على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
خدمة ترجمة الموقع

كيف يمكن أن تعزز الترجمة إيراداتك في سوق التعلم الإلكتروني

ازدادت الحاجة إلى التعلم الإلكتروني أكثر من أي وقت مضى. وكذلك أصبح استخدام التعلم الإلكتروني والدروس عبر الإنترنت سمة بارزة للدراسة في الوقت الحاضر. لهذا السبب ستركز هذه المقالة على التعلم الإلكتروني.

سوف تتفق معي بحق على أن جائحة covid19 هو أحد الأسباب التي سمحت لنا برؤية طفرة كبيرة في استخدام التعلم الإلكتروني حيث يتم إغلاق الطلاب في المنزل لمدة عدة أشهر. من أجل الحفاظ على دراستهم ، يجب أن تكون هناك طريقة للقيام بذلك دون حضور مادي في الحرم الجامعي. وقد شجع هذا بجدية التعلم الإلكتروني والدراسات عبر الإنترنت.

الأسباب الأخرى التي شجعت على التعلم الإلكتروني هي تحسين المهارات ، والرغبة في أن تكون أكثر كفاءة وفعالية ، وسهولة الوصول ، وغيرها الكثير. هذا يعني أن التعلم الإلكتروني لن ينخفض بأي حال من الأحوال في المستقبل القريب.

كما أن من الشائع الآن أن تقدم الشركات الآن التدريب على اكتساب المهارات لموظفيها من أجل تحقيق أقصى قدر من إمكانات موظفيها وكوسيلة للاحتفاظ بالموظفين وتعويضهم. ويتم ذلك الآن عادة عن طريق التدريب عبر الإنترنت. وبصرف النظر عن موظف الشركة، فإن الأفراد الذين يرغبون في النمو الشخصي والمهني هم أكثر عرضة لتطوير أنفسهم باستخدام العديد من الدورات التدريبية المتاحة عبر الإنترنت.

أنها رخيصة وخاصة وسهلة أيضا لاكتساب المزيد من المهارات والتدريب التي يمكن أن تعزز منها آفاق الوظيفي عن طريق التعلم الإلكتروني لأنه هو أفضل بكثير من حيث التكلفة من إرسال نفسه أو موظف إلى مركز الدراسة المادية التي سوف تتحمل بالتأكيد نفقات إضافية للسفر.

الآن ، هل هذا يعني أن فوائد التعلم الإلكتروني تقتصر على أولئك الذين يتعلمون ويكتسبون المعرفة من تلك الدراسات عبر الإنترنت؟ لا هو الرد الصحيح. ويرجع ذلك إلى أن الأفراد الذين يميلون إلى الأعمال التجارية وكذلك رواد الأعمال أصبحوا الآن قادرين على إدراك إمكانية تحقيق عائدات ضخمة من التعلم الإلكتروني المعروف باسم التعلم عبر الإنترنت.

وهو سوق إيرادات ضخمة لأن سوق التعلم الإلكتروني المتنقل لعام 2020 قد قُيّم بـ 38 مليار دولار.

سنناقش الفوائد التي تأتي مع وجود نشاط تجاري للتعلم الإلكتروني ، والأسباب التي يجب أن تسعى إليها لترجمة منصة التعلم الإلكتروني الخاصة بك ، وكيف يمكنك إنشاء دورات تدريبية لفصولك على الإنترنت بشكل فعال ، وغيرها الكثير

الفوائد التي تأتي مع إنشاء وإدارة أعمال التعلم الإلكتروني

بفضل التقدم في التكنولوجيا حيث ساعدت في ضبط الطريقة والطريقة التي يتم بها إنجاز العديد من الأشياء الآن. هذا ينطبق بشكل خاص على النظام التعليمي. مع التقدم المتزايد ، يمكن لأي شخص في أي مكان حول العالم الوصول إلى مجموعة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت دون الاضطرار إلى الخضوع لضغوط الدراسة في أربعة جدران أركان لمؤسسة أعلى.

يتعدد عدد الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى هذا النوع من التعلم وهذا ، رغم أنه ليس سهلاً للغاية ، يمكن أن يكون فرصة عمل لمحبي الأعمال ورجال الأعمال. ذكرنا سابقًا أن الأفراد الذين يميلون إلى الأعمال التجارية مثل رواد الأعمال أصبحوا الآن قادرين على إدراك إمكانية تحقيق إيرادات ضخمة من التعلم الإلكتروني المعروف باسم التعلم عبر الإنترنت. لقد استفاد هؤلاء من الأرباح من الزيادة في استخدام التعلم الإلكتروني ، وبالتالي يمكن أن يكون لديهم زيادة في الحصول على إيرادات من أي جزء من أجزاء العالم.

هل تعرف أنه من السهل إنشاء وإعداد دورة على الانترنت؟ انها ليست صعبة كما كنت قد يكون التفكير في ذلك. يمكنك تحقيق ذلك ببساطة باستخدام نظام يعرف باسم نظام إدارة التعلم (LMS). هذا النظام هو بأسعار معقولة جدا وفعالة من حيث التكلفة، وعندما تستخدم بشكل صحيح مباشرة للجمهور المناسب، يمكنك أن تتوقع زيادة في دخلك. ماذا عن الوقت الذي سوف تكون هناك حاجة في خلق واحد؟ حسناً، أستطيع أن أخبرك أنه ليس عليك قضاء الكثير من الوقت في إنشاء أعمال التعلم الإلكتروني. يمكنك إنشاء المقرر الدراسي عبر الإنترنت والبدء في الحفاظ على العمل الإضافي للدورة التدريبية.

هناك خيار يشبه الطعم تستخدمه العديد من الشركات الآن. يستخدمون الدورات التدريبية عبر الإنترنت لتوليد الرصاص من خلال عرض هذه الدورات على الجمهور مجانًا. عندما يرى الجمهور ذلك ، يميل الكثيرون إلى الوقوع في هذه الدورات المجانية والتقدم إليها ، ومع مرور الوقت يميلون إلى شراء المنتجات من هذه الشركات التي يرون أنها وسيلة لدفع الولاء لهذه الشركات. لذلك يمكننا القول أن مثل هذه الشركات تستخدم التعلم الإلكتروني كوسيلة لتحويل العملاء.

حسنًا ، في حين أنه من الصحيح أن البعض يقدم دورة تدريبية مجانية عبر الإنترنت لجذب المزيد من العملاء ، فإن البعض الآخر يبيع الدورات مباشرة للعملاء. يفعلون ذلك للحصول على مصدر دخل آخر بصرف النظر عن المصدر الأساسي. إنهم قادرون على بيع مهاراتهم ومعارفهم وتحقيق التوازن بين السوق ودخلهم.

ومن المثير للاهتمام أن نعرف أنه يمكنك بيع دورة مرارا وتكرارا. هذا هو جمال هذا النوع من الأعمال. لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول نفاد المخزون من الدورة الخاصة بك التفكير أنه سيتم استنفادها ولم يبق أي شيء للعملاء الآخرين لشراء ولا لديك لتكون قلقة حول كيفية التعامل مع قضايا الشحن والشحن التي تأتي مع بيع دوليا. سوف تكون خالية من كل هذه في حين أن أصحاب الأعمال التجارية الإلكترونية الأخرى قلقة بشأنها.

أيضا ، لا تحتاج إلى أن تكون قلقة بشأن القضايا الدولية التي تذهب مع الخدمات اللوجستية. يمكنك بيع لأي شخص من أي مكان في العالم دون الحاجة إلى التفكير في التسليم.

هناك شيء آخر تحتاج إلى النظر فيه من شأنه أن يساعدك على أن تصبح أكثر نجاحا إذا كنت تفكر في بدء دورات عبر الإنترنت أو الأعمال التجارية التعلم الإلكتروني. هذا الشيء هو الترجمة.

الآن دعونا نفكر في هذا.

سبب وجوب ترجمة سوق التعلم الإلكتروني الخاص بك

والحقيقة هي أن العديد من الشركات ، إن لم يكن كلها ، هي الأكثر ميلا إلى أن يكون موقع أعمالهم باللغة الإنجليزية. يتم تقديم الترويج والإعلانات ومبيعات منتجاتها وخدماتها باللغة الإنجليزية.

تظهر حقيقة أنك تبيع بالفعل عبر الإنترنت أنك تبيع بالفعل على نطاق عالمي. سيكون بعد ذلك عملاً من السذاجة إذا كنت تعتقد أن تحديد موقع الويب الخاص بك أو تواجدك عبر الإنترنت يقتصر على اللغة الإنجليزية وحدها معتقدًا أنه يمكنك مشاهدة زيادة في أعداد الزوار الأجانب. تذكر أن حوالي 75٪ من المستهلكين عبر الإنترنت مستعدون للشراء فقط عندما يتم تقديم المنتج بلغتهم الخاصة.

لذا ، نفس الشيء مع الدورات عبر الإنترنت أو شركات التعلم الإلكتروني. إن تقديم دوراتك الدراسية للعملاء بلغة واحدة فقط سيحد فقط من وصول عملائك. لاحظ أنه إذا كنت تقدم هذه الدورات بأكثر من لغة واحدة أو بلغات متعددة، فيمكنك توقع عدة أضعاف قاعدة العملاء.

تخيل ما سوف تكسب إذا كنت استكشاف فرصة لعدد كبير من العملاء المحتملين من مختلف الموقع والخلفية اللغة. ووفقاً لهذه الإحصاءات على سبيل المثال، فإن البلدان الآسيوية مثل الهند بنسبة 55٪، والصين بنسبة 52٪، وماليزيا بنسبة 1٪ هي البلدان الرائدة في مجال تسويق التعلم الإلكتروني. سوف تلاحظ أن هذه البلدان ليست من الناطقين باللغة الإنجليزية وبصرف النظر عن أن لديها عدد كبير من السكان التي يمكن استغلالها.

الآن ، السؤال الكبير هو: كيف يمكنك إنشاء دورتك التعليمية عبر الإنترنت؟

كيفية إنشاء دورات تعلم إلكتروني أو دورات عبر الإنترنت باستخدام LMS

عند إنشاء موقع على شبكة الإنترنت، من المهم أن تختار بعناية WordPress الموضوع المناسب. نفس ما يحدث هنا. يجب عليك بعناية اختيار LMS التي هي مرنة وقابلة للتطوير مع عملك.

من الأفضل اختيار نوع نظام إدارة التعلم (LMS) الذي سيساعدك على تولي كل شيء بطريقة تجعلك تمتلك عرضًا ديناميكيًا ومبدعًا للدورة التدريبية. وأيضًا ، النوع الذي سيساعدك على التعامل بشكل مناسب مع الجانب المالي من الدورات التدريبية بالإضافة إلى توفير واجهة مناسبة لتتبع تحليلات الدورة التدريبية.

الأمور لم تعد معقدة كما كانت من قبل. على سبيل المثال، يمكنك ببساطة سحب وإسقاط التصاميم الخاصة بك والمكون حيث من المفترض أن تكون. يساعدك هذا على إنشاء دورة تدريبية عبر الإنترنت مع القليل من الجهد أو دون أي جهد. في الواقع لا تحتاج إلى أن تكون مطور ويب أو استئجار واحد قبل أن تتمكن من إنشاء دورة تدريبية على الانترنت للطلاب المحتملين.

بغض النظر عن أشكال وأحجام الدورات التدريبية عبر الإنترنت التي تخطط لتقديمها ، يمكنك دائمًا الاعتماد على LMS لتلبية كل ذلك حتى إذا كنت تقوم بإنشاء الدورة كفرد أو هيئة تعليمية أو كرجل أعمال.

سوف تكون أيضا سعيدة لمعرفة أن المعلم LMS المساعد متوافق مع ConveyThis مما سيجعل من السهل بالنسبة لك لترجمة الدورات إلى لغات متعددة، ويمكنك أن تتأكد من بيع على الصعيد العالمي. مع ConveyThis، يمكنك أن تتأكد من عملية ترجمة سريعة وسهلة وبأسعار معقولة لأعمالك التعليمية الإلكترونية أو الدورات التدريبية عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى التأكيد على نفسك على الإطلاق لأنه يساعد على ترجمة وعرض الدورات الخاصة بك في غضون دقائق قليلة دون الحاجة إلى تعلم أولا وقبل كل شيء البرمجة أو الترميز. أنت لا تحتاج حتى للحصول على مطور ويب للقيام بذلك بالنسبة لك.

على لوحة ConveyThis، يمكنك بسهولة تعديل الترجمة الخاصة بك لتناسب الغرض المقصود وأنه لا يكفي، يمكنك من هناك وضع طلب للمترجمين المحترفين ويتم تعيين كل شيء.

ابدأ اليوم. إنشاء عملك التعلم الإلكتروني مع LMS وجعلها متعددة اللغات مع أفضل ترجمة البرنامج المساعد هناك؛ ConveyThis.

مؤلف

كافيتا رامجهان

ترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS
Website Translation Service

How Translation Can Boost Your Revenue on the E-Learning Marketplace

More than ever before, the need for e-learning has risen. And also the use of e-learning and online classes have become a prominent feature of studying presently. That is why this article will be focusing on e-learning.

You will rightly agree with me that the covid19 pandemic is one of the reasons that let us see a drastic surge in the use of e-learning as students are lockdown at home for a period of many months. In order to sustain their studies, there should be a way to go about it without physically present on campus. This has seriously encouraged e-learning and online studies.

Other reasons encouraged e-learning are upskilling, wanting to be more efficient and effective, the ease of access, and many others. This is to say e-learning is no way coming down in the near future.

Also, it is now a common trend that companies now provide skill acquisition training for their employees so as to maximize their employee potentials and as a way of retaining and compensating employees. This is now commonly done via online training. Apart from a company’s employee, individuals who want personal and career growth are more likely to develop themselves using the several online training courses available.

 It is especially cheap and also easy to gain more skills and training that can enhance ones career prospects via e-learning because it is far better cost-wise than sending oneself or an employee to physical study center which will definitely incur additional expense for traveling.

Now, is that to say the benefits of e-learning is limited to those learning and gaining knowledge from those online studies? No is the right response. This is so because business inclined individuals as well as entrepreneur are now able to perceive the potential to generate huge revenues from e-learning otherwise known as online learning.

It is a huge revenue market because the mobile e-learning market for the 2020 was valued as 38$ billion.

We would be discussing the benefits that comes with having an e-learning business, reasons you should endeavor to translate your e-learning platform, how you can effectively create courses for your online classes, and many more.

The benefits that comes with creating and managing an e-learning business

Thanks to advancement in technology as it has help to fine tune the way and manner in which many things are now been done. This is particularly true of the educational system. With the increased advancement, anybody anywhere around the globe can have access to a pool of online courses without having to undergo the stress of studying in a four corner walls of a higher institution.

The number of people trying to access this form of learning are numerous and this, although not quite easy, can be a business opportunity for lovers of business and entrepreneurs. We mentioned earlier that business inclined individuals such as entrepreneurs are now able to perceive the potential to generate huge revenues from e-learning otherwise known as online learning. These ones have gain profits from the increase in the use of e-learning and therefore can have boost of acquiring revenue from any parts of the world.

Do you know it is that easy to create and setup an online course? It is not that difficult as you may be thinking of it. You can simply achieve this by using a system known as Learning Management System (LMS). This system is very affordable and cost effective and when properly use directly to the right audience, you can expect an increase in your income. What about the time that will be needed in creating one? Well, I can tell you that you don’t have to spend a hell lot of time creating an e-learning business. You can create the online course and start maintaining the course overtime.

There is the bait like option that many companies now use today. They use online courses to generate lead by offering these courses to public for free. When the public sees these, many tends to fall for and apply to these free courses and with time they are inclined to buy products from such companies seeing it as a means of paying loyalty to such companies. We can therefore say that such companies use e-learning as a means for converting customers.

Well, while it is true that some offer free online course to attract more customers, others sell courses directly to customers. They do this to have other source of income apart from the primary source. They are able to sell their skills and knowledge and balance the market with their incomes.

It is interesting to know that you can sell a course over and over again. That is the beauty of the kind of business. You don’t have to worry about running out of stock of your course thinking it will be exhausted and nothing left for other customers to buy nor do you have to be worried about how you will handle shipping and shipping issues that comes with selling internationally. You will be free from all of these while other e-commerce business owners are been worried about them.

Also, you don’t need to be worried about international issues that go with logistics. You can sell to anybody from anywhere in the world without having to think about delivery.  

There is another thing that you need to consider that will help you become more successful if you are thinking about starting online courses or e-learning business. That thing is translation.

Now let us consider this.

Reason you should translate your e-learning marketplace

 The truth is that many businesses, if not all, are most inclined to have their business website in the English language. The promotion, advertisements and sales of their products and services are offered in English language.

The fact that you are already selling online shows that you are already selling on a global scale. It will then be an act of gullibility if you think limiting your website or online presence to English language alone thinking that you can witness increase in numbers of foreign visitors. Remember that around 75% of online consumers are only ready to buy when the product is offered in their own language.

So, same is with online courses or e-learning businesses. Offering your courses to customers in only one language will only limit your customers’ reach. Note that if you offer these courses in more than one languages or in multiple languages you can be expecting multiple folds of customer base.

Imagine what you will gain if you explore the opportunity of vast number of potential customers from different location and language background. According to this statistics for example, Asian countries such as India with 55%, China with 52%, and Malaysia with 1% are leading countries in the e-learning marketing sphere. You will note that these countries are not speakers of English language and apart from that they have a vast population that can be tapped into.

Now, the big question is: how can you create your online course?

How to create e-learning or online courses using LMS

When building a website, it is important to carefully select appropriate WordPress theme. Same is what happens here. You must carefully choose the LMS that is flexible and scalable with your business.

It is best to choose the kind of LMS that will help you to take over everything in such a manner that you have a dynamic and creative course display. And also, the type that will help you to appropriately handle the monetary aspect of the courses as well as providing an interface that is suitable for tracking the course analyses.

Things are no longer complex as they used to be. For example, you can simply drag and drop your designs and their component where they are supposed to be. This helps you to create an online course with little or no effort. In fact you don’t need to be a web developer or hire one before you can create an online course for prospective students.

Regardless of the forms and sizes of your online courses you are planning to offer you can always count on LMS to cater for it all even if you are creating the course as an individual, educational body, or as an entrepreneur.

You will also be glad to know that tutor LMS plugin is compatible with ConveyThis which will make it easier for you to translate the courses to multiple languages and you can be assured of selling globally. With ConveyThis, you can be assured of a fast, easy, and affordable translation process of your e-learning business or online courses. You don’t need to stress yourself at all as it helps to translates and display your courses within few minutes without you having to first of all learn programming or coding. You don’t even need to get a web developer to do that for you.

On ConveyThis dashboard, you can easily modify your translation to suit the intended purpose and it that is not enough, you can from there place an order for professional translators and all is set.

Start today. Create your e-learning business with LMS and make it multilingual with the best translation plugin out there; ConveyThis

Author

Kavita Ramgahan

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *