis. أنت تعرف السبب؟ هذا بسبب ConveyThis يقدم جميع الأدوات اللازمة لإنشاء وبناء مخازن متطورة ومهنية Magento أن أي زائر أو مستخدم يمكن الوصول من أي جزء من العالم.

سوف ننظر في التفاصيل كيف يمكنك بسرعة ، دون إجهاد ، إنشاء موقع Magento قائم على اللغة المتعددة.

ولكن أولاً، دعونا نرى أي مكون من موقعك Magento يتطلب ترجمة.

عناصر أو مكونات موقع Magento الخاص بك أن يجب أن تترجم

إذا كان هدفك هو بناء موقع Magento متعدد اللغات مع مظهر احترافي ممتاز ، فمن الأهمية بمكان بدء مشروع الترجمة. وهذا يعني أن جميع جوانب موقع الويب الخاص بك Magento يجب أن تترجم. في الواقع يجب أن لا تترك مكونات مثل عناوين المنتجات الخاصة بك، وأوصاف المنتجات، وعربات التسوق والتحقق من الصفحات، ورسائل البريد الإلكتروني ، والقوائم المنسدلة دون ترجمتها. والسبب هو أنه بطريقة ما غامضة لمترجم المتصفح التلقائي في الجانب الزائر الذي ينبغي أن تترجم الجانب من الموقع أو لا. هذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام خادم متخصص Magento متعددة اللغات الترجمة البرنامج المساعد التي ستكون حساسة لهذا الغموض وضمان عدم ترجمة أي جانب من جوانب الموقع أو صعوبة لكل المستخدمين.

دليل خطوة بخطوة لإنشاء Magento موقع متعدد اللغات

ConveyThis هو حل ترجمة استثنائية أن أي شخص يفكر في ترجمة يمكن لموقعهم Magento إلى لغات متعددة الاعتماد على. عندما تختار ConveyThis كـ خيار حل ترجمة موقع الويب الخاص بك ، ستستمتع أدناه الميزات المعلقة:

  • ستتمكن من ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى مئات اللغات.
  • ConveyThis لديه الكشف التلقائي وترجمة قدرة المحتوى.
  • لديك فرصة للاشتراك أو طلب المترجمين الإنسان المهنية موثوق للعمل على المشروع الخاص بك. يمكنك القيام بذلك بسهولة على لوحة القيادة ConveyThis.
  • لديك سيطرة كاملة على الوصول إلى المحتوى المترجم الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك تعديل أو مراجعة ما تمت ترجمته ليناسب أفكارك.
  • سيكون لديك حق الوصول إلى محرر في السياق حيث يمكنك بسهولة ترجمة محتوى الويب الخاص بك في الواجهة الأمامية ومشاهدة تأثير عملك على الفور. سيتيح لك ذلك التعرف على شكل كل صفحة من صفحات مواقع الويب مقارنةً بالأجزاء المتبقية من تصميم الموقع.

جمعيه البحث العلمي الهولنديه دعونا ننتقل إلى كيفية إنشاء متجر متعدد اللغات Magento.

1. إنشاء حساب ConveyThis: الشيء رقم واحد على الخطوات لإنشاء موقع Magento متعدد اللغات هو إنشاء حساب ConveyThis وتأكيده. خطوة إنشاء حساب بسيطة جداً حيث سيطلب منك فقط ملء بعض المعلومات الأساسية التي بعدها سوف تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وتفعيل حسابك.

2. ابدأ في إعداد الأشياء على ConveyThis: بعد تأكيد بريدك الإلكتروني، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة حيث يمكنك إعداد حساب ConveyThis الخاص بك. ومن هذه الصفحة الإعداد ConveyThis التي يتوقع منك أن توفر نطاق الويب الخاص بك. ثم اختر اللغة الأصلية لموقعك على الويب واللغة (اللغات) التي ترغب في ترجمة موقعك إلى.

3. يمكنك بعد ذلك تحديد الخطة التي تناسب احتياجاتك ؛ مجاني ، للأعمال ، Pro و Pro + أو Enterprise.

خطة مجانية:

خطة عمل:

ConveyThis ميزات خطة الأعمال والترجمة إلى 3 لغات و 50،000 الكلمات المترجمة، 50،000 صفحة شهريا مشاهدة، الترجمة الآلية ودعم قسط. إذا تجاوز موقعك على الويب 50,000 كلمة، يمكنك شراء كلمات إضافية أو الترقية إلى الخطة التالية.

خطة احترافية:


تتضمن خطتنا الاحترافية (الأكثر شيوعًا) ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى 6 لغات ، وما يصل إلى 200000 كلمة مترجمة ، و 200000 مشاهدة شهرية للصفحة ، والترجمة الآلية ، والدعم المتميز ، والمواقع المتعددة (غير المحدودة) ، وأعضاء الفريق (غير محدود) ، وإقفال المجال. إذا تجاوز موقع الويب الخاص بك 200000 كلمة ، فيمكنك شراء كلمات إضافية أو لديك خيار الترقية إلى خطة Pro +.

Pro + الخطة:

مع خطة Pro + الخاصة بنا ، يمكنك ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى 10 لغات ، و 1،000،000 كلمة مترجمة ، و 1،000،000 مشاهدة شهرية للصفحة ، والترجمة الآلية ، ودعم Premium متعدد المواقع (غير محدود) ، وأعضاء الفريق (غير محدود) ، وإغلاق المجال ، واستيراد / تصدير CSV. يمكنك أيضًا شراء كلمات إضافية أو الترقية إلى الخطة التالية.

خطة المؤسسة

على عكس الخطط الأخرى ، مع خطة المؤسسة الخاصة بنا ، سيكون لديك المزيد من المزايا ، واللغات المخصصة ، والكلمات المترجمة المخصصة ، وعروض الصفحات الشهرية المخصصة ، والترجمة الآلية ، والدعم المتميز ، والمواقع المتعددة (غير المحدودة) ، وأعضاء الفريق (غير محدود) ، وإقفال المجال ، استيراد / تصدير CSV.

لجميع الخطط المقدمة في ConveyThis، لديك أيضا خيار الترجمة الفنية التي تم الانتهاء من قبل اللغويين الإنسان. في ConveyThis، قمنا بتوظيف أكثر من 200,000 مترجم مستقل قادرين على الترجمة إلى لغتك (اللغات) والمستندات والتخصصات التي اخترتها. النص المترجم من قبل مترجم آلة لدينا يمكن أن يكون التدقيق من قبل البشر مقابل رسوم منخفضة في نهاية الطريق.

3. في لوحة القيادة (يجب أن تكون مسجلاً) انتقل إلى "المجالات" في القائمة العلوية.

4. في هذه الصفحة ، انقر فوق "إضافة مجال".

لا توجد طريقة لتغيير اسم المجال ، لذلك إذا أخطأت في اسم المجال الحالي ، فستحتاج إلى حذف هذا ثم إنشاء اسم جديد.

انقر فوق "إعدادات" بمجرد الانتهاء.

*إذا كنت قد قمت بتثبيت ConveyThis WordPress أو Joomla أو Shopify، فقد تمت مزامنة اسم النطاق الخاص بك مع ConveyThis بالفعل وسيكون مرئيًا على هذه الصفحة.
يمكنك بعد ذلك تخطي إضافة خطوة المجال والنقر فقط على "الإعدادات" بجوار نطاقك.

5. بعد الانتهاء من ذلك ، تكون في صفحة التكوين الرئيسية.

الرجاء تحديد لغة (لغات) المصدر والهدف لموقعك على الويب.

انقر فوق "حفظ التهيئة".

6. يمكنك الآن التمرير لأسفل ونسخ رمز JavaScript من الحقل أدناه.

* قد ترغب في إجراء بعض التغييرات لاحقًا في الإعدادات. لتطبيق هذا ، ستحتاج إلى إجراء هذه التغييرات أولاً ثم نسخ الرمز المحدث في هذه الصفحة.

*لا تحتاج إلى هذا الرمز WordPress أو Joomla أو Shopify. لمزيد من التفاصيل، راجع تعليمات النظام الأساسي المرتبط.

7. الآن تسجيل الدخول إلى لوحة Magento وانتقل إلى لوحة الإدارة > تكوين المحتوى >.

8. اختر عرض المتجر الذي ترغب في تغيير علامة الرأس إليه أو حدد عام لتغييره في كل عرض متجر.

9. حدد موقع قسم رأس HTML ولصق التعليمات البرمجية JavaScript من ConveyThis في حقل مخطوطات و أوراق الأنماط.

10. مرة واحدة وقد تم تنفيذ هذه التغييرات لا ننسى للضغط على زر حفظ التكوين ومسح Magento ذاكرة التخزين المؤقت.

نعم، الأمر بهذه السهولة! لديك الآن موقع كامل ترجمة التي تتيح للزوار الفرصة للتبديل من لغة إلى أخرى على Magento متعدد اللغات من خلال استخدام ConveyThis محول الترجمة.

شيء آخر مثير للاهتمام هو أنه يمكنك استخدام هذا الحل متعدد اللغات ConveyThis Magento مع أداة متعددة العملات Magento. مع هذا، يمكنك أن تقول بفخر يتم تعيين موقع الويب الخاص بك للسوق الدولية حيث سيكون لديك الناس شراء من أي جزء من العالم.

مواضيع بارزة Magento مواقع متعددة اللغات

منذ يمكنك الآن تثبيت ConveyThis، وسوف يكون مناسبا للحديث عن الماجنتو قوالب متعددة اللغات هي رائعة والمفضلة. وبصرف النظر عن حقيقة أنك تريد الزوار يتحدثون لغات أخرى غير اللغة الإنجليزية لتكون قادرة على الحصول على المزيد من موقع الويب الخاص بك عندما يزورون موقع الويب الخاص بك وتصفحه صفحات في لغاتهم المحلية، وسوف توافق على أن لطيفة تبحث صفحة ويب سوف تجعل أيضا العلامة التجارية الخاصة بك يظهر المهنية.

  1. Oxelar - موضوع مغناطيسي مستجيب متعدد الأغراض:

كما يوحي الاسم، Oxelar – استجابة متعددة الأغراض Magento الموضوع هو الموضوع الذي يبدو ليس فقط الحديثة في التصميم ولكن أيضا هو موضوع استجابة. مع ذلك يمكنك بسهولة إنشاء موقع ويب Magento متعدد اللغات.

بعض فوائد هذا الموضوع هي:

  • يقدم تثبيت بنقرة واحدة
  • يحتوي على تنسيق تخطيط مرن متاح في أنماط مختلفة.
  • يمتلك خطوط أيقونة رهيبة
  • لها منزلقات مختلفة
  • لديها خريطة جوجل في صفحة اتصل بنا.
  • إنه نظيف وحديث ويمكن استخدامه لأي نوع من مواقع الويب.
  • يحتوي على AJAX add to cart ، و Wishlist ، و Compare إلخ.

2. SNS Simen - reonsive Magento الموضوع: هذا هو موضوع قوي ومتجاوب Magento التي يمكن استخدامها لأي موقع التجارة الإلكترونية متعددة اللغات. لديها تصميم ليس فقط نظيفة ولكن أيضا الطازجة. يمكن تخصيص SNS Simen بسهولة ، يمكنك الاستمتاع بإعداد مشرف قوي وتأثيره الرائع.

فيما يلي بعض ميزات SNS Simen التي تعد خيارًا رائعًا للموضوع:

  • الوصول إلى السلطة المسؤول.
  • وهو يدعم نمط صفحة المدونة.
  • إنه يدمج twitter bootstraps و Google Fonts وما إلى ذلك.
  • يسمح باستخدام متصفح متقاطع مثل Chrome و Opera 9+ و Mozilla Firefox و Safari وما إلى ذلك.
  • يحتوي على ملف html لتوثيق دليل المستخدم.
  • يستخدم HTML و CSS و lessscs.
  • حيازة لوحة تحكم داعمة على الواجهة الأمامية.
  • يحتوي على امتدادات أخرى مثل علامات تبويب منتجات SNS ومنتجات SNS و QuickView و SNS QuickSearch و SNS Proaddto.
  • لديها منتج ذو صلة ومزلق المنتج.
  • يحتوي على خرائط Google في صفحة اتصل بنا.

حتى هذه النقطة، لقد ذهبنا من خلال العديد من المناقشات حول كيفية يمكنك ترجمة وتخصيص جولة Magento مواضيع الموقع متعدد اللغات والمنتجات. وسيكون من الصواب أن أقول أنك الآن على دراية جيدة كيف يمكنك الذهاب نحو إنشاء موقع Magento متعدد اللغات. إذا كنت ترغب في متجرك على الانترنت لتزدهر بين الآخرين في جميع أنحاء العالم، يجب عليك محاولة توظيف خدمات المساعد موثوق بها مثل ConveyThis.

هل أنت مستعد ومستعد لإطلاق موقع Magento متعدد اللغات سيكون لك؟ أيا كان جوابك ، يمكنك تجربة فوائد مثل إذا حاولت ConveyThis البرنامج المساعد اليوم.

مؤلف

كافيتا رامجهان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Guide To Help You Translate and Customize Your Magento Themes and Products!

You can be assured of numerous benefits if you translate you Magento website into different languages. Of these benefits, one stands out and that is the fact that you will experience a tremendous rise in traffic and sales. When you give site visitors the opportunity to view and browse your website in the language of your choice, you will witness a superabundant number of web users trooping in to your website.

You don’t have to wait for a long time before seeing the result of translating your website into multiple languages because you will see the result with almost immediately and even easily especially when you use a specialized plugin. In a study that was done by the co-founder of NP Digital and Subscribers, Nell Patel, observes and noted that within just three (3) weeks of translating his blog to different languages of about 82, he saw a forty-seven percent (47%) increase in traffic generated.

Are you interested in building a Magento multiple language website? If you answer yes to this question, then search no more. The right Magento language translation plugin for you is ConveyThis. You know why? It is because ConveyThis offers all the necessary tools that is required to create and build sophisticated and professional Magento stores that any visitor or user can access from any part of the world.

We would be considering in details how you can quickly, without stress, create a Magento website that is Multi-language based.

But first, let us see which component of your Magento website requires translation.

Elements or Components of Your Magento Website That Should Be Translated

If your goal is to build a Magento Multi-language website with an excellent professional look, it is paramount to start a translation project. That is to say that all aspect of your Magento website must be translated. In fact you should not leave components such as titles of your products, descriptions of products, shopping carts and checking out pages, your emails, and drop-down menus without translating them. The reason being that it is somehow obscure to the automatic browser translator at the visitor’s side which aspect of the website should be translated or not. That is why it is best to use a specialized server-side Magento multi-language translation plugin that will be sensitive to this obscurity and ensure that no aspect of the website not translated or difficult for each and every users.

A Step By Step Guide to Create a Magento Multi-Language Website

ConveyThis is an exceptional translation solution that anyone thinking about translating their Magento website into multiple languages can count on. When you choose ConveyThis as your website translation solution option, you will enjoy the below outstanding features:

  • You will be able to translate your website into hundreds of languages.
  • ConveyThis has automatic detection and translation of content ability.
  • You have the chance to subscribe or order for trusted professional human translators to work on your project. You can do this easily on your ConveyThis dashboard.
  • You have complete access control on your translated content. This means that you can modify or review what has been translated to suit your thoughts.
  • You will have access to an in-context editor where you can easily translate your web content at the front-end and see the effect of your work immediately. This will let you be aware of what each page of the websites looks like in comparison with the remaining parts of the website design.

Now let’s move to how we can create a Magento multi-language store.

1. Create a ConveyThis account: the number one thing on the steps to creating a Magento multi-language website is to create a ConveyThis account and confirm it. The creating account step is very simple as you will only be required to fill few basic information after which you will verify your email address and activate your account.

2. Start getting things set up on ConveyThis: after confirming your email, you will be redirected to a page where you can set up your ConveyThis account. It is on this ConveyThis setup page that you will be expected to supply your web domain. Then choose the original language of your website and the language(s) you would like to translate your website into.

3. You can then select the plan which best fits your need; Free, Business, Pro and Pro+ or Enterprise.

Free Plan:

Business Plan:

ConveyThis Business Plan features, translation into 3 languages, 50,000 translated words, 50,000 monthly page views, Machine translation and Premium support. Should your website exceed the 50,000 words, you can purchase additional words or upgrade to the next plan.

Pro Plan:


Our Pro Plan (most popular) include translation of your website into 6 languages, up to 200,000 translated words, 200,000 monthly page views, Machine translation, Premium support, Multi-site (Unlimited), Team members (Unlimited) and Domain lockup. If your website exceed the 200,000 words, you can purchase additional words or you have the option to upgrade to the Pro+ Plan.

Pro+ Plan:

With our Pro+ Plan, you can have your website translated into 10 languages, 1,000,000 translated words, 1,000,000 monthly page views, Machine translation, Premium support Multi-site (Unlimited), Team members (Unlimited), Domain lockup, CSV import / export. You can also purchase additional words or upgrade to the next Plan.

Enterprise Plan

Unlike the others plans, with our Enterprise Plan, you will have more advantages, Custom languages, Custom translated words, Custom monthly page views, Machine translation, Premium support, Multi-site (Unlimited), Team members (Unlimited), Domain lockup, CSV import / export.

For all Plans offered at ConveyThis, you also have the option for Professional translation completed by human linguists. At ConveyThis, we’ve employed more than 200,000 freelance translators who are capable of translating into your selected language(s), documents and specializations. The text translated by our machine translator can be proofread by humans for a vert low fee.

3. On your dashboard (you have to be logged in) navigate to “Domains” in the upper menu.

4. On this page click “Add domain”.

There is no way to change a domain name, so if you made a mistake with the existing domain name, you will need to delete this and then create a new one.

Click “Settings” once you are done.

*If you have previously installed ConveyThis for WordPress, Joomla or Shopify, your domain name was already synced to the ConveyThis and will be visible on this page.
You can then skip adding domain step and just click to “Settings” next to your domain.

5. After completing this, you are on the main configuration page.

Please select source and target language(es) for your website.

Click “Save Configuration”.

6. You can now scroll down and copy the JavaScript code from the field below.

*You may want to make some changes later on in the settings. To apply this, you will need to make those changes first and then copy the updated code on this page.

*You DO NOT need this code for WordPress, Joomla or Shopify. For further details, refer to the instructions of the associated platform.

7. Now Log in to Magento Dashboard and navigate to Admin Panel > Content > Configuration.

8. Choose the store view you would like the head tag to be changed to or select Global in order to change it on every store view.

9. Locate the HTML Head section and paste the JavaScript code from ConveyThis in the Scripts and Style Sheets field.

10. Once these changes have been performed don’t forget to press the Save Configuration button and flush Magento Cache.

Yes, it is that easy! You now have a full-fledged translated website which avail your visitors the opportunity to switch from one language to another on Magento multi-language website through the use of ConveyThis translation switcher.

Another interesting thing is that you can use this ConveyThis Magento multi-language solution with Magento multi-currency tool. With this, you can proudly say your website is set for international market where you will have people buying from any part of the world.

Outstanding themes for Magento multi-language websites

Since you can now install ConveyThis, it will be suiting to talk about magento multi-language templates that are superb and favourite. Apart from the fact that you want visitors speaking languages other than English language to be able to get more from your website when they visit your website and browse it pages in their local languages, you will agree that a nice looking web page will also make your brand appears professional.

  1. Oxelar – Multipurpose Responsive Magneto Theme:

As the name suggest, Oxelar – Multipurpose Response Magento theme is a theme that not only looks modern in design but also it is a responsive theme. With it you can easily create a multilingual Magento website.

Some the benefits of this theme are:

  • It offers one click install
  • It has a flexible layout format that are available in various styles.
  • Possesses awesome Icon fonts
  • It has different sliders
  • It has Google map in contact us page.
  • It is clean, modern and can be used for any type website.
  • It has AJAX add to cart, wishlist, compare etc.

2. SNS Simen – Reponsive Magento Theme: this is a robust and responsive Magento theme that can be used for any e-commerce multilingual website. It has a design that is not only clean but also fresh. SNS Simen can be customized easily, you can enjoy a powerful admin setup and its cool effect.

Below are some of the features of SNS Simen that makes is a great theme choice:

  • Access to power admin.
  • It supports style for blog page.
  • It integrates twitter bootstraps, Google Fonts etc.
  • Allows cross-browser i.e. Chrome, Opera 9+, Mozilla Firefox, Safari etc.
  • It has user guide documentation html file.
  • It uses HTML, CSS, lessscss.
  • Possession of supportive cpanel on front end.
  • It has Other Extensions such as SNS Product Tabs, SNS Products, Quickview, SNS QuickSearch, SNS Proaddto.
  • It has related product and upsell product slider.
  • It has Google Maps in the contact us page.

Up until this point, we have gone through several discussions on how you can translate and customize tour Magento multi-language website themes and products. And it will be right to say that you are now well acquainted with how you can go about creating a Magento multi-language website. If you will like your online store to flourish among others around the world, you should try to employ the services of a reliable plugin like ConveyThis.

Are you prepared and ready to launch a Magento multi-language website that will be yours? Whatever your answer it, you can experience the benefits of such if you try ConveyThis plugin today.

Author

Kavita Ramgahan

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *