على مدار 10 سنوات ، نساعد الشركات على تحقيق أهدافها المالية والعلامات التجارية. Onum هي وكالة تحسين محركات البحث (SEO) مدفوعة بالقيم.

جهات الاتصال
خدمة ترجمة الموقع

لماذا اللغات مهمة للأعمال التجارية عبر الإنترنت؟

اللغات ضرورية للغاية نظرًا لحقيقة أن لها تأثيرًا كبيرًا على طريقة تفكيرنا عند التواصل مع بعضنا البعض. لكي تتماشى جيدًا مع شخص ما ، يجب أن تفهم لغته أو لغتها. في كل يوم من حياتنا ، تعتبر الكلمة أداة مهمة نستخدمها في التفاعل مع بعضنا البعض ، ولكن في بعض الأحيان ، إذا لم يتم الاهتمام ، يمكن أن تكون مصدرًا للإحباط وسوء الفهم.

لدينا العديد من أنواع اللغات التي يستخدمها الناس في العالم اليوم على الرغم من وجود بعض من ثنائيي اللغة ومتعدد اللغات. بسبب التأكيد أعلاه ، هناك بعض اللغات الأكثر شيوعًا التي يتحدث بها الناس في العالم ، وهذا يشمل: اللغة الإنجليزية (يتحدث بها أكثر من 1130 مليون شخص) ، الماندرين (يتحدث بها أكثر من 1100 مليون شخص) ، الهندية (يتحدث بها أكثر من 610 مليون شخص. الناس) ، الإسبانية (يتحدث بها أكثر من 530 مليون شخص) ، الفرنسية (يتحدث بها 280 مليون شخص) ، العربية (يتحدث بها أكثر من 270 مليون شخص) ، البنغالية (يتحدث بها أكثر من 260 مليون شخص) ، الروسية (يتحدث بها أكثر من 250 مليون شخص ) ، البرتغالية (يتحدث بها أكثر من 230 مليون شخص) ، إندونيسيا (يتحدث بها أكثر من 190 مليون شخص). هذا موضح في الرسم البياني أدناه:

مع مجموعة متنوعة من آلات اللغة التي نمتلكها اليوم مثل Duolingo و Google Translator و Rosetta Stone (على سبيل المثال لا الحصر) والتي تمكننا من الوصول السريع والسهل إلى أجزاء من اللغات الأخرى التي لا يعرفها المرء ، فهي ليست مرهقة لتذوق لغات الآخرين إلى جانب حقيقة أن الإنترنت يمنحنا أيضًا فرصة للدردشة والتحدث مع أشخاص من جميع أنحاء العالم من مكاننا. تساعد ترجمة محتوى صفحة الويب الخاصة بك لأشخاص مختلفين على تحسين جودة موقع الويب الخاص بك وبالتالي تكون بمثابة دفعة لها.

إن ترجمة موقع إلكتروني إلى جمهور مختلف يتم تسهيلها من خلال التكنولوجيا الحديثة. على سبيل المثال ، "ConveyThis" ، فهي آلة اللغة التي تمكنك من ترجمة موقعك إلى لغات أخرى ، ويفعل ذلك بطريقة طبيعية وسهلة الاستخدام. هنا هو نسخة تجريبية مجانية إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك.

أهمية اللغات

عند رؤيته من وجهة نظر التسويق والأعمال ، فإن امتلاك فهم أساسي للغات متعددة يبقيك على حافة الهاوية عندما يتعلق الأمر بالإعلان وتسويق منتجاتك وخدماتك لأشخاص مختلفين في جميع أنحاء العالم. يدير العالم الآن اقتصادًا عالميًا ، لذلك سيكون من الأفضل أن تجعل عملك في متناول مختلف الجماهير بلغتهم الأم.

ميزة اللغة الأولى

من المفيد دائمًا أن تجعل الشخص الذي يقرأ محتوى عملك / التسويق أو المواد الخاصة بك يفعل ذلك بلغته الأكثر كفاءة أو مألوفة. في المواقف التي توجد فيها اختلافات في الكفاءة - أي أن لغة واحدة أكثر طلاقة من الأخرى - يمتلك الدماغ طريقة لتنشيط المزيد من نشاط القشرة الأمامية عند قراءة واستيعاب اللغة الأقل طلاقة. إن الدماغ "البالغ المسؤول" هو القشرة الأمامية وهو مسؤول عن التعامل مع التخطيط والتفكير في الأمور بعقلانية.

عندما يتعلق الأمر بالشراء ، فنحن البشر لا نشتري الأشياء بعقلانية. نحن نشتري فقط الأشياء التي تملأ حاجة عاطفية (وهذا يعني أننا نحن البشر نعيش عاطفيًا بشكل طبيعي ، ونتيجة لذلك ، فإننا نميل إلى شراء أو شراء الأشياء التي نشعر أنها يمكن أن تملأ فجوة عاطفية في تلك اللحظة بالذات حتى لو لم يكن من المنطقي الشراء شيء من هذا القبيل). عندما يكون هناك تنشيط للقشرة الأمامية ، فإن قدرة التفكير العاطفي لدى الناس تخضع عمومًا للفحص ، مما يجعل من الصعب جدًا وأحيانًا المستحيل على المسوقين المساعدة في اتخاذ قرار الشراء لهم. في حالة يكون فيها المسوقون وأصحاب الأعمال قادرين على التواصل مع المشترين بلغة يمكنهم بسهولة فهمها والتعامل معها جيدًا ، فإن التأثير الناتج هو أنها تجعلهم يشعرون بالراحة ويسمح لعواطفهم بالتنفس ، وهذا بدوره زيادة المبيعات وتنتج عملاء راضين ومبهجين.

فوائد تعدد اللغات للمتعلم

إن فائدة تعلم لغة ثانية ليست فريدة ، بصرف النظر عن حقيقة أنها تساعد النتيجة النهائية الخاصة بك ، فهي ذات فائدة أكبر للدماغ أيضًا. كبشر ، هناك ميل كبير لتأخير ظهور الخرف ومرض الزهايمر عندما نتعلم التحدث بلغة ثانية. لجعل الدماغ ينمو! ، أشارت بعض الدراسات إلى أن تعلم اللغة عامل مهم.

بالإضافة إلى ذلك ، لكي تكون أكثر فاعلية في اللغة الأم ، من المهم جدًا أن تتعلم لغة لا يعرفها المرء. أحد الأشياء المهمة المعروفة لمساعدة الأشخاص على التحكم في الانتباه ، وتحسين الكلام والقواعد ، والمساعدة في الكتابة بلغتهم الأم ، وفي النهاية مساعدة الأشخاص في تعدد المهام هي اللغات.

أهمية اللغات في الأعمال

ميزة أن تكون ثنائي اللغة على المستوى الشخصي هي أنها تساعد في التطوير الوظيفي. في بعض الدراسات التي تم إجراؤها ، تبين أن معرفة أكثر من لغة تساعد كثيرًا في تعزيز مهارات حل المشكلات ، كما أنها تؤدي إلى زيادة التعاطف ، وفي النهاية تساعد على توسيع التطور الوظيفي للفرد.

من المهم جدًا عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع العملاء المحتملين القيام بذلك بلغتهم الأم أو بلغة أكثر دراية بها إما عبر موقع الويب الخاص بك أو شفهيًا.

كتابة محتوى الويب الخاص بك بلغة العميل تجذبهم إليك لأن حوالي 7 من كل 10 مستخدمين قالوا إنهم أكثر عرضة للشراء من موقع ويب مكتوب بلغتهم الأم. وفقًا لبعض الإحصائيات التي تم إجراؤها ، تبين أن 75٪ من سكان العالم لا يتحدثون الإنجليزية كلغتهم الأصلية ، وبالتالي ، من خلال ترجمة موقع الويب الخاص بك ، نجحت في زيادة معدل تحويل العملاء بنسبة 54٪.

أهمية اللغات للجميع

ليس غريباً أن حديثنا ووسائل الاتصال في كثير من الأحيان تكشف عن ثقافتنا ونوع المجتمع الذي ننتمي إليه ، وبالتالي ، فإن فهم لغة أخرى يمكن أن يساعدك على فهم الأمم والأشخاص والأماكن الأخرى. يعد فهم وجهات النظر الجديدة في حياتنا اليومية سمة أساسية لنمو الشخصية وتطورها. عندما يتعلق الأمر بالأعمال ، فهو الفرق بين النجاح والفشل.

إن التعامل مع شخص ما يستلزم فهمك لهويتهم. إنه ينطوي على معرفة قيمهم الأساسية واحتياجاتهم وأخيرًا رغباتهم. إن فهم ما يقوله شخص ما يجعل من السهل عليك فهم شخصيته ، وبالتالي ، فإن تعلم لغته يوفر لك الفرصة للتعرف عليهم أكثر ، مما يمنحك مساحة لمزيد من التواصل معهم على المستوى الشخصي.

إتقان اللغة والكبار

بالنسبة لبعض البالغين ، عندما بدأوا في الاستفسار عن تعلم اللغة اكتشفوا ميلهم الطبيعي لذلك. إذا كان الشخص أحادي اللغة طوال حياته ، فمن الممكن جدًا اكتساب الطلاقة في اللغة الثانية أو اللغات اللاحقة. شيء آخر يجب ملاحظته عندما يتعلق الأمر بتعلم لغة أجنبية هو أن إتقان المستوى الأصلي أو الطلاقة ليست الهدف الأساسي لتعلمها.

علامة تكريم واحترام للثقافات والأشخاص الذين تعمل معهم بغض النظر عن حقيقة أنك لست خبيرًا فيها ، إلا أنها تبذل كل جهد في مكانها وتستغرق وقتًا في التأكد من أنك تتعلم اللغة الأجنبية لغة. هذه هي الخطوة الأولى في اكتساب تقدير أعمق للجمال والرهبة الملهمة للعالم الذي يحيط بنا وللأشخاص الطيبين الذين سعدنا بلقائهم والعمل معهم.

اللغة مهمة للجميع. لماذا

إن امتلاك فهم أساسي للغة يمنح الشخص فرصة ليكون أكثر دراية بثقافات هذه اللغة وأن يكون على دراية بثقافة معينة لم يولد المرء أو نشأ عليها يسمح للشخص بالحصول على منظور جديد وأوسع عن ثقافته الثقافة والمجتمع. يصبح الخير والشر الآن أكثر وضوحًا - الأشياء التي تقدرها وتحبها ، علاوة على ذلك ، الشيء الذي ترغب في تغييره ولكن تعمل عليه. في جعل ركنك الصغير من العالم أكثر ملاءمة قليلاً ، من المهم جدًا أن يكون لديك فهم لكيفية عمل أنماط تفكير الآخرين ، وكيف يتم تنفيذ الأشياء من قبلهم ، وبذلك ، يتم إنشاء الفكرة للأول.

قد لا يكون الكمال حالة واضحة في بداية تحديد الوقت لتعلم لغة جديدة ، فلا داعي للتغلب على نفسك من أجل ذلك ، كل هذا يحدث لنا نحن البشر. كل ما هو متوقع منك هو عدم التوقف عن إعطائه تجربة! تذكر أن "روما لم تُبنى في يوم واحد" يقول المثل الشائع ، لذلك لا تتوقف في البداية ، "لا ترمي بالمنشفة" ، على الرغم من أنها قد تبدو شاقة بعض الشيء ، فإن الهدف هو الاستمرار في التعلم حتى يتم اكتساب السيادة.

رحلة ترجمة موقعك إلى عملائك لغة أصلية من أجل التواصل بشكل أفضل معهم ، وبالتالي زيادة معدل تجمع العملاء هو ما يمكنك أن تبدأ في اليوم بمساعدة "ConveyThis" ، ConveyThis مفيد لأنه يتيح لك التواصل بوضوح بلغة أخرى عبر موقع الويب الخاص بك مما يترك لك مسؤولية إتقان التواصل وجهًا لوجه الذي ستحتاج إليه قريبًا ، ولكن في هذه الأثناء ، يمكنك إنشاء حسابك المجاني هنا للبدء.

مؤلف

كافيتا رامجهان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *