على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
خدمة ترجمة الموقع

كيف أضيف زر الترجمة إلى موقع الويب الخاص بي؟

إذا كنت تمتلك موقعًا على الويب ، فمن الأفضل عادةً ترجمة الموقع إلى لغات متعددة. السبب هو أن مواقع الويب على الإنترنت متاحة لأي شخص في جميع أنحاء العالم. قد يكون الأشخاص الذين يتحدثون لغات أخرى مثل الفلبينية والألمانية والإسبانية والأيرلندية والدنماركية والكورية واليابانية وما إلى ذلك ، بخلاف اللغة الأصلية لموقع الويب الخاص بك ، لديهم سبب لزيارة موقع الويب الخاص بك. يميل الكثير من الأشخاص إلى التسوق عبر الإنترنت عندما يكتشفون أن لغة الموقع أو المتجر عبر الإنترنت هي لغتهم الأم.

لم يعد من الأخبار أنه عند زيادة عدد اللغات التي يتوفر بها موقع الويب الخاص بك ، سيكون لديك بالتأكيد زيادة في حركة الزوار إلى موقع الويب الخاص بك. على وجه الخصوص ، عندما يكون موقع الويب الخاص بك متاحًا بسهولة عندما تكون هناك دعوة له على محركات البحث. إنها طريقة مهمة جدًا لتوسيع نطاق وصولك.

أدت الحاجة إلى ترجمة مواقع الويب إلى حلول ترجمة مختلفة اليوم. في هذه المقالة ، سنناقش اثنين من هذه الحلول ونتحدث عن كيفية إضافة زر الترجمة إلى موقع الويب الخاص بك.

إضافة زر ترجمة جوجل إلى موقع الويب الخاص بك

عندما نذكر الترجمة ، فإن أحد أنواع حلول الترجمة التي قد تتبادر إلى ذهنك هو ترجمة Google. في الوقت الحالي ، يمكنك استخدام Google Translate للتعامل مع عرض مواقع الويب والنصوص في حوالي 100 لغة. من بين هذه اللغات: اليونانية ، النيبالية ، الإسبانية ، الفيتنامية ، الألمانية ، الفرنسية ، العبرية ، الفنلندية ، الإيغبو ، كينيارواندا ، ساموا ، إلخ. لتتمكن من إضافة زر ترجمة Google إلى موقع الويب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى قدر من مهارات وخبرات الترميز. فيما يلي الخطوات الثلاث المتبعة في التعامل مع الترميز:

الخطوة الأولى: ابدأ بصفحة ويب أساسية. بعد ذلك، أضف عنصرًا في قسم "div" من الرمز مع معرف "google_translate_element" كما هو موضح أدناه:

الخطوة الثانية: أضف مرجع Google Translate API كما هو موضح أدناه:

الخطوة الثالثة: JavaScript العرض وظيفة كما هو مبين أدناه:

هذا كل شيء. ستلاحظ بعد ذلك أنه قبل أن تتمكن من إضافة زر ترجمة Google إلى موقع الويب الخاص بك ، ستحتاج إلى الحصول على أساسيات البرمجة أو استئجار مطور ويب لهذه المهمة.

لماذا جوجل ليس هو الأفضل المحلول

لا تسمح لك خدمة الترجمة من Google بالتحكم في المحتوى الذي تمت ترجمته. أنت تعتمد فقط على نتيجة الترجمة مهما كانت. وتذكر أن الترجمة الآلية الآلية ليست دائمًا أفضل أنواع الترجمة ولن تتحدث جيدًا عن موقع الويب الخاص بك على نطاق احترافي.

المزالق آخر من جوجل ترجمة هو أنه لا يترجم النصوص المتاحة على الصور. وهذا يعني أنه لا يمكنك تحقيق ترجمة كاملة لمحتوى موقعك على الويب. في الواقع، لن تلمس ترجمة Google جانب التعريب في موقعك على الويب. ConveyThis على سبيل المثال، يسمح لك بترجمة جميع جوانب موقعك بما في ذلك المواضيع والصور والصور وعناوين URL وما إلى ذلك، ويقدم التعريب الكامل لموقعك على الويب.

أيضا ، فإن جوجل ترجمة البرنامج المساعد لا يحسن المحتوى المترجمة لكبار المسئولين الاقتصاديين. هذا حقا التقليل من شأن العمل الجيد الذي كان يمكن القيام به في سياق الترجمة. عند استخدام حلول ترجمة مواقع الويب مثل ConveyThis، يمكنك التأكد من أخذ موقعك المترجم إلى مرتبة أعلى في محرك البحث ويمكنك رؤية النتائج الجميلة على تحليلات Google.

ومع ذلك ، هناك أيضًا حل أبسط للترجمة يمكن أن يتولى مسؤولية ترجمة موقعك على الويب بينما يجب عليك أن تفعل القليل أو لا شيء على الإطلاق. هذا الحل الترجمة يسمح لك أن يكون لديك زر محول اللغة على موقع الويب الخاص بك والتي يمكن للزوار من موقع الويب الخاص بك اختيار لتحويل اللغة إلى اللغة المطلوبة. إن حل ترجمة الموقع الذي نتحدث عنه هنا هو ConveyThis.

ترجمة موقعك الإلكتروني ConveyThis

ConveyThis هو البرنامج المساعد متعدد اللغات التي تخدم أغراض الترجمة. وهو يقدم لأصحاب المواقع ترجمة محتويات مواقعهم إلى لغات متعددة. على عكس في جوجل ترجمة حيث يتوقع منك أن استئجار مطور ويب أو لديك قبل معرفة متقدمة الترميز قبل أن تتمكن من إضافة زر الترجمة ، ConveyThis يقدم لك خالية من الإجهاد ، بسيطة ، وسريعة جدا الترجمة الحلول حيث إضافة زر الترجمة ليست مشكلة أبدا.

كيفية تثبيت ConveyThis على موقع WordPress

  • قم بتسجيل الدخول إلى لوحة WordPress، وابحث عن دليل تسجيل الدخول WordPress، وابحث عن ConveyThis في حقل البحث.
  • قم بتثبيته. على تثبيته ، انقر على التنشيط. توفير مفتاح API من ConveyThis (هذا هو مفتاح يمكنك دائما العثور على حساب ConveyThis الخاص بك).
  • ستلاحظ مساحة اللغة الأصلية. اتركه باللغة الإنجليزية إذا كانت هذه هي اللغة التي يستخدمها موقعك في الأصل. أدخل اللغة الهدف في حقل اللغة الوجهة.
  • ترجمتك جاهزة. لتجربة الغرض على ConveyThis، سوف تكون محدودة إلى لغة واحدة لموقع على شبكة الانترنت وسوف تكون قادرة على ترجمة بعض الكلمات 2000. قم بترقية خطتك من لوحة تحكم ConveyThis للاستمتاع بالعروض.
  • حدد كيف تريد زر اللغة لتبدو وكأنها على موقع الويب الخاص بك. لديك الخيار لاختيار ما إذا كنت تريد اللغات وحدها أو مع العلم البلد. يمكن عرض زر اللغة هذا على موقع الويب الخاص بك لكي يتمكن المستخدمون من التبديل بسهولة من لغة إلى لغة أخرى. يمكنك خلاف ذلك وضع خيارات ترجمة اللغة على الشريط الجانبي، تضمينه في زر همبرغر أو أفضل وضعها في الزاوية اليمنى السفلية من موقع الويب الخاص بك. انقر فوق حفظ ومتابعة.
  • من هذه النقطة، يمكنك الذهاب والتحقق من موقع الويب الخاص بك لزر اللغة. حدد الزر أو القائمة و اطلع على قائمة اللغات التي يمكنك ترجمتها ا. انقر على أي من هذه اللغات، ConveyThis ستترجم موقعك الإلكتروني في غضون ثوان.
  • لإجراء أي تصحيح مطلوب، انتقل إلى لوحة المعلومات وإجراء التعديلات المطلوبة. من هناك يمكنك أن ترى كل سلاسل وجعل التحرير حسب الحاجة. يمكنك إلغاء أو تجاوز ما تم ترجمته. يمكنك كذلك التحقق من الصور والبيانات الوصفية على لوحة القيادة. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضا دعوة المتعاونين للعمل لديك من أجل أن يكون تحسين وتحسين موقع على شبكة الانترنت باستخدام لوحة ConveyThis.

إنشاء وإضافة زر محوّل اللغة لموقعك على الويب

الآن ، دعنا نتعرف بسرعة على كيفية إعداد زر محوّل اللغة المذكور في التفسيرات أعلاه. زر محوّل اللغة هو ذلك الزر الموجود على موقع الويب الخاص بك والذي عند النقر عليه من قبل زوار موقع الويب الخاص بك يمكن أن يكون محتوى موقع الويب الخاص بك متاحًا باللغة التي يختارونها.

ConveyThis يقدم شعبية وليس من الصعب استخدام زر محول اللغة WordPress. ConveyThis يسمح لك بإضافة أكثر من لغة واحدة إلى موقع الويب الخاص بك في بضع دقائق فقط. كما أنه يتيح لك الفرصة لتصميم موقع الويب الخاص بك ترجمة لتتناسب مع رغبتكم. من الممكن أن يكون لديك زر محول اللغة في موقعك على الويب إلى أي جزء من موقعك. يمكن أن يكون في القوائم أو التنقل أو الرموز أو الحاجيات. قبل أن تتمكن من إضافة زر محول اللغة ، يجب عليك أولاً تثبيت ConveyThis الإضافي إذا لم تقم بذلك بعد. الآن بعد تثبيت ConveyThis البرنامج المساعد على موقع الويب الخاص بك انتقل إلى نهاية WordPress. حدد ConveyThis ثم اختر زر اللغة. عندما تحصل على هذه الشاشة ستلاحظ الخيارات التالية: إذا كنت تريد استخدام القائمة المنسدلة أم لا، إذا كنت ستستخدم الأعلام أم لا، وأنواع الأعلام التي تريد استخدامها، سواء لعرض أسماء اللغات، أو لعرض رموز اللغات.

عندما يتم تحديد هذه الخيارات وفقًا لاختيارك ، يمكنك أن تطمئن إلى زر محوّل لغة موقع الويب المصمم جيدًا. عندما يتم تصميم زر محوّل اللغة بشكل صحيح ، سيستمتع زوار موقع الويب الخاص بك بتجربة سلسة للتبديل بين اللغات على موقع الويب الخاص بك. يعد زر محوّل اللغة مكونًا أساسيًا في أي موقع ويب إذا كنت تخطط للانطلاق دوليًا.

تذكر أن الحاجة إلى ترجمة المواقع الإلكترونية أدت إلى حلول ترجمة مختلفة اليوم. في هذه المقالة ، ناقشنا اثنين من هذه الحلول وتحدثنا عن كيفية إضافة زر الترجمة إلى موقع الويب الخاص بك. تذكر أيضًا أن العديد من الأشخاص يميلون إلى التسوق عبر الإنترنت عندما يكتشفون أن لغة الموقع أو المتجر عبر الإنترنت هي لغتهم. ومن ثم ، يمكنك التأكد من أنه عند استخدام حلول الترجمة التي يمكن أن تساعدك في التعامل مع كل ما يتعلق بالترجمة بالإضافة إلى الترجمة المضمنة مع القدرة على إضافة زر الترجمة (زر تبديل لغة موقع الويب) إلى موقع الويب الخاص بك ، يمكنك نقل موقع الويب الخاص بك إلى موقع دولي المستوى ، يتيح للزائرين الحصول على تجربة ممتعة وسلسة في تصفح موقع الويب الخاص بك ويمكنك التباهي بزيادة التحويلات والمشاركة.

عند استخدام ConveyThis، لا يجب عليك أن تكون قلقًا على كيفية البرمجة. لا تحتاج إلى تجربة ترميز أو الحاجة إلى توظيف مطور ويب. يمكننا أن نقول تماما أنه خيار أفضل من جوجل ترجمة. لذلك ، أفضل وقت لك لبدء استخدام ConveyThis لمشروع ترجمة موقعك على الويب إذا لم يكن من قبل هو الآن.

مؤلف

كافيتا رامجهان

ترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS

If you own a website, it is usually the best thing to translate the website into multiple languages. The reason is that websites on the internet are accessible to anyone around the world. People who speak other languages such as Filipino, German, Spanish, Irish, Danish, Korean, Japanese, etc. other than the original language of your website may have a reason to visit your website. Many people tend to shop online when they find out that the language of the website or the online shop is in their native language.

It is no longer news that when you increase the numbers of languages that your website is available in you will definitely have an increased traffic of visitors trooping on to your website. Especially, when your website is readily available when there is a call for it on the search engines. It is one very important way to expand your reach.

The need for website translation brought about different translation solutions today. In this article, we would discuss two of such solutions and talk about how you can add the translate button to your website.

Adding the Google translate button to your website

When we mention translation, a kind of translation solution that may come to your mind is Google translate. Presently, you can use Google translate to handle the rendering of websites and texts in about some over 100 languages. Among these languages include: Greek, Nepali, Spanish, Vietnamese, German, French, Hebrew, Finnish, Igbo, Kinyarwanda, Samoan etc.To be able to add Google translate button to your website, you need a measure of coding skills and experience. Below are the three steps involved in handling the coding:

First step: Begin with a basic web page. After that, add an element in the ‘div’ section of the code with an id ‘google_translate_element’ as shown below:

Second step: Add the reference of Google translate API as show below:

Third step: Supply JavaScript function as shown below:

That is all. You will then notice that before you can add the Google translate button to your website you will need to have the rudiments of coding or hire a web developer for the task.

Why Google Translate is not the best solution

Google translate does not allow you to have control over the content that has been translated. You are only dependent on whatever the result of the translation is. And remember that an automatic machine translation is not always the best kind of translation and it will not speak well of your website on a professional scale.

Another pitfall of Google translate is that it does not translate texts available on images. This means that you cannot achieve a full localization of your website content. In fact, Google translate will not touch the localization aspect of your website. ConveyThis for example, allows you to translate all aspects of your website including themes, screenshots, images, URLs etc. and offers full localization of your website.

Also, Google translate plugin will not optimize your translated content for SEO. This really belittle the good work it might have done in the course of the translation. When you use website translation solutions such as ConveyThis, you can be assured of taking your translated website to a higher ranking in search engine and you can see the beautiful results on Google analytics.

However, there is also a simpler translation solution that can take charge of your website translation while you have to do little or nothing at all. This translation solution allows you to have a language switcher button on your website which visitors of your website can select to switch the language to their desired language. The website translation solution we are talking of here is ConveyThis.

Translating your website with ConveyThis

ConveyThis is a multilingual plugin that serves translation purposes. It offers website owners the translation of the contents of their websites into multiple languages. Unlike in Google translate where you are expected to hire a web developer or have prior advanced coding knowledge before you can add the translation button, ConveyThis offers you a stress-free, simple, and very fast translation solutions where adding a translation button is never a problem.

How to install ConveyThis on your WordPress website

  • Log on to your WordPress dashboard, look for WordPress login directory, and search for ConveyThis in the search field.
  • Install it. On installing it, click on activation. Supply API key from ConveyThis (this is a key you can always find on your ConveyThis account).
  • You will notice the space for Original language. Leave it at English if that is the language your site is originally on. Enter the target language in the destination language field.
  • Your translation is ready. For trying purpose on ConveyThis, you will be limited to a single language for a website and you will be able to translate some 2000 words. Upgrade your plan from your ConveyThis dashboard to enjoy offers.
  • Select how you will like your language button to look like on your website. You have the option to choose whether you want the languages alone or with the country’s flag. This language button can be displayed on your website in order for users to easily switch from one language to another language. You can otherwise place the language translation options on the sidebar, embed it in the hamburger button or better still place it at the bottom right hand corner of your website. Click save and continue.
  • From this point, you can go and check your website for the language button. Select the button or the menu and see the list of languages you can translate into. On-click on any of these languages, ConveyThis will translate your website within some seconds.
  • To make any needed correction, go to your dashboard and make needed adjustments. From there you can see each strings and make editing as needed. You can cancel or override what has been translated. You can as well check your images and metadata on the dashboard. If need be, you can also invite collaborators to work for you in order to have enhance and optimized website using the ConveyThis dashboard.

Creating and adding a language switcher button for your website

Now let us quickly run through how to setup a language switcher button that was mentioned in the explanations above. A language switcher button is that button on your website that when clicked by visitors of your website they can have the content of your website available in the language of their choice.

ConveyThis offers a popular and not difficult to use language switcher button for WordPress. ConveyThis allows you to add up more than one language to your website in just few minutes. It also avails you the opportunity of styling your translated website to suit your desire. It is possible to have your website’s language switcher button to any part of your website. It could be in the menus, navigation, codes, or/and widgets. Before you can add the language switcher button, you must first have ConveyThis plugin install if you are yet to do that. Now after installing ConveyThis plugin on your website go to your WordPress back end. Select ConveyThis and choose language button. When you get to this screen you will notice the following options: if you will want to use dropdown or not, if you will be using flags or not, the types of flags you want to use, whether to display the names of the languages, or to display the codes for the languages.

When these options are selected according to your choice, you can be assured of a well-designed website language switcher button. When you language switcher button is properly designed, visitors of your website will enjoy a seamless experience switching between languages on your website. A language switcher button is an essential component of a website if you plan on going international.

Recall that the need for translation of websites brought about different translation solutions today. In this article, we have discussed two of such solutions and talked about how you can add the translate button to your website. Also remember that many people tends to shop online when they find out that the language of the website or the online shop is their language. Hence, you can be assured that when you use translation solutions that can help you handle all about your translation as well as localization embedded with the ability to add translation button (website language switcher button) to your website you can take your website to an international level, allow visitors to have an enjoyable and seamless experience browsing through your website and you can boast of increased conversions and engagement.

When you use ConveyThis, you don’t have to be anxious of how to code. You don’t need a coding experience or having to hire a web developer. We can completely say it is a better choice than Google translate. Therefore, the best time for you to start using ConveyThis for your website translation project if not before is now.

Author

Kavita Ramgahan

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *