على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
ConveyThis ملاحظات

كيفية إنشاء موقع متعدد اللغات على WordPress

استعراض الفيديو هذا سوف يفجرك بعيدا. الرجال من WP كيوبيد مدونة قام بعمل رائع واصفا كيف ConveyThis البرنامج المساعد WordPress يعمل. لم نستطع الحصول عليه بشكل أفضل! تتمتع 30 دقيقة من استعراض البرنامج المساعد الكثيفة!

كيفية إنشاء موقع متعدد اللغات على WordPress | متعدد اللغات WordPress تعليمي

رابط إلى ConveyThis: https://wpcupidblog.com/go/conveythis

في هذا البرنامج التعليمي متعدد اللغات لموقع WordPress، نتمكن من إنشاء موقع متعدد اللغات على WordPress باستخدام ConveyThis. ConveyThis يجعل إنشاء موقع متعدد اللغات على WordPress نسيم. في غضون دقائق ConveyThis يتيح لك موقع على شبكة الانترنت متعددة اللغات تعمل بشكل كامل.

الأشياء التي يغطيها الفيديو هي تثبيت وإعداد البرنامج المساعد ConveyThis مجانا ، ويمر كل خيار الإعداد ConveyThis لهذا العرض على صفحة الإضافات ، جنبا إلى جنب مع ترجمة موقع على شبكة الانترنت مما يجعلها متعددة اللغات. ConveyThis تلقائيا سوف تترجم موقعك في لغات مختلفة اخترت جنبا إلى جنب مع وجود محرر النص ومحرر البصرية حتى تتمكن من جعل التعديلات على الترجمات سهلة. ConveyThis هو أيضا الأمثل لكبار المسئولين الاقتصاديين وأذهب من خلال إعدادات لكبار المسئولين الاقتصاديين بحيث يمكن العثور على موقع الويب الخاص بك متعدد اللغات في اللغات المترجمة والبلدان. أنا أيضا تغطي تسريع ConveyThis من حيث سرعة الموقع عن طريق تأخير جافا سكريبت منه. هذا وسوف يستغرق قدرا كبيرا من الوقت قبالة وقت التحميل الخاص بك مما لو كنت لا تفعل ذلك. أنا أيضا تغطية الخطط المدفوعة مع ConveyThis وكيفية استخدام لوحة القيادة ConveyThis.

إذا كنت تبحث لجعل موقع متعدد اللغات على WordPress ConveyThis يجعل العملية سريعة وسهلة.

كيفية إنشاء موقع متعدد اللغات على WordPress | متعدد اللغات WordPress تعليمي
رابط إلى ConveyThis: https://wpcupidblog.com/go/conveythis

العلامات: موقع ووردبريس متعدد اللغات ، برنامج ووردبريس متعدد اللغات ، ووردبريس متعدد اللغات ، ووردبريس ، موقع إلكتروني ، كيفية إنشاء موقع ووردبريس متعدد اللغات ، كيفية إنشاء موقع ويب متعدد اللغات ، موقع ووردبريس متعدد اللغات ، ووردبريس متعدد اللغات ، برنامج ووردبريس متعدد اللغات ، موقع وورد متعدد اللغات ، كيفية إنشاء موقع ووردبريس متعدد اللغات ، متعدد اللغات ، متعدد اللغات ، وورد متعدد اللغات ، موقع متعدد اللغات ، إنشاء موقع متعدد اللغات ، إنشاء موقع متعدد اللغات ، 2021 ، 2022

مؤلف

اليكس بوران

ترك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS
ConveyThis Reviews

How To Make A Multilingual Website On WordPress

This video review will blow you away. The guys from WP Cupid Blog did an awesome job describing how ConveyThis plugin for WordPress works. We couldn’t get it any better! Enjoy the 30 minutes of dense plugin review!

How To Make A Multilingual Website On WordPress | Multilingual WordPress Tutorial

Link to ConveyThis: https://wpcupidblog.com/go/conveythis

In this Multilingual WordPress Website Tutorial, we go over how to make a multilingual website on WordPress using ConveyThis. ConveyThis makes creating a multilingual website on WordPress a breeze. Within minutes ConveyThis lets you have a full functioning multilingual website.

Things covered in the video are installing and setting up the free ConveyThis plugin, going through each and every setting option ConveyThis has to offer on the plugins page, along with translating a website making it multilingual. ConveyThis automatically will translate your site in the different languages you choose along with having a text editor and visual editor so you can make edits to the translations easy. ConveyThis is also optimized for SEO and I go through the settings for SEO so that your multilingual website can be found in the translated languages and countries. I also cover speeding up ConveyThis in terms of website speed by delaying the javascript of it. This will take quite a bit of time off your load time than if you didn’t do it. I also cover the paid plans with ConveyThis and how to use the ConveyThis dashboard.

If you are looking to make a multilingual website on WordPress ConveyThis makes the process quick and easy.

How To Make A Multilingual Website On WordPress | Multilingual WordPress Tutorial
Link to ConveyThis: https://wpcupidblog.com/go/conveythis

Tags: wordpress multilingual website,wordpress multilingual plugin,wordpress multilingual,wordpress,website,how to make a multilingual website wordpress,how to make a multilingual website,multilingual wordpress website,multilingual wordpress,multilingual wordpress plugin,multilingual wordpress site,how to create a multilingual wordpress site,multilingual,wordpress multi language,wordpress multi language site,create multilingual website,make multilingual website,2021,2022

Author

Alex Buran

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *