على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
خدمة ترجمة الموقع

مقارنة جميع منصات مواقع الويب: ما هو أفضل برنامج ترجمة للمواقع الإلكترونية في 2020؟

من السهل أن نفترض أن موقع الويب الخاص به سيكون واسع النطاق وبعيد المدى إذا كان موقع الويب ومحتوياته باللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا دائمًا لأن الجمهور لا يزال يختار قراءة مواقع الويب وتصفحها حتى في البلدان حول العالم حيث يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن حوالي 70٪ من سكان العالم لا يتحدثون اللغة الإنجليزية في حين أن أكثر من النصف أي 57٪ من مواقع الويب اليوم تعتمد على اللغة الإنجليزية فقط.

مع التنوع في اختيار لغة موقع الويب ، فإنك توافق على أن أكثر من نصف عمليات البحث على محرك البحث مثل Google تتم بلغة أخرى غير اللغة الإنجليزية. لذلك لن يكون من الحكمة التركيز على لهجة أو لغة واحدة إذا كنت تخطط للنجاح في السوق العالمية. هذا هو السبب في أن الأمر لم يعد متعلقًا بالسبب بل مسألة متى ستبدأ في ترجمة موقع الويب الخاص بك وتوطينه لتلبية مختلف الثقافات واللغات.

ومع ذلك ، قد تكون على مفترق طرق حول كيفية القيام بذلك. لا داعي للقلق المفرط بشأن هذا. السبب هو أن هناك العديد من برامج ترجمة مواقع الويب على منصات مواقع الويب المختلفة والتي تتولى مسؤولية عملية الترجمة والتعريب نيابة عنك. وخير مثال على ذلك هو ConveyThis . إذا كنت ستسأل أي برنامج مترجم مواقع الويب هو الأفضل في السوق؟ شعورنا الشخصي هو أنه ليس هناك شخص آخر سوى نقل هذا .

المثير في هذه المقالة، سوف نناقش على نطاق واسع ConveyThis وتبين لماذا هو أفضل خيار عندما يتعلق الأمر الموقع مترجم البرمجيات. ولكن قبل ذلك السماح نحن نناقش، أولا، لماذا ترجمة الموقع مهم.

ترجمة الموقع مهمة

من المفيد جدًا ترجمة موقع علامتك التجارية على الويب. لهذا السبب تجعل بعض أكبر الشركات في السوق اليوم الترجمة أولوية قصوى. من المرجح أن يرعى حوالي 72.4 ٪ من مستهلكي السلع والخدمات علامة تجارية على الإنترنت بلغتهم المحلية. لا عجب أن قامت Apple بترجمة موقعها على الويب لاستيعاب 134 موقعًا حول العالم ، وتقوم Microsoft بترجمة وتعريب المحتويات لـ 95 لغة وموقعًا ، ووسعت Samsung حوالي 134 فئة من المواقع واللغات ..

تظل الحقيقة أن ترجمة مواقع الويب لا تقتصر على الترويج لمبيعاتك ولكنها تقطع شوطًا طويلاً في تحسين مُحسنات محركات البحث لديك. إذا كنت تريد أن تكون فوق الآخرين في السوق الدولية ، فأنت بحاجة إلى إنشاء محتويات موقع الويب باللهجة أو اللغة الأصلية لجمهورك المستهدف. تذكر ، كما ذكرنا سابقًا ، أن أكثر من نصف مستخدمي الإنترنت يبحثون على Google بلغات أخرى غير الإنجليزية.

ل مساعدتك الصدارة، فمن المستحسن أن تقوم بتوظيف خدمات ConveyThis - بسيطة وسهلة وفعالة منصة الترجمة التي سوف تتخذ أساسا تهمة توطين موقع الويب الخاص بك للوصول إلى الغالبية العظمى من الجمهور وأيضا تحسين كبار المسئولين الاقتصاديين الدولية الخاصة بك.

شيء آخر هو أن مستخدمي الإنترنت بلغات أخرى باستثناء اللغة الإنجليزية سيكونون أكثر استعدادًا للتفاعل مع موقع الويب الخاص بك عندما يكتشفون أن موقع الويب يتم تقديمه بلغة قلوبهم ؛ لغتهم الأم. أكثر من 82٪ من المتسوقين عبر الإنترنت لديهم احتمالية كبيرة لشراء منتج من موقع ويب إذا كان بلغتهم الخاصة. يا له من عدد رائع من العملاء المحتملين الجاهزين للاستكشاف في أي وقت.

أفضل مترجم موقع هو ConveyThis 

ConveyThis هو أداة سهلة جدا لاستخدام الترجمة التي تجعل من تحويل الخاص موقع على شبكة الانترنت في موقع على شبكة الانترنت لغة متعددة مهمة سهلة. مع ConveyThis، أنت لديهم فرصة لاستخدام نظام متطور لإدارة الترجمة التي يتيح لك ترجمة موقعك على الويب إلى أكثر من 90 لغة على الطريق.

أنت يمكن استخدام خيار الترجمة الآلية التي ConveyThis العروض و / أو يمكنك تحسين نسخة من ترجمة موقعك عن طريق الشراكة مع المهنية مترجمون على لوحة ConveyThis. ConveyThis سريع ، الآلي ، وأنه كما يستخدم برامج موثوقة وestimable للترجمات مثل جوجل ترجمة الخ للتأكد من محتويات مترجمة صحيحة ودقيقة.

من السهل تعديل أو تحرير الطبقة الأولى والأولى من الترجمة الآلية بناءً على سياقها. وهذا يعني أنه يمكنك التعديل بدءًا من الواجهة الأمامية لموقع الويب الخاص بك. بعد ترجمة محتويات معينة ، يُسمح لك بمعاينة كيفية ظهور المحتوى المترجم على موقع الويب الخاص بك. مع ذلك ، لن تضطر إلى التكهن بما إذا كان المحتوى المترجم مناسبًا لموقع الويب الخاص بك. ستسمح هذه المعاينة بمراقبة ما إذا كان المحتوى المترجم يدعم بنية موقع الويب الخاص بك أم لا ، ويمكنك بسهولة تعديله ليناسب تصميمك.

الـ ميزة المعلقة من ConveyThis التي تجعلها أكثر تفضيلا من زملائه هو أنه يستخدم والنهج الذي يعرف النهج الهجين. النهج المختلط يعني ببساطة الاقتراب من موقع ترجمة وتوطين المشروع باستخدام مزيج من الترجمة الآلية والمترجمين الإنسان المهنية. المنصة تم تصميم مثل هذا أنه من الأسهل بالنسبة لك للوصول إلى الإنسان المهنية المترجمين. وإذا كان هناك أي قسم أو جزء من الموقع سوف تريد لترجمتها بنفسك، يمكنك دائماً فعل ذلك. على لوحة معلومات ConveyThis في ذلك، يمكنك استدعاء أعضاء الفريق أو الأيدي الموثوق بها من المترجمين الإنسان إلى انضموا إليك في مشروع الترجمة الخاص بك. وهذه المرونة هي ما ConveyThis يقدم والخيار هو لك لاتخاذ قرار من أي من الخيارات التي سوف ترغب في استخدام.

سواء كنت تستخدم Squarespace، Shopify، WordPress أو أي أخرى، ConveyThis هو الحق وأفضل برامج مترجم الموقع.

أنت يمكن بسهولة وبسرعة تثبيت ConveyThis. التطبيق هو متاح بسهولة ويمكن تحميل وكذلك بدء استخدامه مع تأثير فوري تقريبا. مع المترجم البرنامج المثبت بالفعل، يمكن التطبيق ConveyThis تلقائيا الكشف عن أي المحتوى الموجود على موقعك على الويب الذي تم إعداده للترجمة.

ConveyThis بسهولة وسلاسة يدمج مع اتباع منصات مواقع الويب

الرغم ConveyThis يتكامل بسلاسة مع جميع أنظمة إدارة المحتوى الأعلى (CMS) ومنصات التجارة الإلكترونية ، سنناقش عدد قليل منها فقط. وهذه الـمـُـرَـي

1. Squarespace: صحيح أن Squarespace لديه القدرة على توطين المواقع الصغيرة باستخدام حل الترجمة الخاصة بها ولكن عندما يتعلق الأمر بترجمة أكبر المواقع التجارية الإلكترونية ومتجر ، ConveyThis يقدم حلا أكثر تعزيزا. يزيل تماما الإجهاد الذي يذهب مع Squarespace في حل الترجمة المدمج عند ترجمة موقع أكثر تعقيدا. كما أنه يجلب صفحتك إلى الـسـد بحيث يكون من السهل الوصول إلى محتوياتها من قِبل القراء.

https://www.conveythis.com/integrations/squarespace/

2. Shopify:على مدار العام ConveyThis كان متوافقا مع Shopify. يمكنك إدارة وتخصيص الترجمة في جميع أنحاء متجرك في Shopify حتى عندما يتم إنشاء المحتوى باستخدام تطبيقات Shopify أخرى. مع أنّ نحن يستطيع قلت ConveyThis في كلّ ل الترجمة من متجرك متوفّر على شبكة الإنترنيت.

https://www.conveythis.com/integrations/shopify-plugin/

3. BigCommerce:يمكنك استخدام النصوص البرمجية لترجمة Google BigCommerce لأنه لا يحتوي على ميزة تدعم لغات متعددة. حتى في ذلك ، فإنه لا يعد بنتيجة جيدة بما فيه الكفاية ومتسقة. وهنا ConveyThis دور. يساعدك على إنشاء مخازن متعددة اللغات أنيقة وجميلة باستخدام نطاقات فرعية فريدة لكل لغة. وعندما يتم ذلك، فهذا يعني أن كل موقع الويب الخاص بك هو مجموعة لمؤشر على محركات البحث أينما دعا في جميع أنحاء العالم.

https://www.conveythis.com/integrations/bigcommerce-plugin/

4. WordPress:مع تأثير فوري تقريبا، ConveyThis يمكن ترجمة كامل من موقع الويب الخاص بك في وقت واحد وتلقائيا. في لوحة المعلومات المضمنة، يمكنك تخصيص الترجمات وتعديلها. هذا ConveyThis يتولى مسؤولية ترجمة موقعك بالنسبة لك لا يعني أنك خارج عن السيطرة على المشروع الخاص بك. أنت مسؤول عن كل خطوات مشروع الترجمة. هذا هو السبب في أن العديد من المواقع WordPress تعتمد على ConveyThis كبرمجيات مترجم موقع الويب الخاصة بهم والحفاظ على تصنيفها.

https://www.conveythis.com/integrations/wordpress-plugin/

كيفية تثبيت ConveyThis على موقع WordPress الخاص بك؟

  • قم بتسجيل الدخول إلى لوحة WordPress، وابحث عن دليل تسجيل الدخول WordPress، وابحث عن ConveyThis في حقل البحث.
  • تحميل ConveyThis ترجمة هنا أو تثبيته من لوحة الإضافات WP
  • قم بالتسجيل على https://www.conveythis.com/account/register/ لإعداد حسابك
  • بعد تأكيد حسابك ، انتقل إلى "لوحة التحكم" في حسابك
  • انسخ مفتاح API الفريد الخاص بك (يبدو مشابهًا لـ “pub_xxxxxxxxxx”)
  • انتقل إلى صفحة تكوين المكون الإضافي في مسؤول WP الخاص بك
  • الصق مفتاح API هذا في القسم المناسب
  • حدد لغة المصدر واللغة (اللغات) الهدف
  • تخصيص محوّل اللغة كما تريد (لديك وضع "معاينة" ملائم)
  • احفظ التغييرات
  • يظهر زر اللغة على موقع الويب الخاص بك.
  • يمكنك الآن النقر فوقه وترجمة صفحتك الأولى
  • إذا كنت ترغب في تعديل ترجماتك ، فانتقل إلى "My Translation" في حسابك

غض النظر عن من منصة ترجمة الموقع الإلكتروني التي ربما استخدمتها أو التي تستخدمها حاليًا، أفضل حل للترجمة بالنسبة لك هو ConveyThis لأنه سهل، مرنة وسريعة. وسوف تساعدك على ترجمة موقع الويب الخاص بك وكذلك يجعل من من الأسهل لك الوصول إلى جمهور أوسع في جميع أنحاء العالم. مع نهج جميل ومتطورة التي ConveyThis يستخدم، يمكنك أن تكون يضمن متطورة للغاية وذات نوعية جيدة من موقع التعريب التي يضيء تجربة العملاء على موقع الويب الخاص بك. ConveyThis هو أفضل منصة ترجمة الموقع، في رأينا الخاص.

أنت تريد العالم للتعرف على العلامة التجارية الخاصة بك من خلال موقع الويب الخاص بك؟ اتصل بنا على ConveyThis.com للبدء.

مؤلف

كافيتا رامجهان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *

Over 10 years we helping companies reach their financial and branding goals. Onum is a values-driven SEO agency dedicated.

CONTACTS
Website Translation Service

Comparing All Website Platform: Which is the best Website Translation Software in 2020?

It is easy to assume that one’s website will have a very wide and far reach if the website and its content are in the English language. However, that is not always true because audiences still choose to read and browse websites even in countries around the world where English language is widely spoken. Also, it is noteworthy that about 70% of the world does not speak English language whereas more than half i.e. 57% of websites today are solely English language based.

With the diversity in the choice of website language, you will agree that more than half of the searches on search engine like Google are in another language other than English language. It will therefore not be wise to focus on a singular dialect or language if you are planning to be successful in the global market. That is the reason it is no longer a matter of why but a matter of when will you start translating and localizing your website to cater for different cultures and languages.

However, you may be on crossroad on how to go about this. You need not be overly anxious about this. Reason is that there are various website translation software on different website platforms that take charge of the translation and localization process for you. A very good example of this is ConveyThis. If you were to ask which of the website translator software is the best on the market? Our personal feeling is that it is no other one but ConveyThis.

Interestingly in this article, we will extensively discuss ConveyThis and show why it is a better choice when it comes to website translator software. But before then let us discuss, first, why website translation is important.

Website translation is important

It very profitable to translate your brand’s website. That is why some of the biggest corporations in the market today makes translation a top priority. About 72.4% consumers of goods and services are more likely to patronise a brand on the internet that is in their local language. No wonder Apple localized their website to accommodate the 134 locations around the world, Microsoft translate and localize contents for 95 languages and locations, and Samsung expanded some 134 categories of locations and languages..

The truth remains that website translation is not limited to promoting your sales but it goes a long way to improving your SEO. If you will want to be above others in the international market, you need to create website contents in the dialect or native language of your targeted audience. Remember, as earlier mentioned, that more than half of the internet users search on Google in languages other than English.

To help you standout, it is advisable that you employ the services of ConveyThis – a simple, easy, and effective translation platform that will essentially take charge of localizing your website to reach vast majority of audience and also improve your international SEO.

Another thing is that users of internet in other languages except English will be more willing to engage with your website when they discover that the website is rendered in the language of their heart; their mother tongue. More than 82% of online shoppers have a high likelihood to buy a product from a website if it is in their own language. What an outstanding number of potential customers ready to be explored anytime.

The best website translator is ConveyThis 

ConveyThis is a very easy to use translation tool that make the transformation of your website into a multiple language website an easy task. With ConveyThis, you have an opportunity to use a sophisticated translation management system that lets you translate your website into over 90 languages on the go.

You can use the machine translation option that ConveyThis offers and/or you can refine the copy of your website translation by partnering with professional translators on your ConveyThis dashboard. ConveyThis is fast, automated and it also uses reliable and estimable software for translations such as Google Translate etc. to make sure translated contents are correct and accurate.

It is easy to modify or edit the first and foremost layer of the automatic translation based on its context. That is to say that you can edit starting from your website frontend. After translating the certain contents, you are allow to preview how the translated content will appear on your website. With that, you won’t have to be speculating if your translated content will fit in on your website. Such preview will allow to observe whether the translated content supports the structure of your website or not and you can easily adjust it to suit your design.

The outstanding feature of ConveyThis that makes it more preferable than its mates is that it uses and approach that is known as hybrid approach. Hybrid approach simply means approaching website translation and localization project using a mixture of machine translation and professional human translators. The platform is designed such that it is easier for you to gain access to professional human translators. And if there is any section or part of the website you will want to translate by yourself, you can always do that. On your ConveyThis dashboard therein, you can call on team members or trusted hands of human translators to join you in your translation project. Such flexibility is what ConveyThis offers and the choice is yours to make the decision of which of the options you will like to use.

Whether you are using Squarespace, Shopify, WordPress or any other ones, ConveyThis is the right and best website translator software.

You can easily and quickly install ConveyThis. The app is readily available and can download as well as start using it with almost immediate effect. With the translator software already installed, the ConveyThis app can automatically detect any content on your website that is set for translation.

ConveyThis easily and seamlessly integrates with the following website platforms

Although ConveyThis seamlessly integrates with all top content management systems (CMS) and eCommerce platforms, we will discuss only a few of them. These are:

1. Squarespace: it is true that Squarespace has the ability to localize small websites using its own translation solution but when it comes to translating bigger websites and ecommerce store, ConveyThis offers a more enhanced solution. It completely removes the stress that goes with Squarespace in-built translation solution when translating a more cumbersome website. It also brings your page to the fore so that it is easy to access its contents by the readers.

https://www.conveythis.com/integrations/squarespace/

2. Shopify: over the year ConveyThis has been compatible with Shopify. You can manage and customize your translation all across your store on Shopify even when the content is created using other Shopify apps. With that we can say ConveyThis is in all for the translation of your online store. 

https://www.conveythis.com/integrations/shopify-plugin/

3. BigCommerce: you can use Google Translate scripts for BigCommerce because it doesn’t have a feature that supports multiple languages. Even at that, it doesn’t promise an outcome that is good enough and consistent. That is where ConveyThis comes into play. It helps you to create a neat and nice multilingual stores by using unique subdomains for each of the languages. And when that is done, it means that your website is all set for index on search engines wherever it is called for around the world.

https://www.conveythis.com/integrations/bigcommerce-plugin/

4. WordPress: with almost immediate effect, ConveyThis can translate the whole of your website concurrently and automatically. On your built-in dashboard, you can customize and modify your translations. That ConveyThis takes charge of your website translation for you does not mean that you are out of control of your project. You are in charge of each and every steps of the translation project. That is why many WordPress websites relies on ConveyThis as their website translator software and keep rating it.

https://www.conveythis.com/integrations/wordpress-plugin/

How to install ConveyThis on your WordPress website?

  • Log on to your WordPress dashboard, look for WordPress login directory, and search for ConveyThis in the search field.
  • Download ConveyThis Translate here or install it from your WP plugins panel
  • Sign up at https://www.conveythis.com/account/register/ to set up your account
  • After confirming your account go to the “Dashboard” in your account
  • Copy your unique API key (it looks similar to “pub_xxxxxxxxxx”)
  • Go to the plugin’s configuration page at your WP admin
  • Paste this API key into the appropriate section
  • Select the source language and target language (s)
  • Customize language switcher as you want (you have the convenient “preview” mode)
  • Save changes
  • The language button is appeared on your website.
  • You can now click it and translate your first page
  • If you want to edit your translations go to “My Translation” in your account

Regardless of website translation platform you might have used or you are currently using, the best translation solution for you is ConveyThis because it is easy, flexible and fast. It will help you translate your website as well as makes it easier for you to reach a wider audience throughout the world. With the beautiful and sophisticated approach that ConveyThis uses, you can be guaranteed a highly sophisticated and a good quality website localization that brightens your customers experience on you website. ConveyThis is the best website translation platform, in our own opinion.

You want the world to get to know your brand through your website? Contact us at  ConveyThis.com to get started.

Author

Kavita Ramgahan

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *