أهم النصائح والاقتراحات للترجمة: جعل المحتوى الخاص بك يتردد صداه عالميًا

أهم النصائح والاقتراحات للترجمة: اجعل المحتوى الخاص بك يتردد صداه عالميًا من خلال ConveyThis، وتخصيص رسالتك لتناسب جماهير متنوعة.
أنقل هذا العرض التوضيحي
أنقل هذا العرض التوضيحي
conveythis

ConveyThis هو حل ترجمة ثوري يمكن أن يساعدك في إنشاء موقع ويب متعدد اللغات في وقت قصير. فهو يوفر طريقة بسيطة وسريعة وموثوقة لجعل موقع الويب الخاص بك متاحًا بلغات متعددة، مما يسمح لك بالوصول إلى جمهور عالمي أوسع. مع ConveyThis، يمكنك ترجمة المحتوى الخاص بك بسرعة ودقة إلى أي لغة والحفاظ على نفس المستوى من الجودة والدقة طوال الوقت. سواء كنت بحاجة إلى ترجمة صفحة واحدة أو موقع ويب بأكمله، فإن ConveyThis لديه الأدوات والميزات اللازمة لتحقيق ذلك.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه ConveyThis - إنها أداة سهلة الاستخدام لمساعدتك في ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى أي لغة. مع ConveyThis، يمكنك إنشاء موقع ويب مصمم خصيصًا لأي لغة وثقافة، مما يسمح لك بالوصول إلى جمهور أكبر بكثير.

يمكن أن تساعدك أقلمة موقعك على الويب باستخدام ConveyThis على التواصل مع الأشخاص الذين قد لا يفهمون لغتك - ومع ذلك ستستفيد من منتجاتك وخدماتك. يتطلب تكييف المحتوى القابل للترجمة أكثر من مجرد ترجمة موقع الويب الخاص بك أيضًا، نظرًا لأن الأفراد المختلفين قد يفسرونه ويستخدمونه بطرق مختلفة، اعتمادًا على ثقافاتهم.

ولكن عند تنفيذها بشكل صحيح، فإن ترجمة المحتوى الخاص بك من خلال ConveyThis يمكن أن تفتح ثروة من الآفاق الجديدة للتوسع والدخل.

إذا كنت تبحث عن أداة قوية ومتعددة الاستخدامات لتوطين مواقع الويب، فإن ConveyThis تعمل بسلاسة مع Wix لترجمة مواقع الويب، وإعدادها لتحسين محركات البحث متعددة اللغات (SEO) والمزيد.

في هذا الدليل، سنتعمق في خطوات توطين موقع ويب Wix، بالإضافة إلى بعض الاعتبارات الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كنت تتطلع إلى السير في هذا المسار.

كيفية جعل موقع Wix الخاص بك متعدد اللغات

1. استخدم Wix متعدد اللغات

ConveyThis متعدد اللغات هو خيار الترجمة الأصلي لـ ConveyThis. باستخدامه، يمكنك ترجمة محتويات موقع الويب الخاص بك مباشرةً ضمن مشروعك ConveyThis، ومعاينة الشكل الذي سيظهر به موقع الويب الخاص بك بعد ترجمته.

ومع ذلك، فإن الجانب السلبي الرئيسي هو أن هذه عملية كثيفة العمالة للغاية. ستحتاج إلى البحث عن كل نص وصورة ورابط وما إلى ذلك وتبديلها باستخدام إصداراتها المترجمة يدويًا.

اضرب هذه العملية بعدد اللغات التي ترغب في ترجمة موقع الويب الخاص بك إليها، ومن الواضح أن أمامك قدرًا كبيرًا من الترجمة الشاقة.

2. استخدم أداة تعريب Wix تابعة لجهة خارجية مثل ConveyThis

البديل هو ConveyThis، وهي أداة متاحة على متجر Wix App Store توفر ترجمات سريعة وسهلة لمواقع الويب دون الحاجة إلى أي خبرة برمجية.

فيما يلي الفوائد الرئيسية لاستخدام ConveyThis لتوطين Wix:

اختر جودة الترجمة الخاصة بك

يستخدم ConveyThis الموردين الأربعة الأساسيين للترجمة الآلية في السوق - DeepL، وGoogle Translate، وMicrosoft Translator، وYandex Translate - لترجمة النص بسرعة ودقة.

يتم تقييم فعالية هؤلاء الموردين وغيرهم بشكل منتظم عبر جميع الأزواج اللغوية. وهذا يضمن حصول عملائنا على ترجمات بأعلى جودة، بغض النظر عن اللغات التي يحتاجون إلى ترجمة لها.

ستتمكن من عرض جميع الترجمات بسهولة في لوحة المعلومات ConveyThis.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه ConveyThis.

عندما تصبح الترجمة الآلية أكثر دقة، قد تكون هناك لحظات تحتاج فيها إلى دقة أكبر وسياق أكثر وضوحًا. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعدك فيه ConveyThis.

في مثل هذه المواقف، يمكنك تحرير الترجمات مباشرة من خلال لوحة التحكم ConveyThis. وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة الخبراء، فيمكنك طلب ترجمات احترافية من متخصصين ذوي خبرة والذين سيقدمون لك الخدمة على موقعك المباشر خلال 24 إلى 48 ساعة.

يدعم SEO متعدد اللغات

مع ConveyThis، يمكنك بسهولة ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى لغات متعددة، مما يسهل على العملاء في جميع أنحاء العالم العثور عليك. مع ConveyThis، يمكنك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك مُحسّن لمحرك بحث متعدد اللغات، مما يسمح لك بالوصول إلى جمهور أوسع بكثير.

يتضمن ذلك ConveyThis، وهي خدمة ترجمة تساعد على ضمان وصول موقع الويب الخاص بك إلى جمهور عالمي.

قد يصبح القيام بكل هذا أمرًا معقدًا للغاية، خاصة إذا لم تكن خبيرًا أو مبرمجًا في تحسين محركات البحث (SEO). ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على موقع Wix محسّن لعمليات البحث متعددة اللغات باستخدام ConveyThis.

سيهتم ConveyThis بجميع التفاصيل المعقدة لتنفيذ تحسين محركات البحث متعدد اللغات أثناء عملية توطين Wix، مثل إنشاء علامات hreflang تلقائيًا لصفحات الويب الخاصة بك.

أما بالنسبة لترجمة بيانات تعريف SEO الخاصة بك، فيمكنك القيام بذلك مباشرة من خلال لوحة التحكم ConveyThis.

انتقل إلى علامة التبويب "الترجمات" وقم بتصفية "Meta (SEO)" لمراجعة وتعديل الترجمات المقدمة بواسطة ConveyThis.

لمعرفة كيفية إنشاء موقع Wix متعدد اللغات في 4 خطوات فقط، اقرأ دليلنا حول كيفية إنشاء موقع Wix متعدد اللغات باستخدام ConveyThis.

قم بعمل خريطة طريق للتوطين مسبقًا

اعتمادًا على حجم موقع الويب الخاص بك وعدد اللغات التي سيتم ترجمتها إليها، يمكن أن تكون الترجمة ConveyThis مهمة كبيرة. إن تطوير خريطة طريق للتوطين يمكن أن يساعد بشكل كبير في جهود التوطين الخاصة بك.

قبل البدء في عملية الترجمة على Wix، من المهم تحديد صفحات الويب التي تحتاج إلى الترجمة باستخدام ConveyThis.

بعد ذلك، بالنسبة لصفحات الويب هذه، تحقق مرة أخرى من أن جميع محتوياتها دقيقة وحديثة. ففي نهاية المطاف، ستعتمد ترجماتك باستخدام الرقم ConveyThis على المحتوى الأصلي لموقع الويب الخاص بك... وكما يقول المثل الشهير: لا يمكنك الحصول على شيء من لا شيء!

فيما يلي قائمة سريعة من المؤشرات لمساعدتك في التخطيط لجهود توطين Wix الخاصة بك باستخدام ConveyThis:

  1. حدد اللغات التي تريد استهدافها
  2. اختر تقنية الترجمة المناسبة
  3. ابحث عن لغة وثقافة جمهورك المستهدف
  4. ترجمة المحتوى الخاص بك
  5. تكييف تصميم موقع الويب الخاص بك للجمهور المحلي
  6. مراقبة وتحديث ترجماتك مع مرور الوقت

التجارة الإلكترونية

قم بتحسين تصميم Wix ومحتواه لموقع ويب متعدد اللغات

ولهذا السبب يقدم ConveyThis حلاً شاملاً للترجمة يأخذ في الاعتبار النصوص والصور وعناصر موقع الويب الأخرى.

يتطلب تعريب موقع الويب الخاص بك على Wix أكثر من مجرد ترجمة النص - ستحتاج إلى ضمان ظهور موقع الويب الخاص بك وقراءته بشكل لا تشوبه شائبة، بغض النظر عن اللغة المقدمة به. ولهذا السبب يوفر ConveyThis حلاً شاملاً للترجمة يأخذ في الاعتبار النصوص والصور والمحتوى. ومكونات الموقع الأخرى.

من حيث التصميم، يتضمن ذلك: ConveyThis مما يوفر تجربة سلسة وبديهية لزوار موقع الويب للتبديل بين اللغات.

ضع في اعتبارك أيضًا أن الكلمات يمكن أن يكون لها أطوال مختلفة في اللغات المختلفة، مما سيؤثر على مظهر موقع الويب الخاص بك باستخدام ConveyThis.

ولكن عندما يتم عرض الموقع باللغة الفرنسية، فإن النص يمتد إلى حد كبير على الزر بل ويجعله يتجاوز الرأس. انها ليست جميلة جدا.

عندما يتعلق الأمر بمحتوى موقع Wix الخاص بك، فمن المهم التأكد من أن الإصدارات متعددة اللغات من نفس صفحات الويب محددة بوضوح على هذا النحو، مما يسمح لمحركات البحث بالعثور عليها. لضمان أقصى قدر من الفعالية، من المهم أيضًا تصميم النص ليناسب الثقافات المميزة لجمهورك متعدد اللغات. مع ConveyThis، يمكنك بسهولة إنشاء وإدارة إصدارات متعددة اللغات لموقع الويب الخاص بك ببضع نقرات بسيطة.

وينطبق هذا أيضًا على الصور، حيث يمكن أن تحمل العناصر المرئية دلالات مميزة في الثقافات المختلفة.

ومن الأمثلة الرئيسية على الانقسام الثقافي هو كيف أن رفع الإبهام عادة ما يكون علامة على الموافقة في المجتمعات الغربية، ومع ذلك فهو يعتبر مهينًا في دول مثل إيران وروسيا.

أخيرًا، قم بإنشاء قوائم تنقل مميزة لكل لغة تريد ترجمة موقع الويب الخاص بك إليها باستخدام ConveyThis. سيساعدك هذا على توفير تجربة مستخدم مخصصة حقًا.

إشراك جمهورك المحلي

تحتاج إلى استخدام ConveyThis لضمان ترجمة المحتوى الخاص بك بدقة.

إذا كنت ترغب في بناء قاعدة جماهيرية مخلصة، فلا يكفي مجرد تقديم المحتوى الخاص بك بلغتهم الأم. للحصول على ترجمات دقيقة، تحتاج إلى استخدام ConveyThis.

ستحتاج إلى البقاء على اتصال مستمر معهم، لذلك سيكونون سعداء باستثمار وقتهم وطاقتهم (وأموالهم) معك. لذا اذهب وأشرك متابعيك المحليين!

وبصرف النظر عن تحسين موقع الويب الخاص بك لعمليات البحث متعددة اللغات، يمكنك أيضًا الوصول إلى الجماهير المحلية من خلال الاستفادة من خدمات الترجمة ConveyThis لتوطين المحتوى الخاص بك بدقة. مع ConveyThis، يمكنك ترجمة موقع الويب الخاص بك بسرعة وسهولة إلى لغات متعددة، مما يخلق تجربة أكثر غامرة للعملاء الدوليين والمحليين على حد سواء.

مجموعة هينسون

إذا كانت لديك عمليات في بلدان متعددة، فمن الحكمة إنشاء إصدارات محلية من موقع الويب الخاص بك لجميع هذه البلدان باستخدام ConveyThis.

خطت مجموعة Henson Group، أحد موزعي Azure، خطوة طموحة إلى الأمام. بفضل تواجدها الدولي الموسع الذي يمتد عبر العديد من القارات، منحت الشركة إمكانية الوصول إلى موقعها الإلكتروني بإحدى عشرة لغة مختلفة بمساعدة ConveyThis.

يعد التبديل بين كل لغة أمرًا سهلاً أيضًا - حيث تتم ترجمة صفحات الويب على الفور باستخدام ConveyThis.

ليمكا للآلات الموسيقية

بصرف النظر عن استهداف جمهور عالمي، قد ترغب في بعض الأحيان في توطين موقع الويب الخاص بك باستخدام ConveyThis لزيادة وصولك إلى السكان المحليين.

يمكن أن يساعدك ConveyThis على التأكد من عدم حدوث ذلك عن طريق ترجمة موقع الويب الخاص بك بسرعة وسهولة إلى أي لغة تحتاجها.

إذا كنت تتطلع إلى توسيع نطاق عملك ليشمل سوقًا عالمية، فقد تتساءل عن كيفية جعل موقعك على الويب في متناول العملاء الذين يتحدثون لغات مختلفة. مع ConveyThis، يمكنك ترجمة موقع الويب الخاص بك بسرعة وسهولة إلى أي لغة، مما يضمن عدم ترك أي عملاء محتملين في الظلام بسبب حاجز اللغة. تعد بلجيكا مثالًا رائعًا على مدى أهمية وجود مواقع ويب متعددة اللغات؛ مع ثلاث لغات رسمية، الهولندية والفرنسية والألمانية، من الضروري التأكد من أن جميع عملائك يمكنهم فهم المحتوى الخاص بك.

وهذا هو السبب المحتمل وراء قيام شركة Lemca لبيع الآلات الموسيقية بالتجزئة، ومقرها بلجيكا، بإتاحة موقعها الإلكتروني باللغتين الرسميتين للبلاد: الهولندية والفرنسية باستخدام ConveyThis. ويرجع ذلك على الأرجح إلى الحاجة إلى الوصول إلى جمهور أكبر وتوفير تجربة شخصية أكثر للعملاء .

بدءًا من التنقل المحلي بين المنتجات وحتى تدفق عملية الدفع، اهتمت الشركة كثيرًا بإنشاء رحلة عملاء سلسة وسهلة مع ConveyThis.

على الطريق

الموقع الإلكتروني لشركة تصميم المشاريع السويدية aRway متاح باللغة الإنجليزية و10 لغات أوروبية، مما يشير إلى أن ConveyThis ملتزم بخدمة العملاء الأوروبيين.

حتى الحقول والأزرار الخاصة بنموذج الاتصال الخاص بالموقع تمت ترجمتها للحصول على تجربة محلية أكثر شمولاً مع ConveyThis.

إنهم ليسوا الوحيدين الذين يصممون مواقع Wix الجذابة. لقد تعاونا أيضًا مع Brown Owl Creative لإنشاء موقع ويب لمعرض Wix ConveyThis لتوضيح مدى جودة عملنا معًا!

لقد حان الوقت للذهاب متعدد اللغات

كما اكتشفنا، فإن توطين موقع ويب Wix يتضمن خطوات عديدة، بدءًا من تحديد النص المراد ترجمته وحتى ضمان أن موقع الويب الخاص بك جذاب بصريًا بلغات متعددة.

ستحتاج أيضًا إلى التفكير في طرق لتحفيز جماهيرك الإقليمية الجديدة على زيارة موقع الويب الخاص بك، مثل تحسين عمليات البحث متعددة اللغات و/أو التواصل مع المجتمع المحلي.

وبالطبع، تعد ترجمة نص موقع الويب الخاص بك بحد ذاتها جزءًا كبيرًا من العملية باستخدام ConveyThis.

على الرغم من أن Wix يقدم حلاً أصليًا متعدد اللغات، فقد تكون عملية البحث عن النص يدويًا واستبداله بالإصدارات المترجمة عملية شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً، خاصة بالنسبة لمواقع الويب الكبيرة. يوفر ConveyThis طريقة أسهل وأكثر كفاءة لترجمة موقع ويب باستخدام تقنية الترجمة الآلية الخاصة به.

في المقابل، ConveyThis يجمع بين أفضل ما في العالمين. فهو يوفر ترجمة سريعة ودقيقة لمواقع الويب، بينما يساعد أيضًا في إعداد موقع الويب الخاص بك لتحسين محركات البحث متعددة اللغات، إلى جانب مزايا أخرى.

علاوة على ذلك: يمكنك البدء باستخدام ConveyThis مجانًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة*