لقد مر ما يقرب من عام عندما أطلقنا موقعنا على الانترنت القائم على WordPress GGLOT.com

في البداية ، قمنا بعمل جيد جدًا لإعداد الإعلانات المدفوعة وقادنا التحويلات من حركة مرور Google المدفوعة. حركة المرور العضوية كانت ضئيلة في 5-10 الزوار فريدة من نوعها في الأسبوع، ونحن لم نركز على ذلك كثيرا.

ومع ذلك ، حدث شيء مثير للاهتمام حوالي منتصف يناير. لقد قمنا بترقية البرنامج المساعد ترجمة اللغة لدينا مدعوم من ConveyThis وارتفعت كمية الصفحات المفهرسة من ~ 200 إلى أكثر من 4000~ ! 🔥 فقط في أسبوع واحد! استخدمنا أحدث إصدار 102th.

لماذا هذا؟ والسبب بسيط. ConveyThis متوافق تمامًا مع برنامج تحسين محركات البحث المساعد RankMath ويتكامل بسلاسة مع ملف sitemap .xml لجميع صفحاتك الأصلية والمترجمة. وبما أن موقعنا على الانترنت يستخدم 20 لغة، فقد تضاعفت كمية المحتوى الفريد بمعامل 20. بالإضافة إلى ذلك، كل صفحة مترجمة لديها سمات HREFLANG التي تساعدهم على ترتيب اللغات الأجنبية.

الآن ، GGLOT.com حصلت على خريطة موقع ضخمة لجميع صفحاتها الإنجليزية والمترجمة. ترسل Google بسخاء حركة مرور عضوية مجانية وتتلقى GGLOT 80٪ من المبيعات عبر الإنترنت من لغات أخرى غير الإنجليزية. لدينا قوة جذب كبيرة في اللغات البولندية والروسية والألمانية والكورية والبرتغالية والإيطالية والفرنسية وغيرها من اللغات.

أي أسئلة؟ أنا هنا للمساعدة. ❤️

مؤلف

اليكس بوران

التعليق (1)

  1. 30000 مستخدم 🔥 نسخ الصوت إلى نص
    26 يناير 2021 الرد

    [...] (جنوب شرقي أوروبا). إنها استراتيجية تركيز طويلة الأجل، ولكنها ناجحة. بنيت موقعنا على WordPress ونحن نستخدم RankMath كبار المسئولين الاقتصاديين المساعد للتسويق على الانترنت. لغة المترجم ConveyThis متوافق مع RankMath وأنه [...]

ترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

It’s been almost a year when we launched our WordPress based website GGLOT.com

Initially, we’ve done pretty well setting up paid ads and drove conversions from paid Google traffic. The organic traffic was negligible at 5-10 unique visitors per week and we didn’t focus on it much.

However, something interesting happened around mid-January. We’ve upgraded our language translation plugin powered by ConveyThis and the amount of indexed pages skyrocketed from ~200 to over ~4,000! 🔥 Just in one week! We used the latest 102th version.

Why is that? The reason is simple. ConveyThis is fully compatible with SEO plugin RankMath and it seamlessly integrates with sitemap.xml for all your original and translated pages. Since our website uses 20 languages, the amount of unique content has multiplied by a factor of 20. In addition, each translated page has HREFLANG attributes which further help them rank in foreign languages.

Now, GGLOT.com has got a huge sitemap for all its English and translated page. Google generously sends free organic traffic and GGLOT receives 80% of online sales from languages other than English. We’ve got great traction in Polish, Russian, German, Korean, Portuguese, Italian, French and other languages.

Any questions? I am here to help. ❤️

Author

Alex Buran

Comment (1)

  1. 30,000 Users 🔥 ⭐️ Transcribe Audio to Text
    January 26, 2021 Reply

    […] (SEO). It is a long-term focus strategy, but it works. Our website is built on WordPress and we use RankMath SEO plugin for its online marketing. The language translator ConveyThis is compatible with RankMath and it […]

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *