على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
Shopify Translator

ما اللغة التي ستترجم بها موقع الويب الخاص بك لتحقيق أكبر قدر من المال؟

Shopify تطبيق الترجمة

لقد طرحت هذا السؤال اليوم وتلقيت الإجابات التالية:

  1. اللغة الإنجليزية - هي اللغة الأكثر شيوعًا في العالم. بفضل الإمبراطورية البريطانية ، يتم التحدث باللغة الإنجليزية في كل مكان حتى عندما لا تكون لغة رسمية. تتركز الكثير من القوة الشرائية عبر الإنترنت مع العملاء الناطقين باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وأوروبا وكندا وأجزاء من آسيا.
  2. الإسبانية - هي ثاني أكثر اللغات شعبية في العالم ويتم التحدث بها بشكل شائع في الولايات المتحدة. يتزايد عدد السكان الناطقين باللغة الإسبانية ، وهو يكتسب المزيد والمزيد من القوة الشرائية وإذا تم وضع منتجك / خدمتك بشكل صحيح يمكن أن تجعلك غنيًا حقًا. المتحدثون باللغة الإسبانية مستقيمون جدًا ولا يطرحون الكثير من الأسئلة. إذا أعجبهم منتجك / خدمتك ، فسوف يسعدهم الاشتراك / الشراء.
  3. الصينية - هذه هي ثالث أشهر لغة على الإنترنت. الصين بلد ضخم. إنها ليست ضخمة فحسب ، بل إنها أيضًا غنية جدًا وراسخة جدًا. على عكس أوروبا وأمريكا الشمالية ، فإن للصين جذورًا وتاريخًا أكثر قدمًا. كانت سلالاتها حاكمة لآلاف السنين ، والشعب الصيني متطور في قرارات الشراء ولديه الكثير من التفضيلات للسلع ذات العلامات التجارية! يجب أن يكون منتجك / خدمتك متميزًا حقًا من أجل جذب المشترين الصينيين. هل تعلم أنهم المشترون الأولون لأكياس رولز رويس وهيرميس باهظة الثمن في العالم؟

وفي حال كنت متجر على الانترنت على Shopify، تحتاج إلى مشاهدة البرنامج التعليمي الجديد لدينا حول كيفية تفعيل محول اللغة مجانا لموقع الويب الخاص بك!

ولا تنس الاشتراك في قناتنا على YouTube للحصول على تحديثات جديدة!

https://www.youtube.com/channel/UCdVlAyUrvEpyRrd6N00f8Xg

مؤلف

اليكس بوران

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS
Shopify Translator

What language would you translate your website to make the most money?

Shopify Translation App

I’ve asked this question today and received the following answers:

  1. English – It is the most commonly spoken language in the world. Thanks to British empire, English is spoken everywhere even where it is not an official language. Lots of purchasing power online is concentrated with English speaking customers in US, UK, Australia, Europe, Canada and parts of Asia.
  2. Spanish – It is the second most popular language in the world and is very commonly spoken in the US. Spanish speaking population is growing, it is acquiring more and more purchasing power and if your product/service positioned properly can make your really rich. Spanish speakers are pretty straight forward and don’t ask much questions. If they like your product/service they will gladly subscribe/purchase it.
  3. Chinese – This is the third most popular language online. China is a huge country. It is not only huge, it is also very rich and very established. Unlike the Europe and North America, China has a way more ancient roots and history. Its dynasties were ruling for thousands of years, and Chinese people are sophisticated in their purchasing decisions and have lots of preferences for branded goods! Your product/service needs to be really standing out in order to attract Chinese buyers. Did you know that they are number one buyers of expensive Rolls Royeses and Hermes bags in the world?

And in case you are an online store on Shopify, you need to watch our new tutorial on how to activate the free language switcher for your website!

And don’t forget to subscribe to our YouTube Channel for new updates!

https://www.youtube.com/channel/UCdVlAyUrvEpyRrd6N00f8Xg

Author

Alex Buran

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *