على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
خدمة ترجمة الموقع

أفضل اللغات لأعمالك - الفرص لأصحاب الأعمال ورواد الأعمال

غالبًا ما يبحث أصحاب الأعمال الدولية ورجال الأعمال عن الفرص التي ستوفر حلولًا لغوية لأعمالهم. والسبب في ذلك هو أن العالم أصبح تدريجياً مكانًا صغيرًا وستكون هناك حاجة للتواصل بشكل فعال في مثل هذا المكان.

ومع ذلك، هذا المكان الصغير يبدو له العديد من اللغات. في الواقع أكثر من 7000 لغة مختلفة يتحدث عندما يكون فقط بعض 23 مناللغاتالتي تأخذ أكثر من نصف سكان العالم. هل هناك أي أسباب لهذه الإحصاءات؟ نعم، لأنه لكي تزدهر الأعمال التجارية على النطاق العالمي، يجب على أصحاب الشركات البدء في النظر في اللغة التي ستكون هناك حاجة للوصول إلى جمهور أكثر بكثير من الآخرين.

الآن دعونا ننظر في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية. الأماكن العشرة الأولى ذات الكثافة السكانية العالية في العالم هي ماكاو وموناكو وسنغافورة وهونغ كونغ وجبل طارق والبحرين ومدينة الفاتيكان وجزر المالديف ومالطا وسانت مارتن. كما لو أن وجود عدد كبير من السكان لا يكفي ، فإن هذه المناطق لها أيضًا لغات مختلفة في كل منها. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على اللغتين الصينية والبرتغالية كلغات بارزة بين الماكنيين. أيضًا ، الماندرين الصينية ، واللغة الإنجليزية ، والماليزية ، والتاميل هي لغات بارزة بين سكان سنغافورة.

والحقيقة هي أنه قد لا يكون من الممكن استخدام جميع اللغات أكثر من 7000 لعملك ولكن الشركات قد ترغب في التركيز على اللغات الأكثر تحدثا. بعض هذه اللغات البارزة هي الماندرين الصينية والإنجليزية والإسبانية والهندية. حسنا، قد لا يكون هذا معياراً تقليدياً بالنسبة لك، وقد ترغب في استخدام معيار اللغات الرسمية لكتاب الأمم المتحدة، أي العربية، والإنجليزية، والروسية، والفرنسية، والصينية، والإسبانية. حقا ، هذه اللغات عندما جمعت بشكل جيد واستخدامها ، فإنها يمكن أن تكون أداة مفيدة جدا في الوصول إلى جمهور دولي أوسع بكثير.

شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك هو اللغة الأكثر فعالية أو المستخدمة على نطاق واسع في مجال عملك للوصول إلى الجمهور. هذا بسبب وجود بعض اللغات التي تسير جنبًا إلى جنب مع مجالات مختلفة. على سبيل المثال ، ترتبط الفرنسية ارتباطًا وثيقًا بأشياء مثل الباليه والنبيذ والطعام بينما عندما يتعلق الأمر بالمسائل المالية ، تُستخدم اللغة الإنجليزية على نطاق واسع أكثر من أي لغة أخرى.

في هذه المرحلة من هذه المقالة ، سيكون من الجيد مناقشة أفضل اللغات التي يمكن للشركات محاولة استكشافها والاستفادة منها بحكمة من أجل الوصول إلى جمهور أوسع. هذه ليست مسألة مزحة لأن نجاح عملك يتوقف على كيفية تواصلك مع الجمهور المستهدف.

ولكن قبل الحديث عن اللغات الأعلى، يتيح لنا أن نرى لماذا هو جيد لترجمة ليس فقط موقع الويب الخاص بك ولكن أيضا لتوطينه.  سنناقش أيضا كيف يمكنك ترجمة موقعك إلى العديد من اللغات مع القليل من التوتر أو لا شيء.

السبب والمنفعة التي يمكنك الحصول عليها عند توطين موقع الويب الخاص بك:

إذا كنت تقدم تجربة معززة للزوار الأجانب لموقعك على الويب، يمكنك التأكد من أنك ستجذب المزيد منهم إلى منتجاتك وخدماتك. وقد أظهرت الإحصاءات دائما أنه من الأفضل أن تقدم موقع الويب الخاص بك في لغات مختلفة. فعلى سبيل المثال، وافق أكثر من 70 من كل 100 مستخدم للإنترنت على أنهم يفضلون زيارة موقع على شبكة الإنترنت بلغاتهم المحلية/الأصلية. حتى في ذلك ، يتم حوالي نصف عمليات البحث على الإنترنت على Google بلغة مختلفة عن اللغة الإنجليزية. ولذلك فإنك توافق على أنه مضيعة للوقت تأخير الترجمة الخاصة بك الموقع وعملية التعريب لأنك لا تزال تفكر في ما إذا كان من الجيد القيام بذلك أم لا. إذا لم تستفيد من الترجمة والتعريب ، فسيكون من الصعب عليك أداء ممتاز في المبيعات والوعي العالمي بعلامتك التجارية.

ترجمة موقع عملك على الويب إلى لغات متعددة (اللغات العليا) مع القليل من الإجهاد أو بدون إجهاد:

انها ليست شيئا من الصعب ترجمة موقع الويب الخاص بك. في الواقع، لا تحتاج إلى تعقيد العملية لنفسك لأنه بمجرد أن يكون لديك أداة العمل الصحيحة يمكنك توسيع الحد الأقصى لجمهورك الدولي. ما هي الأداة التي؟ نقلهذا هو الجواب الأمثل على ما تبذلونه من الترجمة والتعريب المخاوف.

ConveyThis هو مناسبة لذلك يساعد على ضبط موقعك على الويب ومحتواه بطريقة لا تلبي فقط احتياجات جمهورك الدولي ولكن أيضا تناسب الجمهور. كيف ذلك؟ مرة واحدة يتم تثبيت البرنامج المساعد بشكل صحيح وأطلقت, لديه القدرة على الكشف تلقائيا عن جميع سلاسل من كلمة التي يمكن العثور عليها على الموقع، فضلا عن الحاجيات, أزرار والإضافات الأخرى. من هناك، وسوف تسمح لك للقيام ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى لغات متعددة تلقائيا دون أي تأخير.

ضد فكرة أنه يمكن أن تقتصر على الترجمة الآلية ، ConveyThis يجمع بين الجهد الآلي والإنساني لإعطائك أفضل نتيجة. هذا ممكن لأنه عند ترجمة موقعك على الويب، لديك الفرصة لتحرير ما تمت ترجمته بحيث أن ما تم نقله في كل من الجمل والمحتوى يمكن أن تعكس بشكل مناسب التوازن الثقافي في جميع اللغات. كما يمكن وضع علامة على كلمات مثل أسماء العلامات التجارية وأسماء المنتجات التي هي كلمات خاصة ولا تحتاج إلى ترجمة من أجل إعفائها.

لديك الفرصة للعمل مع المتعاونين فقط داخل لوحة القيادة ConveyThis. بل إنه أكثر ملاءمة بحيث يمكنك توظيف خدمات أحد المترجمين المحترفين من ConveyThis لمساعدتك في عملك حتى يتمكن من تلبية المعايير المطلوبة.

الشاغل الرئيسي لهذه المقالة هو اللغات الأعلى التي هي الأفضل لموقع الويب الخاص بك. والسبب هو أن أول شيء سوف تحتاج إلى الإشارة على لوحة القيادة ConveyThis الخاص بك عندما تريد ترجمة اللغة التي سوف ترغب في ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى أكثر من 90 لغة المتاحة على المنصة.  إذا لم تكن مقتنعًا بأفضل اللغات أو أفضل اللغات التي يمكنك استخدامها في عملك ، فقد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ خيار خاطئ. ومن ثم، إليك اللغات العليا التي يمكنك تحديدها.

أفضل اللغات لعملك:

لا تنسى أن بعض اللغات أو المناطق مرادفة لبعض الصناعات مما هي عليه في غيرها. هذا سوف تساعدك على اتخاذ أفضل خيار. إذا كنت سوف تعمل على التصنيع، فمن الصحيح أن نفكر في الصينية لأنك سوف تعمل على الأرجح مع بعض شركاتها. عند التفكير في الصناعات القادمة، من المرجح أن تفكر في البرتغالية بسبب عامل البرازيل. كما أنه لا يمكنك أن تفعل بدون جمهور كبير في الشرق الأوسط عندما تفكر في قطاع النفط.

لاختيار اللغة المناسبة لعملك، حاول البحث عن موقع الموقع على المستوى الصناعي. وذلك لأن بعض اللغات لا تقتصر على بلد واحد فقط. على سبيل المثال، يتم التحدث باللغة الإسبانية ليس فقط في إسبانيا ولكن أيضا في أماكن مثل الأرجنتين، شيلي، كولومبيا، بوليفيا، الإكوادور، المكسيك، بيرو وغيرها نفس الألمانية يتحدث ليس فقط في ألمانيا ولكن أيضا في أماكن مثل بلجيكا وسويسرا والنمسا ولوكسمبورغ.

بصرف النظر عن اللغة الإنجليزية الشائعة ، دعنا نرى ثلاث لغات شائعة أخرى يمكنك التفكير فيها عند التخطيط لترجمة موقع الويب الخاص بشركتك.

الصينية

وهناك أكثر من 900 مليون متحدث من السكان الأصليين بهذه اللغة في العالم. ولهذا السبب فهي اللغة الأكثر انتشارا في العالم. السوق الصينية هي واحدة لطيفة للنظر في عملك لأنها واحدة من المنافس الرئيسي على لقب أكبر اقتصاد مع الولايات المتحدة والصين تفتخر 15.2 تريليون دولار الناتج المحلي الإجمالي في عام 2020. أيضا ، والتجارة الإلكترونية والصناعة التحويلية هي بعض القطاع الرئيسي الذي تزدهر في الصين.

من المحتمل أن ترغب في الاستفادة من هذا العدد الضخم ولكن من الجدير بالذكر أن اللغة الإنجليزية ليست لغة مشتركة في الصين. لذا ، إذا كان كل ما يمكن أن تقدمه موقع الويب الخاص بك هو اللغة الإنجليزية ، فسوف تكون في عداد المفقودين قدرا كبيرا من جمهور كبير من الاقتصاد تتحرك بسرعة. ولكن إذا كان خلاف ذلك، أي يتم ترجمة موقع الويب الخاص بك إلى الصينية - الماندرين، يمكنك الاستفادة من مثل هذا السوق واعدة.

الأسبانية

على الرغم من أن الإسبانية هي ثاني أكثر اللغات تحدثًا في العالم ، إلا أن البعض لا يدركون ذلك. إنها خلف اللغة الصينية ويتم التحدث بها على نطاق واسع في أمريكا الجنوبية والشمالية. ومع الأخذ في الاعتبار أن أمريكا لديها اقتصاد كبير للغاية ، سوف ترغب في استغلال هذه الفرصة للاستفادة منه. كما لو أن هذا لا يكفي ، يتم التحدث باللغة الإسبانية في بعض أجزاء من إفريقيا أيضًا.

ويعتقد أن المجتمع من أصل اسباني، فضلا عن أمريكا اللاتينية التي يبلغ عدد سكانها حاليا حوالي 60 مليون نسمة ويقال أن تضاعف بحلول عام 2050. لذلك، سوف توافق على أن الإسبانية هي لغة أجنبية يجب النظر فيها للترجمة والتعريب الآن.

سوف تستمتع هذا خصوصا إذا كنت تفكر في قطاع السيارات والالكترونيات والتسويق والمكسيك هو موقع أخضر لهذه.

ألمانية

يوجد حاليًا أكثر من 200 مليون ناطق باللغة الألمانية حول العالم. ومن المثير للاهتمام أن هؤلاء المتحدثين هم من اقتصادات مختلفة في العالم. إنهم يعيشون في أماكن مثل ألمانيا نفسها وبلجيكا والنمسا وسويسرا.

ستكون اللغة مفيدة للغاية عندما تفكر في الهندسة أو الآلات أو صناعة السيارات. مع عملاقها ، فولكس فاجن ، ألمانيا تتصدر هذه الفئة الصناعية.

كما لو أن هذا لا يكفي، عندما يتعلق الأمر بالأبحاث في العلوم الاجتماعية والصحة والأدوية، والفن، وحتى علم النفس يمكنك دائما الاعتماد على ألمانيا.

اللغات الثلاث المذكورة أعلاه ليست هي اللغات الواعدة الوحيدة للشركات. في الواقع، يمكنك التفكير في الروسية والبرتغالية والفرنسية واليابانية والهندية والعربية الخ. يمكنك إجراء المزيد من الأبحاث في مجال عملك والموقع المستهدف ، وهذا سيساعدك على الاختيار الصحيح للغات التي تحتاج إليها. يمكنك أن تتأكد من زيادة المبيعات عند ترجمة وموقع موقعك على الويب ومحتواه. ويمكنك فقط الاستيلاء على ذلك عندما تفعل ذلك بشكل صحيح واستخدام ConveyThis كأداة الترجمة والتعريب. يمكنك أن تتأكد من ترجمة سريعة جداً تجمع بين جهد الآلة والجهد البشري لتعطيك الأفضل، دون أي تأخير آخر، قم بالتسجيل من أجل البدء في استخدام الأداة اليوم.

مؤلف

كافيتا رامجهان

ترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS
Website Translation Service

Top Languages for your Business – Opportunities for Business Owners and Entrepreneurs

International business owners and entrepreneurs often search for opportunities that will provide language solutions for their businesses. The reason for this is that the world has gradually become a small place and there will be a need to communicate effectively in such a place.

However, this seeming small place has numerous languages. In fact over 7000 different languages are spoken when it is only some 23 of these languages that takes over half of the global population. Is there any reasons for this statistics? Yes, because for a business to thrive on the global scale, owners of businesses needs to start considering which and what language will be needed to reach a far more audience than the others.

Now let us consider areas with a large population. The top ten places with dense population in the world are Macau, Monaco, Singapore, Hong Kong, Gibraltar, Bahrain, Vatican City, Maldives, Malta, and Sint Maarten. As if having a huge number of population is not enough, these areas also have different languages in each of them. For instance, you can find Chinese and Portuguese as languages prominent among the Macanese. Also, Mandarin Chinese, English language, Malay, and Tamil are languages that are prominent among the dwellers in Singapore.

The truth is that it may not be possible to use all the over 7000 languages for your business but businesses may want to focus on the most spoken languages. Some of these prominent languages are Mandarin Chinese, English, Spanish, and Hindi. Well, that may not be a conventional standard for you and you then may want to use the standard of the official languages of the United Nation’s book i.e. Arabic, English, Russian, French, Chinese, and Spanish. Truly, these languages when nicely brought together and used, they can be a very useful tool in reaching a far wider international audience.

Another thing you should bear in mind is which language is more effective or vastly used in your industry to reach audience. This is so because there are some languages that goes hand in hand with different niche. For instance, French is closely associated with things like ballet, wine, and food whereas when it comes to financial related issue, English language is widely used than any other language.

At this point of this article, it will be nice to discuss top languages that businesses can try to explore and make wise use of in order for them to reach a wider audience. This is not a joking matter because the success of your business is contingent on how you communicate with your intended audience.

But before talking about the top languages, lets us see why it is good to not only translate your website but also to localize it.  We will also discuss how you can translate your website to many languages with little or no stress.

Reason and Benefit you can get when you localize your website:

If you offer an enhanced experience to foreign visitors of your website, you can be sure that you will attract more of them to your products and services. Statistics have always shown that it is best to offer your website in different languages. For example, more than 70 in 100 users of the internet agreed that they prefer to visit a website in their local/indigenous languages. Even at that, about half of the internet searches on Google are done in a different language from English language. You will therefore agree that it is a waste of time delaying your website translation and localization process because you are still contemplating whether it is good to do so or not. If you don’t take advantage of translation and localization then you it will be difficult to perform excellently in sales and global awareness of your brand.

Translating your business website into multiple languages (top languages) with little to no stress:

It is nothing that difficult to translate your website. In fact, you don’t need to complicate the process for yourself because once you have the right working tool you can expand the limit of your international audience. What tool is that? ConveyThis is the perfect answer to your translation and localization worries.

ConveyThis is a suitable to that helps to adjust your website and its content in such a way that it will not only meet the needs of your international audience but also suits the audience. How so? Once the plugin is properly installed and launched, it has the ability to automatically detect all strings of word that can be found on the website as well as widgets, buttons and other plugins. From there, it will allow you to do the translation of your website into multiple languages automatically without any delay.

Against the idea that it could be restricted to machine translation, ConveyThis combines machine and human effort to give you the best result. This is possible because on translating your website, you have the opportunity to edit what was translated so that what is been conveyed in each and all of the sentences and content can appropriately reflect cultural balance in all of the languages. Also, words such as brand names and product names that are special words and needs not to be translated can be marked in order to exempt them.

You have the opportunity to work with collaborators just within your ConveyThis dashboard. And it is even more convenient such that you can employ the services of one of the professional translators from ConveyThis to help you with your work so that it can meet the intended standard.

The major concern of this article is the top languages that are best for your website. The reason is that the first thing you will need to indicate on your ConveyThis dashboard when you want to translate is the language you will want to translate your website into of the over 90 languages available on the platform.  If you are not convinced of the best or top languages you can use for your business, you may end up making the wrong choice. Hence, here are the top languages you can select.

Top languages for your business:

Don’t forget that some languages or regions are synonymous to some industries than they are to others. This will help you to make better choice. If you will be working on manufacturing, it is right to think of Chinese because you will likely work with some of their enterprises. When thinking about upcoming industries, you will likely think of Portuguese because of the Brazil factor. Also, you can’t do without the massive audience in the Middle East when you are thinking about oil sector.

To choose the right language for your business, try and search for the location’s position on the industrial level. This is because certain languages are not restricted to just one country. For example, Spanish is spoken in not only Spain but as well as in places like Argentina, Chile, Columbia, Bolivia, Ecuador, Mexico, Peru etc. same as German is spoken not only in Germany but also in places like Belgium, Switzerland, Austria, and Luxembourg.

Apart from the popular English language, let us see three other popular languages that you can think of when planning to translate your business website.

Chinese

There are over 900 million indigenous speakers of this language in the world. That is why it is the most widely spoken language in the world. The Chinese market is a nice one to consider for your business because it is one of the major competitor for the title of largest economy with the United States as China boasts of $15.2 trillion GDP in 2020. Also, ecommerce and manufacturing industry are some the main sector that thrive in China.

You will likely want to tap into this huge number but it is worthy to note that English is not a common language in China. So, if all your website could offer is English language, you will be missing big time a great deal of vast audience of a fast moving economy. But if otherwise, i.e. your website is translated to Chinese – Mandarin, you can tap into such a promising market.

Spanish

Although Spanish is the second most spoken language in the world, some are not aware. It is behind Chinese and it is widely spoken in southern and northern America. And bearing in mind that America has a very large economy you will want to use this opportunity to tap into it. As if that is not enough, Spanish is spoken in some parts of Africa too.

It is believed that Hispanic community as well as Latin American whose population currently sits around 60 million is said to be doubled by the year 2050. Therefore, you will agree that Spanish is a foreign language that should be considered for translation and localization now.

You will enjoy this most especially if you are thinking of the automobile sector and electronics marketing as Mexico is a green location for these.   

German

Currently, there are over 200 million speakers of German around the world. Interestingly, these speakers are from different economies of the world. They live in places like Germany itself, Belgium, Austria and Switzerland.

The language will be very useful when you think of engineering, machines, or the automobile industry. With its giant, Volkswagen, Germany leads this industry category.

As if that’s not enough, when it comes to researches in social science, health and medicines, Art, and even psychology you can always count on Germany.

The above three languages are not the only promising languages for businesses. In fact, you can think of Russian, Portuguese, French, Japanese, Hindi, Arabic etc. You can do more researches of your industry and the targeted location, this will help you make the right choice of languages you need. You can be assured of increase sales when you translate and localize your website and its content. And you can only grab that when you do it properly and employ the use of ConveyThis as your translation and localization tool. You can be assured of a very fast translation that combines both machine and human effort to give you the best, without any further delay, sign up in order to start using the tool today.

Author

Kavita Ramgahan

Comment (1)

  1. beads belt
    April 4, 2021 Reply

    I have read so many articles on the topic of the blogger lovers but this
    paragraph is in fact a pleasant paragraph, keep it up.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *